الاثنين، 21 يناير 2019

كيفية تعيين Ethernet أو Wi-Fi كإعداد افتراضي على ماك

مستخدمو أجهزة Mac الحديثة لديهم طرق متعددة للاتصال بشبكة أو الإنترنت ، بما في ذلك Wi-Fi و Ethernet. لكن إذا لم تكن حذراً ، فقد لا تستخدم الاتصال الذي تظن أنك تستخدمه.


قد تقوم Apple بإزالة المنافذ من أجهزة الكمبيوتر الخاصة بها بشكل منهجي ، ولكن إذا كنت تملك أحد أجهزة كمبيوتر سطح المكتب التي تعمل بنظام التشغيل الخاص بالشركة ، فمن المحتمل أن يكون لديك اتصالات شبكة متعددة متاحة لك في أي وقت. عندما يكون هدفك أقصى إنتاجية ، فستكون متصلاً عبر كبل Ethernet. ومع ذلك ، من المهم أيضًا أن تحتفظ بشبكة Wi-Fi نشطة لبعض ميزات Apple الرائعة ، بما في ذلك إلغاء قفل جهاز Mac باستخدام Apple Watch وغيرها.

ستحتاج على الأرجح إلى تشغيل Wi-Fi ، الأمر الذي قد يؤدي إلى حدوث مشكلة - قد يستخدم نظام التشغيل Mac Wi-Fi ، حتى إذا كان لديك كابل Ethernet متصلاً.

هذا هو أقل من مثالية لأسباب واضحة. أي شخص يستخدم بشكل مكثف لأي وحدة تخزين متصلة بالشبكة ، أو حتى لديه اتصال إنترنت فائق السرعة ، يحتاج إلى استخدام أسرع اتصال متاح له. لحسن الحظ ، macOS يجعل من السهل تغيير أولوية الاتصالات. إليك كيفية التأكد من وجود Ethernet في أعلى تلك القائمة.

تغيير ترتيب اتصالات الشبكة


للبدء ، انقر على قائمة Apple ثم اختر "تفضيلات النظام".


بعد ذلك ، انقر فوق "الشبكة" لفتح جزء التفضيل الخاص بالشبكة.


يمكنك هنا إجراء تغييرات على أي شيء مرتبط باتصال الشبكة بالكمبيوتر ، بما في ذلك الترتيب الذي تستخدم فيه طرق الاتصال المختلفة.

انقر على رمز الترس في الجزء السفلي من النافذة ، ثم حدد "تعيين ترتيب الخدمات".


ستعرض النافذة الناتجة كل نوع اتصال الشبكة ، أو الخدمة ، المتاحة لك. نأمل أن يكون Ethernet في أعلى القائمة ، ولكن إذا كنت تستخدم جهاز دونجل ، فسيختلف هذا الاسم. لا تقلق سيكون من الواضح على الفور أي دخول هو دونجل الخاص بك على أساس اسمه. ابحث عن شيء يذكر إما "Ethernet" أو "1000BASE ‑ T".

اسحب أي خدمة إلى موقع جديد في القائمة كما هو مطلوب. إذا كنت تريد أن تكون خدمة Ethernet في أعلى القائمة ، فانقر عليها واسحبها ثم انقر فوق "موافق".


وأخيرًا ، انقر على الزر "تطبيق" لتأكيد التغييرات.