الخميس، 18 أغسطس 2022

شرح لعبة Raid: Shadow Legends ريد: أساطير الظل

RAID: Shadow Legends تتميز بالعديد من المغامرات المختلفة للاعبين للمشاركة فيها. مع وجود العديد من الطرق للاستمتاع بوقتك داخل اللعبة ، غالبًا ما يكون التعامل مع مكان العثور على تجربة لعب معينة أمرًا ساحقًا.

Raid: Shadow Legends ريد: أساطير الظل, الاشياء التي يجب عليك تجنبها 

 Raid: Shadow Legends ريد: أساطير الظل, الاشياء التي يجب عليك القيام بها
 


 

 في هذه المقالة ، ستتعرف على  آليات اللعب عالية المستوى الخاصة بـ RAID: Shadow Legends وشرح تنسيقات وأنماط اللعبة العديدة الموجودة داخل اللعبة.

القلعة The Bastion




المنجم


سيرغب اللاعبون بالتأكيد في إنفاق بعض الجواهر وفتح المنجم في Bastion. هذا ليس رخيصًا ، ولكن بمجرد فتح المنجم ، فإنه يوفر تدفقًا ثابتًا للأحجار الكريمة لبقية وقت اللاعب داخل RAID: Shadow Legends. يعد فتح المنجم وترقيته استثمارًا قيِّمًا طويل الأجل يؤتي ثمارة بمجرد أن تستثمر 100 يوم في ممارسة اللعبة. بعد ذلك ، ستتلقى دفقًا مستمرًا من الأحجار الكريمة الإضافية!

القاعة


بالنسبة للمغامرين الذين يتطلعون إلى دعم أبطالهم من خلال تعزيز إحصائيات فريقهم عبر نظام  مصاهرة الأبطال ، فهذا هو المكان المناسب لك. يمكنك تحسين الأبطال في مجالات متعددة ، بما في ذلك الدفاع ونقاط الصحة والهجوم. من أجل شراء هذه الترقيات ، ستحتاج أولاً إلى ربح ميداليات الحلبة من خلال المشاركة في معارك لاعب ضد لاعب.

السوق


المتاجرة  بالفضة للحصول على  مجموعة مختارة من العتاد والشظايا وحتى الأبطال في السوق. يتم تحديث قائمة المبيعات المتاحة كل ساعة ، ويمكن ترقية عدد العناصر المدرجة في السوق الخاص بك عن طريق الاستثمار في الفضة أو الأحجار الكريمة.

البوابة


البوابة هي المكان الذي يمكن للاعبين فتح شظاياهم لاستدعاء أبطال جدد لجيشهم. كما يسمح لهم بدمج الأبطال الذين حصلت عليهم بالفعل في أبطال نادرون يصعب الحصول عليهم.




حفرة المنافسة


تسمح لك حفرة المنافسة بتحسين مستويات أبطالك دون إنفاق الطاقة. وهذا يجعله مصدرًا رائعًا للمغامرين الذين يرغبون في ترقية الأبطال الأساسيين أو المفضلين في الخلفية مع تركيز انتباههم في مكان آخر.
 

 حفرة المنافسة هي أفضل وسيلة  لاكتساب الخبرة أثناء تواجدك بعيدًا عن اللعبة أو ببساطة منخفضة الطاقة. مثل المنجم ، فإن فتح  حفرة المنافسة  وترقيتها منذ  البداية تجعلها استثمار طويل الأجل جدير بالاهتمام.

الحانة



من خلال التداول في الأبطال غير الضروريين أو الموارد المكتسبة الأخرى ، يمكن للاعبين استخدام الحانة لترقية مستوى وتصنيف الأبطال المفضلين لديهم. كما يسمح لهم أيضًا بترقية قدرات أبطالهم. في الحانة ، يمكنك:

الترقية مع الطعام أو المشروبات ؛
الترقية مع الطعام أو الدجاج.
اكتساب المهارات مع المجلدات أو التكرارات ؛
ترقية  الجرعات.
ترقية جرعات المستويات المنخفضة لتناسب  مستويات أعلى.

كل هذه الإجراءات ، بصرف النظر عن ترقية  الجرعات ، تكلف الفضة.




أساسيات المعركة


باعتبارها لعبة MMORPG ملحمية ، فإن RAID: Shadow Legends تكلف اللاعبين بالمشاركة في الكثير من المعارك. هذه تشكل اساس  اللعبة. تعرف هنا على بعض أساسيات نظام المعركة.

عداد الدوران


يعد Turn Meter جوهر القتال في RAID: Shadow Legends. تظهر فوق كل عدو وبطل ودود في ساحة المعركة ، سترى شريطين.

