الثلاثاء، 11 ديسمبر 2018

تحكم في لعبة فريق "FIFA 19" مع هذه النصائح والحيل

Ultimate Team FIFA 19 هو أسلوب شائع في لعبة كرة القدم الشعبية ولسبب وجيه. يحصل اللاعبون على السيطرة الكاملة على تشكيلات فريقهم ، والتدريب ، والتحويلات ، واستراتيجيات اللعبة. يمكن أن يكون الأمر صعبًا بالنسبة لأولئك الجدد على هذا الوضع ، ولكن شرح FIFA 19 Ultimate Team سوف يقدم كل ما تحتاج إلى معرفته للبدء ، من كيفية كسب حزم البطاقات إلى إكمال الأهداف.

أساسيات


Ultimate Team هو وضع شخصي يستند إلى البطاقات بخلاف أي شيء آخر في اللعبة. بدلاً من اختيار فريق تم إنشاؤه مسبقًا أو صياغة لاعبين ، يمكنك بناء فريقك باستخدام البطاقات ، التي تشتريها باستخدام إما عملة داخل اللعبة أو نقود حقيقية.

أثناء ترقية فريقك ، يمكنك اختيار المشاركة في بطولات الدوري الفردية أو البطولات أو معارك الفرق الخاصة. يمكنك أيضا أن تأخذ اللعبة عبر الإنترنت للتنافس ضد لاعبين آخرين. كل شيء تفعله يحقق لك المزيد من النقاط التي يمكن استخدامها لتحسين فريقك ، وعندما تجد لاعبًا ليس له دور في فريقك ، يمكنك بيعه إلى لاعبين آخرين في Ultimate Team لمزيد من العملات.

فريقك لوحده



عندما تبدأ وضع Ultimate Team في FIFA 19 ، لن يكون فريقك على نفس مستوى المهارات مثل الفرق التي سبق لك استخدامها في Kick Off أو Career. سيكون معظمه في المستوى البرونزي ، مما يجعل لاعبين فرديين غير فعالين نسبيًا ، ولكن سيظل بإمكانك تسجيل الأهداف والدفاع في المواقف الصعبة إذا اتخذت قرارات جيدة وتتبع مستويات طاقة اللاعبين.

سترغب في الحصول على بعض النجوم لقيادة الفريق في المباريات الصعبة ، وهذا هو المكان الذي يأتي فيه المتجر. استخدم المصد الأيمن على جهاز التحكم الخاص بك (RB على Xbox One أو R1 على PlayStation 4) للتمرير طوال الطريق إلى اليمين ، وستتمكن من شراء حزم FIFA Ultimate Team الفردية باستخدام عملات معدنية داخل اللعبة أو نقاط FIFA ، والتي يمكن شراؤها نقدًا.

عند البدء ، قد يكون من المغري اختيار شراء حزم البرونز ، لكن ينصح بحفظ نقاطك حتى تتمكن من شراء حزمة فضية. قد يكون وجود لاعب ماهر واحد في فريقك هو الفرق في المباريات القريبة ، مما يمنحك المزيد من العملات التي يمكنك استخدامها لشراء المزيد من حزم البطاقات واللاعبين الأفضل في سوق الانتقالات. في نهاية المطاف ، ستتمكن من شراء حزم ذهبية قياسية وحزم ذهبية متميزة ، مما يوفر لفريقك العديد من اللاعبين النجوم بالإضافة إلى عناصر الاستهلاك المفيدة.

اختر اللاعبين بحكمة



عند فتح حزم البطاقات ، ستحصل على كل من الإضافات الدائمة إلى قائمتك ولاعبو القرض. يتوفر لاعبو القرض فقط لحوالي سبع مباريات ، ويتم تقييمهم عادة بشكل ملحوظ أعلى من المباريات العادية ، حيث يصل بعضهم أحيانًا إلى مستوى 90 مع لاعبين مثل كريستيانو رونالدو.

