الثلاثاء، 29 يناير 2019

نصائح اللوبي وتعيين الإعدادات في لعبة PUBG Mobile

الجميع يتحدث عن ألعاب معركة رويال في الوقت الحالي ، وهناك نوعان من العناوين التي التي تتصدر القوائم الرئيسية: Fortnite Battle Royale و Forteite Battleground. كلاهما متاح على الهاتف المحمول ، وتقدم العلامة التجارية الخاصة بها من معركة رويال إلى اللاعبين أثناء التنقل.

نصائح اللعب الأساسية PUBG موبايل
نصائح لعب الفرق PUBG Mobile
نصائح للفوز في PUBG موبايل
نصائح إعداد لعبة PUBG على الهاتف المحمول
نصائح أوضاع اللعب في PUBG موبايل وكيفية استخدامها


لمساعدتك في الحصول على أفضل أداء بشكل سريع ، إليك بعض أهم النصائح حول اللوبي في لعبة PUBG Mobile.

نصائح اللوبي وتعيين الإعدادات في لعبة PUBG Mobile


عند بدء اللعبة ، سيتم تحميلها إلى لوبي حيث يمكنك تغيير نطاق كامل من الإعدادات ، وتحديد نوع اللعبة وتنظيم أصدقائك والمطالبة بالمكافآت وإدارة مخزونك.

كيفية اختيار منطقة الخادم الخاص: تحت زر البداية الكبير لديك مربع لإعداد نوع اللعبة ، بما في ذلك منطقة الخادم. اضغط هنا وعلى اليمين ستجد خوادم مختلفة. إذا كنت تحاول اللعب على خادم أمريكا الشمالية من أي مكان آخر ، فقد تكون لديك تجربة متقطعة ، لذا تحقق من الـping. هنا عليك البحث عن رقم صغير مثل 20ms، للتأكد من سلاسة اللعب.

كيفية ضبط معدل عرض الإطار: انقر على ترس الإعدادات في الشريط السفلي على اليمين ، ثم على Graphics. ستجد هنا معدل عرض الإطار. إذا كانت تجربة عرض الرسومات سيئة ، فقد تحتاج إلى تحديد معدل عرض الإطار منخفض. إذا كنت تملك هاتفًا قويًا ، فجرّب تعديل عرض الإطار إلى عالي.

كيفية تعيين مستوى الرسومات: يمكنك ضبط مستوى PUBG Mobile للرسومات أيضًا ، لإدارة التفاصيل. مستوى أعلى  يتيح لك الحصول على رؤية أفضل ، ولكن يمكن أن يؤثر ذلك بشكل سلبي على الأداء. استمتع بمحاولة تغيير هذا المعدل والإطار ، وتعديله إذا لم يتم تشغيل اللعبة بسلاسة - ولكن راقب الأداء أيضًا ، للتأكد من أنه سلس. هناك أيضًا خيار auto/balanced - وهذا سيبقي اللعبة سلسة ويقوم بضبط الإعدادات من أجلك.

التفاعل مع وضع HDR: حتى اللحظة لا يوجد هاتف يوفر دعم HDR في PUBG ، ولكن عندما يأتي ، ستجد الخيار في قسم settings > graphics.

كيفية ضبط شبكيه التصويب: اضغط على الإعدادات في أعلى اليمين ، ثم Basic. هنا يمكنك تغيير لون التقاطع.

تشغيل / إيقاف Aim Assist: ما مدى صعوبة اللعبة الذي ترغب به؟ سيساعدك Aim Assist على إصابة الهدف إذا كنت تصوب بشكل عام إلى الإتجاه الصحيح. انها في settings > basic.

استخدم جيروسكوب على هاتفك للمساعدة في التصويب: إذا كان هاتفك يحتوي على جيروسكوب ، فيمكنك استخدام تحريك الجهاز للتنقل في اللعبة. أفضل خيار هو جعله يساعد في تحديد الهدف عندما تكون في النطاق أو باستخدام مشاهد سلاحك - ثم يمكنك تحريك الهاتف بدلاً من الاضطرار إلى استخدام ذراع التحكم. هذا قد يكون أسرع عندما يكون لديك رد فعل سريع. توجه إلى settings > basic وستجد الخيار.

تغيير الإعدادت: يمكن تغيير إعدادات اللعب أعلاه أثناء اللعبة ، بحيث يمكنك التبديل على الفور والتغيير إذا لم تعجبك النتائج. ومع ذلك، تغيير مستوى الرسومات يتطلب إعادة تشغيل اللعبة.

كيفية الحصول على الملابس لشخصيتك: في PUBG تبدأ مع الملابس الداخلية ، ولكن يمكنك تجميع الملابس في المخزن الخاص. يمكنك شراء ملابس بأموال حقيقية في المتجر ، أو يمكنك فتح الملابس أثناء اللعب من خلال كسب BP وفتح الصناديق. بعض الملابس مؤقتة ، بعضها يمكنك الاحتفاظ به. هناك دائما ملابس في اللعبة لالتقاطها أثناء اللعب.

إيقاف تشغيل الدردشة أو ضبط مستوى صوت الميكروفون: يوفر PUBG Mobile قناة صوتية داخل اللعبة ، مع عناصر تحكم لإيقاف الميكروفون أو مكبر الصوت ، أو ضبط المستويات. في settings > basic ، ستجد عناصر التحكم. إذا كنت لا تريد أن تستمع إلى الدردشة ، فقط أطفئه. بمجرد بدء اللعبة ، يمكنك أيضًا تشغيل / إيقاف تشغيل الميكروفون الخاص بالإضافة إلى صوت من لاعبين آخرين. من الإصدار 6 ، يمكنك إسكات لاعب معين ، ولكن لا يمكنك إيقاف تشغيل الدردشة النصية لفريقك.

تغيير الضوابط: تقدم PUBG Mobile عناصر تحكم مختلفة للقدم والمركبات ويمكنك ضبط كليهما. توجه إلى settings > controls أو settings > vehicles وستجد خيارات الإعدادات الافتراضية.

تغيير حجم عناصر التحكم أو موقعها: نعم ، يمكنك أيضًا تخصيص واجهة المستخدم في اللعبة. في منطقة controls أعلاه ، يوجد خيار "customise". هنا يمكنك إعداد مخططات مختلفة ، مع القدرة على تغيير شفافية الأيقونات ، الحجم والموقع المناسب لتفضيلاتك.

تعيين بندقية قصيرة/ قوس / بندقية لإطلاقها تلقائيًا: يمكنك تحديد ما إذا كنت تريد إطلاق بعض الأسلحة عند النقر على الشاشة أو بمجرد إطلاقها تلقائيًا. قد تلاحظ أنه عندما تنقر على الشاشة لإطلاق النار، هدفك يتحرك بشكل طفيف. لذلك، إعداد البندقية لإطلاق النار تلقائيًا يعني أن الهدف من المرجح أن تكون أكثر ثباتًا.