السبت، 6 أغسطس 2022

كيف تصطاد في لعبة فالهايم Valheim

Tags

 لا يوجد ما يمنعك من بناء جنتك الاسكندنافية المثالية في فالهايم  ، وصولاً إلى التفاصيل الصغيرة. تسمح لك إحدى هذه التفاصيل بقضاء اليوم كله بهدوء في الصيد في بحيرة أو رصيف ، ثم طهي صيدك مرة أخرى في قاعة الفايكنج المريحة  . لكن العديد من اللاعبين يقضون عشرات الساعات في فالهايم دون أن يدركوا أن الصيد هو خيار متوفر في اللعبة.


كيف تبدأ الصيد في فالهايم

الخطوة 1: ابدأ في جمع العملات المعدنية. إذا كنت جديدًا في اللعبة أو لم يكن لديك الكثير من المال ، فستحتاج إلى الحصول على بعض المال في التحضير. يجب أن تكفي حوالي 400 إلى 500 قطعة نقدية للتجهيز لصيد الأسماك. يمكنك العثور على العملات المعدنية من خلال الاستكشاف والتجارة.

الخطوة 2: ابحث عن التاجر Haldor. التاجر الوحيد في فالهايم الذي يبيع صنارة الصيد والطُعم هو Haldor. المشكلة هي أنه ليس من السهل العثور على Haldor ، خاصة للاعبين الجدد. يظهر بشكل عشوائي  في الغابة السوداء في فالهايم ، لذا فإن أفضل طريقة للعثور عليه هي البحث في كل غابة سوداء التي تصادفها.

قد يستغرق هذا الجزء بعض الوقت إذا لم تكن محظوظًا ، لذلك قد تحتاج إلى التحلي بالصبر. اجمع بين البحث عن Haldor وجمع العملات المعدنية وستحصل بسهولة على ما يكفي بحلول الوقت الذي تجده فيه ، حيث تمتلئ الغابات السوداء بالخامات التي يجب تعدينها ، وغرف الدفن  لاستكشافها ، والمزيد.

 


الخطوة 3: اشترِ صنارة الصيد وأكبر قدر تريده من الطُعم لتبدأ.

الخطوة 4: ابحث عن بعض الماء. يمكنك الصيد في أي تجمع  مائي ملحوظ ، لذلك سيعمل المحيط أو النهر بشكل جيد. من الناحية المثالية ، يجب أن تكون قريبًا من الماء ، وليس مرتفعًا جدًا فوقه ، حيث يمكن أن يتداخل ذلك مع خيط الصنارة أثناء الصيد. جهز صنارة الصيد والطُعم.

 



الخطوة 5: جرب صب خيط الصنارة باستخدام Left click. كلما ضغطت لفترة أطول قبل النقر ، كلما طالت مدة الإرسال. لا تحتاج في الواقع إلى الإلقاء بعيدًا جدًا لبدء الصيد ، ولكن عليك العثور على الطول الذي يناسبك.

الخطوة 6: الآن استخدم النقر بزر الماوس الأيمن لبدء تحريك الخيط  ببطء. الهدف هو الحفاظ على الخط وطُعمه نشطين دون لفه بسرعة كبيرة ، لذا فإن النقر والإيقاف المؤقت للنقر يميل إلى العمل بشكل أفضل.

الخطوة 7: عندما يبدأ الماء حول الخيط في التلاشي ويختفي القمهان ، هناك سمكة عضت الطُعم. بسرعة انقر بزر الماوس الأيمن مرة أخرى. إذا قمت بذلك  في الوقت المناسب ، فسترى إشعارًا صغيرًا "hooked". الآن يأتي الجزء الصعب: عليك سحب السمكة بحذر بالنقر بزر الماوس الأيمن ، لكن تجنب النقر بزر الماوس الأيمن كثيرًا عندما تكافح السمكة أو ستقتطع الخطاف.

 



الخطوة 8: بمجرد وصول الأسماك ، يمكنك جمعها لتلقي الأسماك النيئة في مخزونك. السمك الصغير مثل سمك الفرخ سوف يعطيك سمكة واحدة نيئة. ستعطيك الأسماك الكبيرة اثنين ، وستعطيك أكبر الأسماك مثل التونة أربعة أسماك نيئة.

يمكنك جمع أكبر قدر تريده من الأسماك النيئة ... ولكنها لن تكون مفيدة جدًا إلا إذا قمت ببعض الأعمال اليدوية بها. يمكنك العثور على أو إنشاء محطة طهي في نار المخيم أو الموقد وطهي الأسماك لإنتاج السمك المطبوخ. لا تدع السمك ينضج أكثر من اللازم وإلا ستحصل على الفحم. حوالي 25 ثانية ستطبخ جميع أنواع اللحوم بشكل صحيح ، بما في ذلك الأسماك.

يمنحك السمك المطبوخ بمفرده الصحة والقدرة على التحمل وتجديد الصحة لفترة طويلة من الزمن. ولكن إذا كان لديك أيضًا دقيق الشعير ومرجل للطهي ، فيمكنك الجمع بين أربعة دقيق شعير واثنين من الأسماك المطبوخة لعمل لفائف الأسماك ، والتي تكون أكثر قوة بشكل ملحوظ.

الخطوة 9: لاحظ أنه إذا لم تحصل على أي نتائج في جسم مائي معين ، فربما تكون قد تجاوزت الحد الأقصى لعدد الأسماك التي يمكنك صيدها هناك. ستتكاثر الأسماك في النهاية ، ولكن من الجيد تدوير مناطق الصيد إذا كنت بداخلها لفترة طويلة.

This Is The Newest Post