الثلاثاء، 29 يناير 2019

نصائح إعداد لعبة PUBG على الهاتف المحمول

الجميع يتحدث عن ألعاب معركة رويال في الوقت الحالي ، وهناك نوعان من العناوين التي التي تتصدر القوائم الرئيسية: Fortnite Battle Royale و Forteite Battleground. كلاهما متاح على الهاتف المحمول ، وتقدم العلامة التجارية الخاصة بها من معركة رويال إلى اللاعبين أثناء التنقل.

نصائح اللعب الأساسية PUBG موبايل
نصائح لعب الفرق PUBG Mobile
نصائح للفوز في PUBG موبايل
نصائح اللوبي وتعيين الإعدادات في لعبة PUBG Mobile
نصائح أوضاع اللعب في PUBG موبايل وكيفية استخدامها


لمساعدتك في الحصول على أفضل أداء بشكل سريع ، إليك بعض أهم النصائح لكيفية إعداد  PUBG على هاتفك المحمول.

كيفية إعداد PUBG على الهاتف المحمول


اختر تسجيل الدخول بحكمة: يمكنك اللعب كضيف ، أو استخدام Facebook ، أو Twitter لتسجيل الدخول على PUBG Mobile. التسجيل عبر Facebook أو Twitter يعني أنه يلزمك الاتصال بحسابك ، ولكن يمكنك مزامنة بياناتك ، بحيث تكون قادرًا على التبديل إلى هاتف آخر أو جهاز لوحي آخر دون فقد كل تقدمك.

قم بإعداد هاتفك: PUBG Mobile هي لعبة متطلبة ويجب أن يكون هاتفك في أفضل حالاته. إزالة أي شيء لا تحتاج إليه ، قم بإنهاء كل التطبيقات الأخرى التي قد تكون قيد التشغيل في الخلفية. أوقف تشغيل وضع توفير شحن البطارية وأوقف تشغيل توفير البيانات وأوقف تشغيل الوضع الليلي للحصول على أفضل تجربة. قد ترغب أيضًا في إيقاف السطوع التلقائي - فقد يؤدي ذلك إلى تعتيم اللعبة أثناء اللعب بحيث لا يمكنك الرؤية بشكل جيد. أكثر إشراقا = أفضل.

قم بإعداد شبكتك: ليس هناك الكثير الذي يمكنك القيام به هنا ، ولكن للحصول على تجربة خالية من التقطع ، تحتاج إلى اتصال جيد بخوادم PUBG. غالبًا ما يكون لشبكة الجوّال سرعة متغيرة لذا حاول استخدام Wi-Fi طول الوقت. اختبر سرعة شبكتك باستخدام شيء ما مثل Speedtest (متجر Apple App Store، Google Play) وتجنب محاولة اللعب عندما يقوم شخص آخر ببث محتوى 4K.

قم بتوصيل سماعات الرأس الخاصة: تحتوي PUBG Mobile على صوت رائع وغالباً لا تقوم مكبرات الصوت على هاتفك بإنصاف هذا الصوت. قم بتوصيل سماعات الرأس للحصول على تجربة أكثر غامرة - كما أنه يساعدك على تحديد الاقتراب من العدو.