الخميس، 10 يناير 2019

سامسونج تطلق هاتف Galaxy S10 في 20 فبراير

بعد تقرير اليوم من WSJ حول تاريخ إطلاق Samsung Galaxy S10 ، لدينا الآن تأكيد رسمي مباشرة من المصدر.

بدأت Samsung إرسال دعوات لحضور حدث Galaxy Unpacked يوم الأربعاء الموافق 20 فبراير 2019 في سان فرانسيسكو.

لا يترك تصميم الدعوة شكًا في أن سامسونج ستطلق الإصدار العاشر من هاتفها الرئيسي في 20 فبراير. ويبدو أن الصورة تصور الحافة المنحنية قليلاً للهاتف الأرجواني ، ولكن هناك القليل الذي يمكننا استخلاصه منها.


الصورة التي تم مشاركتها على حساب Twitter التابع لشركة سامسونج تشير إلى حرص الشركة على إبراز الحواف الرقيقة للغاية على هواتفها الجديدة.

على الرغم من أن هاتف Galaxy S10 و Galaxy S10 Plus مهمة في حد ذاتها ، إلا أنه من غير الواضح ما إذا كنا سنشاهد الجهاز القابل للطي الأسطوري الذي تعمل عليه شركة Samsung منذ فترة طويلة . لا تقدم الدعوة نفسها أي إشارة إلى ما يسمى بـ Galaxy F ، ولكن من المرجح أن تستخدم Samsung هذه الفرصة لعرض الجهاز.

وفقًا لأشخاص على دراية بالأمر تحدثوا إلى WSJ ، ستقدم شركة Samsung بالفعل أول هاتف قابل للطي في 20 فبراير ، ولكن ليس من الواضح ما إذا كان الجهاز سيحصل على إطلاق كامل في ذلك الوقت.

رفعت شركة "سامسونج" لأول مرة النقاب عن جهود الأجهزة القابلة للطي خلال مؤتمر المطورين في نوفمبر.

حتى الآن ، كان من المتوقع على نطاق واسع أن تطرح شركة سامسونج أجهزتها الجديدة خلال مؤتمر MWC 2019 ، والذي يبدأ في 25 فبراير في برشلونة. يبدو أن سامسونج قد قررت الكشف عن  جهاز S10 لأول مرة قبل انعقاد المؤتمر. ومع ذلك ، فإن Galaxy S10 سيكون أحد عوامل الجذب الرئيسية في المعرض.

بالنسبة إلى أسباب هذا التغيير في الجدول الزمني ، يقال أن سامسونج ربما تحاول استباق إطلاق Huawei للهاتف القابل للطي في برشلونة. وكانت الشركة الصينية قد قالت في وقت سابق إنها ستطلق جهازا قابلا للاستخدام مع جهاز قابل للطي يدعم 5G في عام 2019 ، لكنها لم تكشف عن أي خطط للشركة خلال انعقاد MWC.