الأربعاء، 10 أغسطس 2022

أفضل الهواتف الذكية - أغسطس 2022

من هواتف Android الرائعة إلى أحدث أجهزة iPhone ، بالإضافة إلى بعض الخيارات الوسطية لأولئك الذين لا يرغبون في اتخاذ قرار حاسم، شاهد أفضل الهواتف المتوفرة في السوق الآن.


Apple iPhone 13 Pro



إذا لم تكن لديك مشكلة مع السعر, وتريد شراء هاتف iPhone ، فإن Apple iPhone 13 Pro Max هو أفضل ما يمكنك الحصول عليه. يتميز الهاتف بواحدة من أفضل شاشات العرض في فئتها: تتميز شاشته مقاس 6.7 بوصة بكثافة بكسل ممتازة ومعايرة للألوان ، وسطوع فائق 1200 شمعة (1000 للمحتوى النموذجي) ، مما يجعل من السهل التعرف على المحتوى في الهواء الطلق. كما أن لديه معدل تحديث 120 هرتز توفره لوحة LTPO التي يمكن أن تنخفض حتى 10 هرتز للحفاظ على البطارية. يعمل كل هذا على جعل نظام iOS أكثر روعة واستجابة وإرضاءً للاستخدام.  المعالج الموجود في iPhone هو Apple A15 Bionic من الداخل - وهو أسرع معالج في هاتف ذكي الآن.

تم تحسين الكاميرا أيضًا ، مثل كل عام ، وهذه المرة لدينا مستشعر أكبر وميزات جديدة مثل الوضع السينمائي الجديد وأنماط التصوير الفوتوغرافي الجديدة. بصرف النظر عن لقطات الفيديو ذات المظهر الاحترافي بدقة 4K والمعالج  فائق السرعة لمعالجتها ، يستخدم iPhone 13 Pro Max استقرار "تحويل المستشعر" من iPhone 12 Pro Max لعام 2020 ، مما يحسن الوضوح في الصور والمقاطع ذات الإضاءة المنخفضة.

لقد زاد iPhone 13 Pro Max قليلاً من حيث الحجم والوزن ، ولكن لسبب وجيه. عمر البطارية استثنائي ، مما يتيح لنا استخدام غير رسمي لمدة يومين بسهولة دون بذل أي جهد.

يأتي iPhone 13 Pro Max مزودًا بواجهة iOS المألوفة والوصول إلى نظام تشغيل Apple  الجميل ، إلى جانب دورة تحديث البرامج النموذجية لأجهزة Apple (5 سنوات وأكثر!) ، مع التأكيد على بقاء الهاتف مناسبًا حتى بعد سنوات من الاستخدام.

 Galaxy S22 Ultra

 

مزودًا بشاشة OLED ديناميكية محدثة من الجيل القادم ، يمكن لجهاز Galaxy S22 Ultra أن يصل إلى 1750 شمعة في ذروة السطوع. الهاف مزود بلوحة LTPO OLED حديث يمكنه الانتقال بنشاط بين 1 هرتز و 120 هرتز للحفاظ على البطارية ولكن لا يزال يعرض لك رسوم متحركة سلسة عند الحاجة.

إذا كنت تعتقد أن نظام الكاميرا في Galaxy S21 Ultra كان جيدًا ، فما عليك سوى تجربة النموذد الجديد! يأخذ Galaxy S22 Ultra ميزات الكاميرا إلى أبعد من ذلك - بفضل كاميرتي التكبير المخصصتين ، يمكنك الحصول على أطول وأنظف تكبير على الهاتف. هذا الوضع والتصوير الليلي المحدث يجعله منافسًا حقيقيًا لأفضل هاتف مزود بكاميرا في عام 2022. كما يأتي Galaxy S22 Ultra مزودًا بأحدث وأقوى معالج من Qualcomm ، وهوSnapdragon 8 Gen 1 الجديد.

يتميز S22 Ultra بنفس  بطارية 5000mAh مثل S21 Ultra ، ونفس دقة 1440p. يتوقع نفس عمر البطارية الممتاز ، مع الأخذ في الاعتبار أن معالج Snapdragon الجديدة يجب أن يكون أكثر كفاءة في استخدام الطاقة على نظرياً وأن الشاشة يمكن أن تنخفض إلى تحديث التردد أقل قليلاً ، عند الحاجة.

