السبت، 20 أغسطس 2022

لعبة Two Point Campus: كيفية زيادة سعادة الطلاب

 يمكننا أن نتفق جميعًا على أن الناس يكونون أكثر إنتاجية في جميع مجالات الحياة عندما يكونون سعداء. ومع ذلك ، يمكن أن تكون الجامعة وقتًا محبطاً في حياة الشخص لأن الضغط الأكاديمي الساحق يثقل كاهله. لحسن الحظ ، أنت لست طالبًا (أو على الأقل لست طالبًا أثناء لعب Two Point Campus) ، وبينما تحتاج إلى تحفيز الطلاب للحصول على أفضل الدرجات الممكنة ، فأنت أيضًا مسؤول عن سعادتهم.

ربما تكون سعادة الطلاب هي العامل الأكثر أهمية في ما إذا كنت ستنجح في حرم Two Point الجامعي أم لا. إذا كانت السعادة منخفضة للغاية ، فسوف تجد نفسك سريعًا في حالة هبوط إلى أن تنفد الأموال وينتهي بك الأمر إلى الإغلاق الجامعة. بينما لا يمكنك الذهاب إلى كل طالب واسعادهم بشكل شخصي ، إلا أن هناك الكثير من الطرق المتاحة أمامك لزيادة سعادتهم. إليك أفضل طريقة لإبقاء جميع طلابك سعداء وصحيين في Two Point Campus.



ما هي سعادة الطلاب وماذا تفعل؟

 

في Two Point Campus, السعادة هي مقياس يمكنك مشاهدته على جميع طلابك الحاليين ويؤثر بشكل مباشر على مدى جودة أداء مؤسستك بالكامل. سيبدأ الطلاب غير السعداء في الحصول على درجات سيئة وفي النهاية يتركون الدراسة. بقدر ما يبدو الأمر فظيعًا ، فأنت بحاجة إلى إبقاء هؤلاء الطلاب في الجوار لدفع الرسوم الدراسية وإلا ستفلس. للبقاء في أمان ، يجب ألا تدع هذا الانخفاض أقل من 70٪.

يمكن أن تنخفض سعادة الطلاب لعدد من الأسباب ، أبرزها عدم تلبية احتياجاتهم الأساسية ، وعدم وجود أماكن للدراسة ، وعدم الاستمتاع ببيئتهم ، وليس لديهم أصدقاء أو علاقات.




كيفية زيادة السعادة


إن معرفة ما يجعل الطلاب غير سعداء والقيام بالعكس هي طريقة جيدة للحفاظ على مزاجهم العام ، ولكن قد يكون من الصعب إدارتها عندما تحاول أيضًا الحفاظ على جامعتك تعمل بسلاسة في نفس الوقت. فيما يلي الخمسة الأكثر أهمية


طرق لتعزيز سعادة الطلاب.


الخطوة 1: تأكد من وجود جميع المرافق الأساسية. يمتلك الطلاب عددًا من الأمتار التي تساهم جميعها في إسعادهم ، مثل الطاقة والصحة والطعام والشراب والراحة في المرحاض والنظافة والترفيه. المرافق التي تريد بناءها للتعامل مع هذه هي:

* مساكن مع ستة أسرة على الأقل في كل غرفة ، بنسبة تقريبية ستة أسرة لكل طالب.
* عدد متساوٍ من الحمامات والأسرة ، ومرحاض واحد على الأقل في كل مبنى.
* بائعي المواد الغذائية ، أو آلات البيع على الأقل. سوف يملأ بائعو الطعام جوع الطلاب وعطشهم بشكل أفضل ، وهم أكثر صحة ، ويمكنهم منحهم تعزيز مؤقت ، على عكس آلات البيع.
* مكتب طبي لعلاج أي طلاب مرضى أو علاج أي إصابات بالإضافة إلى مكتب رعوي.

الخطوة 2: تأكد من بدء تشغيل نوادي الطلاب واستضافة الأحداث الترفيهية. تمنح الأندية المزيد من المكافآت للطلاب ولكنها تساعد أيضًا في منعهم من الانهيار والسماح لهم بتكوين صداقات. يمكنك أيضًا بناء صالات الطلاب واتحادات الطلاب إذا كان لديك مساحة إضافية وأموال. هناك 10 أحداث مختلفة يمكنك استضافتها ، وكل منها يقدم تعزيز خاص به ، ولكن جميعها ستعمل على تحسين السعادة.

الخطوة 3: لا تساعد الأوسمة في تحسين جاذبية جامعتك فحسب ، بل إنها تمنع الطلاب أيضًا من الشعور وكأنهم في سجن. أضف الكثير من الذوق من الداخل والخارج للحفاظ على الروح المعنوية مرتفعة.

 



الخطوة 4: يجب ألا يكون الطعام بعيدًا جدًا. يشتهر الطلاب بالجوع ، لذا تأكد من أنهم لا يبعدون أكثر من بضع دقائق عن بائع الطعام أو الشراب لتجديد طاقتهم.

الخطوة 5: سوف يمرض الطلاب ويصابون بالارهاق. ليس هناك طريقة للتغلب على هذا ، لذا عليك أن تكون مستعدًا مع مكتب طبي لإعادتهم إلى الوقوف على أقدامهم في أسرع وقت ممكن. المكتب الرعوي لا يقل أهمية ، لأن الصحة النفسية تحتاج إلى الاهتمام بنفس القدر الذي تحتاج إليه الاحتياجات الجسدية. كما هو الحال أيضًا في الحياة الواقعية ، قد لا يدرك بعض الطلاب أنهم بحاجة إلى هذه الخدمة ، ولكن يمكنك توجيههم للذهاب إلى هناك عن طريق اختيارهم بشكل فردي