يُعد الشريط الأخضر العلوي عرضًا لنقاط الصحة الحالية للبطل (HP). الشريط الثاني هو مقياس الدوران. هذا الشريط الأصفر ، الذي يمتلئ بمرور الوقت ، هو تمثيل مرئي لاستعداد بطلك.

بمجرد أن يكتمل ، فإن هذا البطل لديه فرصة للقيام بخطة ما . يتم تحديد ترتيب دوران ساحة المعركة من خلال عداد دوران كل بطل فردي ، ويتم تحديد المعدل الذي يملأ به عداد الدور لكل مقاتل من خلال تصنيف سرعته.

يمكن لبعض قدرات البطل أيضًا تعديل تصنيف السرعة من خلال التحسينات والتخفيضات ، أو الإضافة أو الطرح من عداد الدوران ، أو حتى منح دورات إضافية!




تقاربات البطل


كل بطل يمتلك تقارب معين. تحدد ثلاثة من الارتباطات الأربعة المحتملة مزايا أو عيوب الهجوم والدفاع بناءً على علاقة بسيطة بين العناصر الثلاثة ، في حين أن العنصر الرابع - الفراغ - ليس له مقابل.

السحر (الأزرق): يتغلب على الروح (أخضر) ، ضعيف أمام القوة (أحمر) ؛

الروح (أخضر): يتغاب على القوة  (أحمر) ، ضعيف أمام السحر (أزرق) ؛

القوة (الأحمر):  يتغلب على السحر (أزرق) ، ضعيف أمام الروح (أخضر) ؛

محايد (أرجواني): لا يوجد لدية نقاط قوة أو ضعف.


تتمثل الإستراتيجية الأكثر أهمية لإتقان جميع سيناريوهات المعركة الموضحة في RAID: Shadow Legends  في التعرف قدر الإمكان على هذه الصلات وعداداتها.

وازن بين أبطالك لضمان أن العناصر المتجانسة تعمل دائمًا لصالحك. يمكن أن يحدث هذا فرقًا بين الفوز في معركة أو خسارتها.

 

تأثيرات التعزيز والضرر Buffs و Debuffs


أحد أهم المبادئ في RAID: Shadow Legends هو استخدام تأثيرات التعزيز والضرر. هذه تأثيرات تغير أداء البطل. يمكن للتعزيزات المفيدة تحسين إحصائيات أو قدرات الهدف لفترة وجيزة.

تضيف تأثيرات الضرر  تأثيرًا عكسياً أو ضارًا يقلل من قدرات الهدف في القتال. على عكس التعزيزات ، فإن التأثير الضار سوف يظل ثابتًا فقط إذا لم يكن لدى الهدف القدرة على مقاومته - وهو أمر تحدده إحصائيات دقة ومقاومة البطل.

يتم عرض Buffs و Debuffs بالقرب من شريط HP الخاص بالبطل ويتم عرضها باللون الأزرق (Buffs) والأحمر (Debuffs). في أي وقت خلال المعركة ، يمكنك النقر على زر INFO في أسفل اليسار ورؤية كل التأثيرات المفعلة  حاليًا على فرقتك.
 

جولات المعركة


في كل سيناريو تقريبًا ، سيتم تكليف اللاعبين بالقتال من خلال ثلاث جولات من الأعداء من أجل إكمال المستوى. هذا صحيح لكل من وضع الحملة والأبراج المحصنة. في أوضاع أخرى ، مثل PVP Arena و Clan Boss ، ما عليك سوى إكمال جولة واحدة ضد فريق لاعب آخر أو ضد Clan Boss.

بعد كل جولة ، تأثيرات التعزيز والضررتختفي ، وتقل فترات تباطؤ القدرة بالتناوب ، ويتعافى أبطالك بمقدار ضئيل.


يدوي و تلقائي


بالنسبة للبعض ، فإن تكتيكات المعركة هي كل شيء في RAID: Shadow Legends. قد يكون اللاعبون الآخرون أكثر حماسًا لتقدم اللعبة وتجميع جوانبها. لهذا السبب ، تتضمن Raid: Shadow Legends كلاً من أوضاع المعارك اليدوية والتلقائية.

يسمح الوضع التلقائي لـ A.I. للتعامل مع جميع إجراءات المعركة الأساسية نيابة عنك ، على الرغم من أنه يمكنك النقر على هدف أثناء المعارك التلقائية لتوجيه فريقك بأكمله للتركيز عليه. هذا مفيد بشكل خاص عند التمرن بشكل متكرر خلال مهمة واحدة أو معارك الغنائم.

من ناحية أخرى ، يعد الوضع اليدوي هو الوضع المثالي لاستخدامه في المعارك الصعبة. يتيح لك الاستفادة الكاملة من التكتيكات التي يجلبها أبطالك. يمكن أيضًا لعب المعارك بسرعة عادية (1x) أو سريعة (2x) ، مما يسمح لك إما بالاستمتاع بالمذبحة أو خوض المعارك بشكل أسرع.

