الأربعاء، 30 يناير 2019

أفضل محولات الفيديو المجانية

تتطلب معظم محولات الفيديو من المستخدم تحميل ملفاته وتحديد إعداد إخراج مناسب قبل اختيار موقع الحفظ داخل دليل جهاز الكمبيوتر. ومع ذلك ، فإن أفضل البرامج ، تمهد الطريق أيضًا مع ميزات بديهية ، وتحديثات متناسقة ، ومجموعة كبيرة من الخيارات.

أفضل برنامج تحرير الفيديو المجانية

أفضل برامج تحرير الصور المجانية

الأفضل


Any Video Converter (ويندوز / MacOS)


Any Video Converter هو نموذج رائع من البرامج المجانية التي يمكنها التعامل مع التحويلات إلى كل شيء من DivX و MPEG4 إلى VOB وأكثر من 60 تنسيقات إدخال أخرى (بما في ذلك 4K) - كل ذلك في واجهة جذابة وبسيطة. كما يتميز البرنامج بمخرجات الفيديو المعرفة من قبل المستخدم ، بالإضافة إلى معالجة الدفعات لتحويل ملفات متعددة في نفس الوقت ، وحفظ كل فيديو محول إلى مجلد محدد مسبقًا للوصول السريع والتنظيم.

يمكن لـ AVC استخراج الصوت وتحويله مباشرةً من أي فيديو معين إلى عدد محدود من التنسيقات ، بما في ذلك MP3 و AAC و WAVE وغيرها. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك البرنامج تنزيل وتحويل مقاطع الفيديو على YouTube و Google. تحميل Any Video Converter.

البقية


HandBrake (ويندوز / MacOS)


يفتخر محول الفيديو المفتوح المصدر HandBrake بواحدة من أكثر حزم البرامج توسعاً لنسخ ملفات الفيديو وتحويلها للتشغيل على عدد من الأجهزة المشهورة ، بما في ذلك أجهزة iPhone و AppleTV وأجهزة Android اللوحية. الواجهة أنيقة ومصممة بشكل جيد ، مع الكثير من علامات التبويب للميزات المتقدمة ، وكلها موجودة داخل واجهة مستخدم تقليدية يمكن لأي شخص مطلع على Windows أو MacOS أن يفهمها.

لا يمكن أن تجد برنامج افضل من HandBrake عندما يتعلق الأمر بتحويل الملفات إلى تنسيق MP4 أو MKV ، ولكن ، للأسف ، تحتاج قضاء بعض الوقت في تعلم البرنامج. تحميل HandBrake.

DivX Video Converter (ويندوز / MacOS)


يحتوي محول الفيديو DivX على الكثير من الخيارات المفيدة والمدمجة للإدخالات والمخرجات ، إلى جانب أدوات التعديل لتغيير مقاطع الفيديو التي تريد تحويلها. على الرغم من أن البرنامج إلى بعض الميزات المهمة في محاولة دفعك نحو الترقية إلى الإصدار المميز ، إلا أن البرنامج المجاني يعمل بشكل جيد. الواجهة نظيفة وتعطيك خيارات عميقة للإخراجات.

عند إضافة الملفات ، يمكنك القيام بذلك من محرك أقراص محلي ، أو استيرادها مباشرة من أقراص Blu-ray. يدعم البرنامج أيضًا Google Drive و Dropbox ، لأولئك الذين يتطلعون إلى تعديل الملفات التي يتم تخزينها عن بُعد. توفر مجموعة متنوعة من ملفات تعريف الإخراج عددًا من الخيارات المحددة مسبقًا ، ويمكنك أيضًا تخصيص الملف الناتج بشكل أكبر إذا كنت تفضل ذلك - هناك خيارات لتحديد الدقة ، وتغيير نسبة العرض إلى الارتفاع ، وتغيير معدل البت ، من بين أمور أخرى. تحميل DivX Video Converter.

Cloud Convert (على شبكة الإنترنت)


لا يريد الجميع تنزيل تطبيق مستقل لتلبية احتياجاتهم في التحويل. لحسن الحظ ، تعد Cloud Convert واحدة من أفضل الأدوات عبر الإنترنت لعمليات التنزيل والتحويل البسيطة. يتعامل البرنامج المستند إلى الويب حاليًا مع 218 تنسيقًا مختلفًا تتجاوز نطاق الفيديو (بما في ذلك المستندات والصور والكتابات الإلكترونية والمزيد). يتم تضمين تحويل الدفعات ومراقبة المجلدات ، وتسمح لك واجهة API بتوصيل هذه القدرات في عدد من التطبيقات إذا كان لديك بالفعل مدير برنامج فيديو / صوت مفضل.

تتم عملية التحويل بأكملها في السحاب ، ويمكن أيضًا تعديل إعدادات المخرجات - مثل نسبة العرض إلى الارتفاع ، وبرنامج ترميز الصوت ، ومعدل البت ، ودقة الوضوح - من واجهة الويب للتطبيق قبل إجراء التحويل. سيعمل Cloud Convert على إرسال رسالة إلكترونية إليك تلقائيًا أو إسقاط الملف الناتج في حسابك على Google Drive أو Dropbox بدلاً من حفظها على جهاز الكمبيوتر. رابط الموقع.

التحويل عبر الإنترنت (على شبكة الإنترنت)

Online-Convert هي واحدة من أقوى المحولات المتاحة. تجعل الصفحة الرئيسية المبسطة للبرنامج خيارات التحويل ظاهرة على الفور ، مما يوفر لك عددًا كبيرًا من الأدوات لتحويل الفيديو والصوت والصور والمستندات والكتب الإلكترونية والملفات الأخرى. يتضمن مكون الفيديو الخاص بالموقع أيضًا خيارات لتحويل الملفات إلى FLV و MP4 و MOV وأكثر من 20 تنسيقاً شائعًا (بما في ذلك وحدات تحكم متعددة في الألعاب). هناك خيارات إضافية لتغيير حجم الشاشة الناتجة ، وجودة الصوت ، ومعدل البت ، والمكونات الثانوية الأخرى.

في حين أن معظم المستخدمين سيواجهون صعوبة في تحميل ملفات الفيديو وتحويلها ، يطلب الموقع منك اختيار عضوية متميزة إذا كنت بحاجة إلى تحميل ملف أكبر من 100 ميغابايت أو تحويل أربعة ملفات في وقت واحد. ومع ذلك ، فإن الموقع مستقر وخاليًا من الإعلانات ، ويوفر مجموعة متنوعة من خيارات التنسيق دون الحاجة إلى تنزيل برامج إضافية أو ملحقات متصفح غير مرغوب فيها. رابط الموقع.