الخميس، 18 أغسطس 2022

Raid: Shadow Legends ريد: أساطير الظل, الاشياء التي يجب عليك القيام بها

 قبل أن تقفز إلى عالم RAID: Shadow Legends ، تعرف على  بعض النصائح المبكرة المفيدة للعبة للمبتدئين. ستساعدك هذه النصائح على الانطلاق بقوة مع توجيهك بعيدًا عن الأشياء التي يجب عليك تجنبها.

Raid: Shadow Legends ريد: أساطير الظل, الاشياء التي يجب عليك تجنبها 

 شرح لعبة Raid: Shadow Legends ريد: أساطير الظل
 



تعرف على نظام Affinity


هناك أربعة أنواع من المصاهرة في RAID: Shadow Legends ، وستحتاج إلى فهمها جميعًا حتى تنجح. توجد ثلاث تقاربات متوازنة مع بعضها البعض ، بينما لا يقدم الرابع أي مزايا أو عيوب معينة ضد الآخرين.

السحر (الأزرق): يتغلب على الروح (أخضر) ، ضعيف أمام القوة (أحمر) ؛

الروح (أخضر): يتغاب على القوة  (أحمر) ، ضعيف أمام السحر (أزرق) ؛

القوة (الأحمر):  يتغلب على السحر (أزرق) ، ضعيف أمام الروح (أخضر) ؛

محايد (أرجواني): لا يوجد لدية نقاط قوة أو ضعف.

غالبًا ما يكون استدعاء وفهم هذه الصلات وطريقة تفاعلها مع بعضها البعض هو العامل الحاسم في القتال.

 


قم بإيقاف تشغيل المعركة التلقائي (Auto) أثناء تجربة الأبطال المكتسبين حديثًا


عندما تصبح الأمور أكثر تقنية وتعقيدًا وصعوبة في RAID: Shadow Legends ، من الأهمية بمكان أن يفهم اللاعبون التضافر الذي يقود فريق الأبطال. لكي تدرك تمامًا كيف يمكن لكل بطل جديد تكتسبه أن يؤثر على فريقك وقدراته في المعركة ، خذ وقتك في التعامل مع مهاراتهم من خلال قيادتهم إلى المعركة في الوضع اليدوي. تأكد أيضًا من مراجعة قدراتهم ضمن علامة التبويب "المهارات" (Skill) في ملف تعريف البطل. يمكنك أيضًا البحث في الفهرس للتحقق من مهارات الأبطال الذين لم تحصل عليهم بعد.

 

عليك تجربة مسار الحملة قبل الغوص في الأبراج المحصنة


هناك الكثير الذي يمكن العثور عليه في حملة Raid: Shadow Legends ، والمزيد الذي ينتظر ان يقوم  اللاعبين بفتحه في اللعبة.

سواء أكنت تعيد زيارة قسم القصة نفسه باستمرار لزيادة قوة فريقك أو التقدم على المسار الحاسم لحل الألغاز والمخاطر في العالم ، فإن تعلم اللعبة وإمكانات أبطالك بالوتيرة الطبيعية للحملة يمكن أن تؤتي ثمارها بسهولة.

أيضًا ، فإن تجهيز أبطالك بمعدات من الحملة سيجعل من السهل التقدم لمسافة أبعد في الأبراج المحصنة لكسب عتاد أفضل. على هذا النحو ، فمن الأفضل في الواقع تجاهل الأبراج المحصنة حتى تقترب من إكمال الحملة.

 تخصيص بعض الوقت لمهام الترقية


بالنسبة لأولئك الذين يشعرون أن البرنامج التعليمي قصير جدًا ، يمكن أن تكون مهام الترقية مساعدة كبيرة. تم تصميم هذه المهام   بهدف تأقلم اللاعبين مع أنظمة RAID: Shadow Legends العديدة. كما أنها توفر مكافآت مادية لإكمالها أيضًا! فكر فيهم كبرنامج تعليمي اختياري مستمر.


انضم إلى عشيرة تحبها


سيكون العديد من اللاعبين حريصين جدًا على الانضمام إلى عشيرة في RAID: Shadow Legends بحيث يقفزون على الفور وينضمون إلى أي عشيرة عشوائية. على الرغم من أن مزايا الانضمام إلى عشيرة يمكن أن تكون جذابة ، يقترح التأجيل حتى تتعرف على المجتمع. حاول العثور على عشيرة بها أشخاص قد يكونون أكثر ميلًا للعب معك أو مد يد المساعدة إلى لاعب جديد. يعد تخصيص الوقت لاستكشاف هذا المجتمع المثالي أحد أهم نصائح RAID: Shadow Legends التي يمكننا تقديمها.