يقتصر الوضع التلقائي على 15 استخدامًا في اليوم ، أو 40 استخدامًا في اليوم لمالكي Raid Pass.

انماط اللعب


الحملة


هنا ستسافر وتقاتل من خلال 12 إعدادًا للحملة ، لكل منها عشرات المراحل للتغلب عليها ، وثلاثة مستويات صعوبة للتحدي ، والكثير من الغنائم لكسبها. انطلق في رحلة عبر قصة تستكشف فصائل متعددة ، الحرب ، والخيانة ، كل ذلك أثناء تطوير جيشك  من الأبطال.

الأبطال الذين يقومون بعمل جيد في الحملة هم أولئك الذين لديهم القدرة على الحاق أضرار عالية وقدرات منطقة تأثير  (AoE) - وهذا يشمل كل الأبطال المبتدئين.


الأبراج المحصنة


قاتل في معارك  الأبراج المحصنة  في  RAID: Shadow Legends من أجل هزيمة الرؤساء وكسب موارد ترقية البطل التي تشتد الحاجة إليها: القطع الأثرية ، ومخطوطات الإتقان ، وجرعات الصعود. مع توفر 10 أبراج وأبراج محصنة مختلفة ، يمكن للاعبين القتال من خلال مهام فريدة من نوعها.

إذا استبعدت أي شيء من دليل لعبة RAID: Shadow Legends ، فمن الضروري بشكل خاص ملاحظة أن الطحن في الأبراج المحصنة أمر بالغ الأهمية لنمو البطل.

فقط كن على دراية بأن هذا قد يكون صعبًا للغاية في بعض الأحيان ، حيث تتطلب كل معركة من اللاعبين الاستفادة من التكتيكات الصحيحة ومجموعة الأبطال.

ارينا


جزء من الازدواجية داخل ألعاب MMORPG هو التوازن الدقيق بين قدرتك على العمل مع لاعبين آخرين وضدهم.

بينما تعتبر معارك العشيرة مثالية للاعبين الذين يتطلعون إلى العمل معًا ، تتيح الارينا للاعبين وضع فرقهم المفضلة في مواجهة مجموعة كبيرة من لاعبي RAID: Shadow Legends.

تقوم الارينا بتخصيص إحصائيات عالمية لجميع الأبطال بشكل منفصل عما يمتلكونه في القاعة الكبرى. يتيح لك الفوز في المعارك في الارينا أيضًا ربح ميداليات الحلبة ، والتي ستحتاج إليها لترقية أبطالك في القاعة الكبرى.

تتم إعادة ضبط صناديق الارينا أسبوعيًا ، بناءً على المستوى النهائي في نهاية ذلك الأسبوع. تعتبر ميداليات الحلبة المكتسبة بمثابة العملة المستخدمة هنا ، لذا قم بتجميع فريقك لتزويد جيشك بأفضل التعزيزات.


زعيم العشيرة


كجزء من عشيرة في RAID: Shadow Legends ، يمكن للاعبين المشاركة في معارك ضد Clan Bosses.

هذه المعارك ضد الأعداء هي جهود تراكمية قائمة على الوقت حيث يجب على اللاعبين بذل قصارى جهدهم لمواجهة الزعماء الصعبين للغاية. من المستحيل التغلب على هؤلاء الزعماء في محاولة واحدة.

يتطلب زعماء العشيرة معارك متعددة من قبل أعضاء مختلفين في القبيلة لإكمالها.

ستنتهي كل الجهود التي يبذلها أعضاء عشيرتك إلى خفض مستوى صحة  Clan Boss ، والتي تحتوي على مستويات متعددة من الصعوبة وستغير التقاربات من محايد (Void) إلى تقارب عشوائي غير محايد لإطلاق العنان لهجمات جديدة بمجرد تخفيضها إلى 50٪ من الصحة.

من أجل الحصول على أفضل الجوائز ، يجب أن تهدف العشائر إلى هزيمة Clan Boss قبل إعادة ضبط مؤقت المعركة.

سيسمح لهم ذلك بفتح المستويات الأكثر صعوبة من Clan Boss ، بالإضافة إلى المكافآت المحسّنة التي تتماشى مع تلك التحديات الأكثر تقدمًا.

 

 حروب الفصائل


حروب الفصائل قادمة إلى RAID: Shadow Legends! هذه المعارك المتخصصة ستجبر اللاعبين على بناء أفضل فرقهم ضمن فصائل محددة. لن يُسمح بتشكيل فرق بين الفصائل ، لذا ستحتاج إلى التأكد من الاحتفاظ بمخزون من الأبطال من الدرجة الأولى من فصائل مختلفة في جيشك.

ستأتي حروب الفصائل إلى RAID: Shadow Legends قريبًا.