Pixel 6 Pro


 نجحت Google في فرض مركزيتها في سوق الهواتف الذطية بفضل  Pixel 6 Pro الذي يأتي ضمن أفضل ثلاث مجموعات لكاميرات الهاتف وشاشات العرض وتصنيفات تحمل البطارية بين الهواتف الرئيسية بسعر أقل بكثير من منافسيه.

يأني نظام الكاميرا Pixel 6 Pro مزود بأفضل جودة كاميرا واسعة وعريضة للغاية ، بينما ينافس زوم المنظار جودة S21 Ultra في كل مستوى تكبير ، حتى 10+ منه.

تمكنت Google أيضًا من التغلب على Samsung في جودة عرض الشاشة من خلال تقديم شاشات الهاتف الأكثر دقة وتوازنًا بين الألوان. الميزة الحقيقية في Pixel 6 Pro هي بطاريته التي تدوم طويلاً والتي لا ينافسها سوى جهازي Galaxy S21 Ultra الأكثر تكلفة و iPhone 13 Pro Max.

Galaxy Z Fold 3


أنشأت Samsung سوق الهواتف القابلة للطي من العدم، وأصبح Galaxy Z Fold 3 تجسيد لنجاحها في تحقيق إمكانية الطي ، لتوفير شاشة واحدة ضخمة عندما تكون في أمس الحاجة إليها.

سيقوم Z Fold 3 بجلب الأنظار اليك اينما تكون من خلال تصميم خلاب قابل للطي ، وبنية متينة ، ومجموعات ألوان رائعة ، ودعم قلم S Pen الفريد. علاوة على ذلك ، تمكنت Samsung من تقديم  Z Fold 3 بسعر لا يتخطى بكثير الهواتف الرائدة في السوق   على الرغم من تصميمه المستقبلي.


Sony Xperia Pro-I


اختتمت شركة Sony نهاية عام 2021 بإطلاق هاتف الكاميرا المجنون Sony Xperia Pro-I. الميزة الرئيسة هنا هي مستشعر Exmor RS ضخم من النوع 1.0 في الكاميرا الرئيسية ، إلى جانب فتحة متغيرة F2.0 / F4.0. يأتي الهاتف مزودًا بثلاثة تطبيقات احترافية مختلفة - من عناصر التحكم اليدوية الكاملة لوضع الصور إلى مجموعة كاملة لصنع الأفلام يمكنها التقاط فيديو بدقة 4K بمعدل يصل إلى 120 إطارًا في الثانية.

لكنه هاتف مخصص لفئة محدودة  - تبيع الشركة  Xperia Pro-I مقابل 1800 دولار. والخبر السار هو أنه يأتي بسعة تخزين 512 جيجا بايت ، للاحتفاظ بجميع الصور والمقاطع عالية الجودة.


Redmi Note 11

 

تتحسن الهواتف الذكية الرائدة بشكل أفضل كل يوم، ولكن مع  الابتكارات من الدرجة الأولى تأتي تكلفة متزايدة. إن دفع ما يقارب من 1,500 دولار مقابل أحدث هاتف ذكي متطور ليس ممكنًا بالنسبة لمعظم المستهلكين ، ولكن لحسن الحظ ، يوفر Redmi Note 11 من Xiaomi تجربة رائدة بتكلفة منخفضة للغاية.

أعاد الهاتف الرخيص من Xiaomi  تعيين معيار لما يمكن توقعه من هاتف ذكي في عام 2022. مزودًا بمعالج Snapdragon 680 سريع بشكل مدهش ، يتفوق Redmi Note 11 على الهواتف التي تكلف ضعف السعر. تعد مجموعة الكاميرات الرباعية ممتازة أيضًا بالنسبة للسعر ، كما هو الحال مع شاشة FHD + الكبيرة مقاس 6.43 بوصة مع معدل تحديث يبلغ 90 هرتز.

في الواقع ، لا يفشل Redmi Note 11 حقًا في أي مجال ، خاصةً عندما تفكر في مدى قلة تكلفته. إذا كنت في السوق لشراء هاتف جديد في عام 2022 ولم يكن لديك مبلغ كبير لتنفقه ، فإن Redmi Note 11 هو المكان الذي يجب