اكسب تصنيفات الثلاث نجوم


يتضمن جزء كبير من صقل مهاراتك إتقان نظام الإكمال ذي الثلاث نجوم المرتبط بكل مهام حملة Raid: Shadow Legends. يربح اللاعبون مكافآت أكثر إثارة  مقابل الحصول على تصنيف نجمي أعلى في كل مهمة. ستؤدي إعادة المهمة مرة أخرى ومحاولة الحصول على تصنيف ثلاث نجوم إلى الحصول على مكافآت أكثر وأفضل. تكافئك اللعبة أيضًا بناءً على عداد النجوم الإجمالي الخاص بك.

 

جهز أبطالك بمجموعة عتاد كاملة


يجعل نظام التروس في RAID: Shadow Legends من الضروري للاعبين تجهيز المجموعة المناسبة من الأدوات للمهمة. سيختار اللاعبون الأذكياء أبطالًا معينين ليتم تحميلهم بمعدات معينة.  تزويد الأبطال من نوع الدفاع بمعدات تعزيز HP أو التأكد من أن الأبطال "الإسفنجيون" لديهم المزيد من العناصر المجهزة لسرقة الحياة يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا في المعركة.

 

 قم بترقية معداتك باستمرار


من أجل جعل كل المعدات التي تجمعها أكثر قوة ، يمكنك ترقية كل عنصر إلى مستوى +16 كحد أقصى. عندما ترفع مستوى العناصر ، ستفتح إحصائيات المكافأة لكل أربع مراحل تقوم فيها بالترقية. هذا النظام يجعل العناصر الشائعة تستحق استثمار عملاتك فيها. إذا واصلت ذلك ، يجب أن ترى بعض العناصر الرائعة في أسرع وقت.

في بداية اللعبة ، ربما لا ترغب في ترقية العتاد إلى ما بعد +12. تصبح عملية الترقية باهظة الثمن نظرًا لمستويات المعدات المرتفعة ، لذلك ستهدر الموارد الثمينة من خلال انفاق الكثير من الفضة في العتاد الذي سيكون مستواه اقل مقارنة  بالغنائم الجديدة التي ستحصل عليها في اقرب فرصة. لاحظ أيضًا أن القفازات ودرع الصدر والأحذية والحلقات والتمائم والرايات يمكن أن يكون لها إحصائيات أساسية متعددة. سترغب في الاهتمام بالمزرعة من أجل العتاد الذي يحتوي على الإحصائيات الأساسية الصحيحة ، وليس فقط المكافأة المحددة الصحيحة.



الاستمتاع وتكوين صداقات!


في حين أن القصة داخل اللعبة قد تأخذ بعض المنعطفات الجادة ، فإن RAID: Shadow Legends هي تجربة ممتعة ومعقدة في جوهرها. من المهم أن تعمل مع زملائك المغامرين لمناقشة الاستراتيجيات الأساسية تركيبة الفرق الفصائل المفضلة لديك وتكوين صداقات. يمكنك استخدام الدردشة داخل اللعبة أو الانضمام إلى عشيرة نجمية أو التواصل مع لاعبين آخرين على Discord الرسمي الخاص باللعبة.

 

انظر إلى الأبطال المتاحين في الحملة


يمكن أن تحصل على العديد من الأبطال كمكافآت بمجرد إكمال مراحل معينة من الحملة ، ويمكن أن يكون العديد منهم مفيدًا جدًا في بعض المجالات الأكثر صعوبة في اللعبة. إذا كنت تكافح من أجل مهمة أو معركة معينة ، فابحث عن الأبطال الذين قد يكونون متاحين لك في الحملة. يمكن أن يكون أحدهم مجرد الإضافة التي تحتاجها لوضع جيشك في المقدمة! يمكنك رؤية أي أبطال يسقطون في فصل من خلال النظر إلى شاشة الغنائم على الجانب الأيسر من الشاشة عند فتح فصل جديد.

 

رتب الأبطال ذوي الندرة المنخفضة


عند تصنيف أحد الأبطال ، ستحتاج إلى التضحية بأبطال آخرين من نفس التصنيف. ومع ذلك ، احرص على عدم التسرع. إذا تخلصت من الأبطال الذين قد تريدهم أو تحتاجهم لاحقًا ، فسوف تندم على ذلك. بدلاً من ذلك ، ارفع مستوى الأبطال الأقل مرتبة واستخدمهم كتضحيات بدلاً من ذلك!