الثلاثاء، 12 فبراير 2019

سامسونج تشوق مرة أخرى لهاتفها الذكي القابل للطي قبل حدث 20 فبراير

في إعلان "The Future Unfolds" الجديد للحدث الهام القادم في 20 فبراير ، اثارت سامسونج اليوم التلميحات حول هاتفها الذكي "Galaxy Fold" القابل للطي.

لا يمكن مشاهدة الكثير في الفيديو ، ولكن يبدو أن الكلمات في الفيديو تلتف حول سطح قابل للطي ، وهي إشارة إلى أول هاتف ذكي من سامسونج مع هذا التصميم القابل للطي.


طرحت سامسونج في نوفمبر تقنية الشاشة  Infinity Flex ، موضحة أنها في جهاز مزود بشاشة مرنة مقاس 7.3 بوصة يمكن طيها في النصف ، حيث تطوي من حجم كمبيوتر لوحي إلى حجم الهاتف الذكي.


في ذلك الوقت ، قالت سامسونج أنها اضطرت إلى اختراع مواد جديدة وإعادة تصور الشاشة من الألف إلى الياء لتطوير تقنية Infinity Flex الخاصة بها.

تعمل شركة سامسونج على تطوير نظام أساسي جديد للبرنامج بالشراكة مع Google ، وهو مصمم لدعم وحدتي واجهة مستخدم (UI) - واحدة عندما يكون الجهاز مفتوحًا والآخر عندما يكون الجهاز مغلقًا.


سيتم الكشف عن الهاتف الذكي القابل للطي من سامسونج في حدث 20 فبراير القادم ، والذي سيشهد إطلاق مجموعة الهواتف الذكية الجديدة Galaxy S10.

لن تحتوي أجهزة Galaxy S10 على شاشات قابلة للطي ، ولكن سيكون هناك ثلاثة خيارات في نقاط السعر المختلفة وأحجام شاشة مختلفة. من المتوقع أن تتميز تشكيلة سامسونج Galaxy S10 بثقب  كاميرا صغير لزيادة مساحة الشاشة المتاحة.

ستقدم سامسونج هواتفها الذكية الجديدة Unpacked يوم الأربعاء الموافق 20 فبراير 2019 في سان فرانسيسكو.، قبل أشهر من موعد ظهور لأول مرة 2019 iPhone  لأول مرة.