الأربعاء، 13 فبراير 2019

كيفية إحياء نفسك في Apex Legends

نظرًا لطبيعتها باعتبارها لعبة اطلاق نار تستند على الفرق ، لدرجة أنها لن تسمح لك بالانضمام إلى اللعبة منفردًا ، تعتمد Apex Legends بشكل كبير على إحياء زملائك في الفريق. كلما سقطت أنت أو أحد اللاعبين ، فإنه يقع على عاتق لاعب آخر مساعدتك في العودة إلى الحياة في الواقع ، هناك طريقة لإحياء نفسك ، ولكن الأمر يتطلب بعض الحظ والكثير من عمليات نهب الغنائم. إليك كيفية إحياء نفسك في Apex Legends.

المزيد من نصائح وحيل لعبة Apex Legends


إحياء نفسك في Apex Legends


تأتي الإجابة على شكل درع Knockdown Shield ، وهو عنصر ستشاهده كثيرًا في معظم الأحيان التي تلعب فيها Apex Legends. ومع ذلك ، ليس فقط أي Knockdown Shield سيعطيك القدرة على إحياء نفسك. يحتوي الإصدار الأسطوري فقط من الدرع ، مما يعني أنه نادر جدًا ويصعب العثور علية. ربما لن تجد واحدًا عشوائيًا حول الخريطة. بدلاً من ذلك ، من المحتمل أن يظهر في وقت متأخر من اللعبة ، وفي مواقع عالية المستوى ، مثل "السفينة الطائرة". إذا كنت غير متأكد مما عثرت عليه ، فراجع المخزن. الدرع الأسطوري Knockdown Shield سيكون أصفر وسوف يعرض لك أنه يتمتع بقدرة الإحياء.

بعد تأكيد الحصول علية ، تحتاج فقط إلى الانتظار حتى تحتاج إليه. كلما قام خصم بالقضاء عليك ، ستظهر لك مطالبة توضح لك ما تفعله. كن حذرًا عندما تقوم بإحياء نفسك، نظرًا لأنه عنصر استخدام لمرة واحدة. إذا قمت باستخدامه في وقت  مبكر جدًا ، فيمكن للعدو أن يقضي عليك من جديد مرة أخرى وستكون بدون حظ هذه المرة. تحرك نحو مكان للإختباء خلفه ، انتظر تجاهل العدو لك  ، ثم أعد إحياء نفسك وعد إلى القتال. إذا استخدمت هذه الميزة بشكل صحيح ، يمكن أن تكون فعالة للغاية ، ليس فقط في إعادتك للحياة ، ولكنها أيضا تعطيك عنصر المفاجأة في مواجهة أي فريق يحاول القضاء عليك.