الخميس، 18 أغسطس 2022

Raid: Shadow Legends ريد: أساطير الظل, الاشياء التي يجب عليك تجنبها

تأتي لعبة RAID: Shadow Legends  مع مجموعة من الأشياء الأساسية التي يجب تجنبها. يتضمن بعضها فقط تغيير طريقة تفكيرك ، بينما يرتبط البعض الآخر مباشرة باختياراتك الإستراتيجية.

Raid: Shadow Legends ريد: أساطير الظل, الاشياء التي يجب عليك القيام بها

 شرح لعبة Raid: Shadow Legends ريد: أساطير الظل



لا تشغل بالك باختيار بطلك الأول


عندما ينتهي البرنامج التعليمي الموجز للمعركة ، ستتاح لك الفرصة لإنقاذ أحد الأبطال الأربعة. سواء قررت الذهاب مع Athel of the Sacred Order أو Elhain of the High Elves أو Galek of the Orcs أو Kael of the Dark Elves ، فلا تقلق كثيرًا بشأن اختيارك. جميع الأبطال الأربعة متاحون في جميع مراحل اللعبة. يمكنك أن تبدأ ببساطة باختيار الفصيل الذي تعرفه أكثر ، أو البطل الذي تستمتع بتصميمه أكثر من غيره.

 

لا تخاف من التمرن وشحذ مهاراتك!


طوال فترة مغامرتك داخل RAID: Shadow Legends ، قد تجد نفسك مهزوماً  أمام جحافل الأعداء أو تحاول العمل مع أبطال جدد تتخلف قدراتهم عن باقي أفراد فريقك. مثل هذه المواقف هي فرصة مثالية للتمرين وشحذ المهارات. يمكنك أن تكرر بحرية جميع مهام الحملة والأبراج المحصنة حسب حاجتك. قد تأتي بعض المهام مع قيود زمنية ، ولكن يمكن إعادة  الكثير من المغامرات عدة مرات كما يحلو لك - بافتراض أن لديك الطاقة اللازمة لها داخل اللعبة. هناك العديد من الأسباب لإعادة المهام ، وصقل مهاراتك هي واحدة منها فقط.

 

لا تقم بتكرار الأبطال


على مدار رحلتك عبر RAID: Shadow Legends ، ستربح الكثير من الأبطال كمكافآت وأخرى ستقوم بفتحها. سيكون العديد من هؤلاء تكرارًا للأبطال الذين ربحتهم بالفعل. هذا يعني أنه يجب ألا تتردد في استخدام معظم (إن لم يكن كل) النسخ المكررة في الحانة لترقية التكرارات التي اخترتها كمفضلة لديك. ومع ذلك ، من المهم الاحتفاظ ببعض الأبطال الأقوياء من مجموعة متنوعة من الفصائل لاستخدامهم في وضع لعبة Faction Wars (قريبًا).

 

لا تهمل المهام اليومية


هذا مهم بشكل خاص لأولئك منكم الذين بدأوا رحلتهم في اللعبة  للتو: لا تتجاهل المهام! تعد المهام اليومية والأسبوعية والشهرية وحتى مهام الإنجاز طرقًا ممتازة لتنمية مجموعتك من الموارد مع توفير بعض الارشادات للاعبين في نفس الوقت.


لا تتوقف عن جمع الغنائم!


ما هي أعظم ميزة لقضاء بعض الوقت  في الحملة أو مهمات الأبراج المحصنة؟ الغنائم! غالبًا ما تتضمن العديد من المهامغنائم نادرة. حتى لو كانت فرصة الحصول على هذه الغنائم ضئيلة فلا تتخلى عنها ، حتى لو لم تكسب تلك الغنائم على الفور. إذا كانت لديك الطاقة التي تحتاجها ، فإن اللعب من أجل الخبرة والغنائم النادرة يمكن أن يستحق مجهودك.

 

لا تخشى من اللعب مع نفس تركبية الفريق المثالية 


لا تبالغ في تعقيد الأمور عندما يتعلق الأمر ببناء واكتشاف التكوينات المثالية لفريقك. في حين أنه من الضروري استكشاف أفكار مختلفة وتجربة أشياء جديدة ، فمن الجيد أيضًا أن يصبح اللاعبون مرتبطين ببنية فريق معين. من السهل تطوير الأبطال الذين فتحت قفلهم وتحسينهم ، لذلك يمكن لأي بطل أن يصبح بطلًا قويًا بقليل من الجهد.

 

لا تنس تسجيل الدخول مرة واحدة في اليوم


بخلاف تنفيذ المهام المختلفة ، فإن أفضل طريقة لجمع المواد وإلغاء قفل العناصر هي التأكد من جمع مكافآت تسجيل الدخول. سيتم أيضًا منح اللاعبين الجدد بعض الأبطال المثيرين  كمكافآت لتسجيل الدخول باستمرار. يتم توزيع مثل هذه المكافآت يوميًا ، لذا تأكد من تشغيل RAID: Shadow Legends كل يوم لتعزيز المواد بسهولة والمزيد.




لا تسابق نفسك كثيرًا


غالبًا ما يرغب اللاعبون في فتح كل نوع ومغامرة من الألعاب في أسرع وقت ممكن ، ولكن يتم قفل بعض جوانب RAID: Shadow Legends خلف قبعات المستوى. الهدف من إبقاء المحتوى مغلقًا بناءً على مستوى اللاعب هو مساعدته على أن يصبح أكثر راحة مع أنظمة اللعبة بحلول الوقت الذي تصبح فيه المغامرات المتقدمة متاحة. ستساعد أيضًا تجارب فتح خبرات اللعبة العديدة في رفع مستوى أبطالك ، مما يضمن حصولك على بعض الادوات الأساسية القادرة بينما تصل إلى سيناريوهات أكثر صعوبة.

 

لا تنس الحانة


تعد ترقية الأبطال ميزة أساسية حيث تقوم بتعديل مجموعتك المفضلة في اللعبة ، ولكن هذا لا يعني أنه يجب عليك تجاهل هذه الترقيات في وقت مبكر. هذا صحيح بشكل خاص إذا كنت قد عثرت بالفعل على عدد قليل من الأبطال الذين تحبهم. استخدم المواد التي جمعتها في الأبراج المحصنة والمهام ومهام القبيلة لجعل المحاربين المفضلين لديك أكثر قوة.

 

لا تذهب للعب  بدون معالج

 

سترغب بالتأكيد في إضافة معالج الى مجموعتك بمجرد أن تتمكن من فتح أحدهم. (من السهل ، هناك بطل نادر مع الشفاء - Warpriest - يظهر تلقائيًا بمجرد الانتهاء من الفصل الأول). غالبًا ما يكون وجود معالج في متناول اليد لإصلاح جروح فريقك مفيداً للغاية. يتنوع أبطال فئة الدعم في RAID: Shadow Legends من المعالجين المباشرين ، إلى الأبطال الذين لديهم القدرة على إعادة الحلفاء المتوفين الى الحياة ، إلى الأبطال الذين يركزون على تحسين  قوة فريقك وخفض قوة العدو.

 


 

 لا تنسى هالتك


يمتلك بعض الأبطال مهارة سلبية تسمى "الهالة" Aura والتي ستزيد من إحصائية محددة لكل بطل في الفريق. لن يتمكن سوى البطل في منصب "القائد" من إبراز هالتهم في القتال. تأكد من أن قائدك يمتلك دائمًا هالة! جميع أبطال البداية لديهم هالة ، لذا تأكد من استخدامها بشكل جيد.