الأربعاء، 10 أغسطس 2022

سامسونج تطلق هواتفها الذكية الجديدة Galaxy Z Flip 4 و Galaxy Z Fold 4

أعلنت شركة Samsung اليوم عن إطلاق هواتفها الذكية القابلة للطي من الجيل التالي ، بما في ذلك Galaxy Z Flip 4 و Galaxy Z Fold 4. تنتج Samsung أجهزة قابلة للطي منذ عام 2019 ، لذلك تمثل هذه الهواتف الذكية الجديدة أربع سنوات من التطوير.

 


يتميز Galaxy Z Flip 4 بشاشة AMOLED مقاس 6.7 بوصة بسرعة تحديث 120 هرتز ويتم طيها عموديًا. عند الإغلاق ، سيكون لديك شاشة AMOLED مقاس 1.9 بوصة لعرض الوقت والإشعارات ومعلومات أخرى سريعة. يوجد مستشعر لبصمات الأصابع في الجانب للمصادقة البيومترية ، وبالمقارنة مع طراز الجيل السابق ، يوفر Z Flip 4 مفصلة أكثر نحافة وحوافًا أكثر استقامة ومعدنًا لامعًا مع زجاج خلفي غائم.




يتميز Z Flip 4 بإعداد كاميرا خلفية مزدوجة مع كاميرا بزاوية عريضة بدقة 12 ميجابكسل وزاوية عريضة للغاية ، إلى جانب كاميرا أمامية بدقة 10 ميجابكسل. تسمح ميزة "FlexCam" المضمنة بالتقاط مقاطع فيديو بدون استخدام اليدين ، وصور سيلفي جماعية ، والمزيد عندما يكون Z Flip 4 مطويًا جزئيًا ، ويمكن التقاط صور سيلفي من شاشة الإغلاق.

يحتوي Galaxy Z Fold على شاشة AMOLED مقاس 7.6 بوصة بسرعة تحديث 120 هرتز والتي تفتح مثل الكتاب ، وعندما يتم إغلاقها ، فإنه يحتوي على شاشة AMOLED مقاس 6.2 بوصة. يوجد إعداد للكاميرا ثلاثية العدسات يتضمن كاميرا بزاوية عريضة 50 ميجابكسل ، وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل ، وكاميرا تليفوتوغرافي بدقة 10 ميجابكسل تدعم زووم سبيس 30 × ، بالإضافة إلى كاميرا سيلفي 10 ميجابكسل وكاميرا 4 ميجابكسل. - ميجابيكسل تحت كاميرا العرض. تتميز الكاميرا الرئيسية بمستشعر أكثر سطوعًا بنسبة 23٪ وقدرة معالجة محسّنة للحصول على صور محسّنة.




Z Fold 4 هو أول هاتف ذكي يتم شحنه مع AndroidL ، وهو إصدار من Android مصمم لتجارب الشاشة الكبيرة. يوجد شريط مهام جديد مصمم لجعل تعدد المهام أكثر بساطة وسهولة ، وقد دخلت Samsung في شراكة مع Google و Microsoft لإنشاء تطبيقات تستفيد بشكل أفضل من مساحة الشاشة.




يستخدم كلا الجهازين Gorilla Glass Victus_ وإطارات Samsung Armor Aluminium من أجل المتانة. في الداخل ، يتميز الهاتفان الذكيان باتصال 5G ومجهزان بمعالج Snapdragon 8+ Gen 1 التي يمكن أن تصل إلى سرعات تصل إلى 3.2 جيجاهرتز ، إلى جانب بطاريات عالية السعة تدعم الشحن السريع و Wireless PowerShare لشحن الملحقات الأخرى المستندة إلى Qi.

تشمل الميزات الأخرى تصنيف مقاومة الماء IPX8 ، ودعم WiFi 6E ، وذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 12 جيجابايت و 1 تيرابايت للتخزين ، ودعم Android 12.

يبدأ سعر Galaxy Z Flip 4 من 1000 دولار ، ويبدأ سعر Galaxy Z Fold 4 من 1800 دولار. تتوفر الطلبات المسبقة بدءًا من اليوم ، وسيحصل العملاء الذين يطلبون مسبقًا أحد هواتف Samsung الذكية الجديدة القابلة للطي على ترقية مجانية للذاكرة لمضاعفة مساحة التخزين لديهم.
أعلنت شركة Samsung اليوم أيضًا عن تحديث Galaxy Buds 2 Pro بقيمة 230 دولارًا مع Hi-Fi 24bit Audio وتصميم أصغر وإلغاء الضوضاء النشط المحسّن ، بالإضافة إلى أجهزة Galaxy Watch 5 و Galaxy Watch 5 Pro الجديدة.

تقيس الساعات الذكية معدل ضربات القلب ، ومستوى الأكسجين في الدم ، ومستوى التوتر ، وتدعم تخطيط القلب واستشعار درجة الحرارة ، وهي ميزة تشاع عن Apple Watch Series 8. كما تم تضمين تكوين الجسم ، وتتبع النوم ، وتكامل المنزل الذكي. يبدأ سعر Galaxy Watch 5 و 5 Pro من 280 دولارًا و 450 دولارًا على التوالي.