الاثنين، 21 يناير 2019

صورة مسربة تعرض ثلاثة طرازات في خط سامسونج جالاكسي S10

خلال عطلة نهاية الأسبوع ، شارك Evan Blass صورة مسربة من سلسلة S10 المقبلة من سامسونج ، مؤكدةً شائعات سابقة بأنها ستتكون في البداية من ثلاثة طرازات تتنافس مباشرةً مع أحدث أجهزة Apple ، وهي iPhone XS و XS Max و XR.


يتم تغليف الهواتف المعروضة في الصورة بحافظة شفافة ويفهم أنها (من اليسار إلى اليمين) S10E و S10 و +S10 . جميع الهواتف لديها شاشة عرض من الحافة إلى الحافة Infinity-O الجديدة من سامسونج  ، والتي تتميز بثقب صغير في الجانب الأيمن العلوي من الجهاز من أجل الكاميرا.

جهاز S10 المزود بشاشة 6.1 بوصة هو جهاز متوسط ​​المدى ، في حين يتوقع أن يكون الطراز S10E بشاشة 5.8 بوصة هو الطراز الأقل سعرًَا من بين المجموعة ، ويظهر في الصورة مع وجود كاميرتين في الخلف ، حيث يكون للهاتفين الآخرين ثلاثة كاميرات. وفي الوقت نفسه ، تتميز الشاشة +S10 قياس 6.4 بوصة بكاميرتين أماميين موصلين داخل ثقب طويل على شكل ثقب مستطيل.

سامسونج قادرة على استخدام ثقب كاميرا واحد مع  S10 لأنها تتميز بتقنية أقل من أحدث هواتف Apple ، والتي تستخدم تصميم أنيق لإيواء نظام كاميرا TrueDepth الذي يُمكّن Face ID.

ومع ذلك ، وكما هو مقترح في الصورة ، من المتوقع أن تستخدم كافة الأجهزة الموجودة في مجموعة S10 ماسحات بصمات الأصابع داخل الشاشة لمصادقة تسجيل الدخول بدلاً من الماسحات الضوئية المثبتة في الخلف والتي ظهرت في طرازات Galaxy السابقة.

لا تزال التفاصيل المتعلقة بالمواصفات الداخلية للهواتف غامضة ، على الرغم من أن معايير المقارنة المشتركة كشفت مؤخرًا عن طراز +S10  الجديد الذي يحتوي على 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ومعالج Snapdragon 855 ، حيث حصل الجهاز على نتائج Geekbench منخفضة مقارنة بأحدث أجهزة iPhone من Apple.

وفي تقرير آخر ، ذكر أن هاتف الجيل الخامس 5G الرائد القادم من سامسونج ، والذي يحمل اسم "Galaxy S10 X" ، ظهر في تطوير البرامج الثابتة الأخير. ووفقًا لموقع Sam Mobile ، فإن البرنامج يشير إلى شركات الاتصالات الكورية الجنوبية فقط ، مما يشير إلى أن تطوير الأسواق الأمريكية والأوروبية لم يصل بعد إلى مرحلة مماثلة.

ومن بين الإشاعات الأخرى بخصوص S10 X هي شاشة Super AMOLED مقاس 6.7 بوصة ، وبطارية بقوة 5000 mAh وأربع كاميرات خلفية. من المتوقع أن يظهر طراز 5G في الربع الثاني من عام 2019 ، مع واحد من التقارير يرجح إطلاقه في أواخر مارس.

ستقام فعاليات إطلاق مجموعة هواتف سامسونج S10 يوم الأربعاء ، 20 فبراير في تمام الساعة 11:00 صباحا  في سان فرانسيسكو ، كاليفورنيا ، حيث من المتوقع أن تقوم الشركة أيضًا بعرض نسخة وظيفية من الجهاز القابل للطي الجديد كليًا ، يطلق عليها اسم "Galaxy Fold".