قد يكون من المغري ضمهم في المباريات على الفور من أجل تسجيل الفوز على الفريق الآخر ولكن عليك التفكير في خصمك قبل القيام بذلك. أمام فريق منخفض التقييم ، ستفقد موهبة النجوم ، وبعد انتهاء الألعاب السبعة ، سيذهب هؤلاء النجوم إلى الأبد.

خذ بعض الوقت لفحص فريقك الحالي بحثًا عن نقاط ضعف. إذا كان نجمك يلعب في خط الهجوم ، فإن إنفاق كل القطع النقدية الخاصة لاكتساب Antoine Griezmann في سوق الانتقالات لن يكون مفيدًا مثل تحسين جناحك أو حارس المرمى. ومع ذلك ، إذا كان هناك نجم متاح بسعر لا يمكنك مقاومته ، يمكنك دائمًا تغيير بنية التشكيلة أو محاولة بيعه في سوق الانتقالات.

اللعب في وضع القصة STORY MODE


The Journey هو وضع ترفيهي وجذاب في حد ذاته ، ولكن له أيضًا فوائد لأولئك الذين يتطلعون إلى تعزيز فريق Ultimate Team في وقت مبكر.

في نهاية كل فصل من فصول الرحلة ، يتم منحك بطاقات جديدة لاستخدامها في Ultimate Team ، بما في ذلك العديد من النجوم الذين يلعبون أدوارًا داعمة في القصة. في نهاية المطاف ، ستحصل أيضًا على أليكس هنتر ، وهو لاعب يجب أن يتم تصنيفه بدرجة أعلى بكثير من قائمة اللاعبين الأولية الخاصة بك - في لعبتنا ، تم تصنيفه على أنه 82 ، مما يجعله لاعبًا جيدًا لبناء فريق من حوله. سيتم أيضًا فتح قفل صديقة داني وليامز وجده جيم هنتر.

أكمل أهدافك



تتوفر الأهداف اليومية والأسبوعية في Ultimate Team ، حيث تقدم لك عملات معدنية إضافية وبطاقات من وقت لآخر لاستكمال الأنشطة البسيطة. يستغرق بعض هذه الخطوات بضع ثوانٍ فقط ، مما يتطلب مهام بسيطة مثل تنظيم أعضاء فريقك في مواضع معينة أو مطابقة اللاعبين بالكيمياء الجيدة. بعد إكمال الأهداف ، يمكنك إعادتها بالطريقة التي تريدها.

قد تبدو المكافآت التي تحصل عليها بسيطة في البداية ، لكنها قد تكون حاسمة للحفاظ على فريقك بعد عدة ألعاب. بعضها يكسبك أشياء قابلة للاستهلاك مثل بطاقات العقد واللياقة البدنية التي يمكن أن تبقي نجومك في لمدة أطول في اللعبة. بدونها ، ستضطر إلى إزالة اللاعبين قبل نهاية المباراة بوقت طويل.

استخدام عناصر الاستهلاك


عند فتح حزم تحتوي على 12 بطاقة أو أكثر ، ستجد العناصر الجديدة القابلة للاستهلاك. لا تنسَ إرسالها إلى فريقك مع اللاعبين. وتشمل هذه العناصر العقود وبطاقات اللياقة البدنية.

بعد 25 مباراة على أرض الملعب ، لن يكون اللاعبون الدائمون لديك متاحين بدون استخدام العقد. تسمح العقود ، استنادًا إلى قوتها ، للاعبين بالمشاركة في العديد من الألعاب الأخرى. هذه البطاقات غير قابلة للاستخدام على لاعبي قروض ، لذلك لا يمكنك إقناع النجوم بالالتزام بها إلى أجل غير مسمى.

تمنح بطاقات اللياقة البدنية نجومك دفعة قوية لادائهم في المباريات المقبلة. إذا كنت ترغب في العدو ، فإن لاعبيك سوف يكونوا منهكين بعد كل لعبة. يعمل استخدام بطاقة اللياقة البدنية على إعادة تعبئة عداد القدرة على التحمل ، مما يضمن استعدادهم للعب في اللعبة التالية. تأكد من أنك تستخدم بطاقات اللياقة البدنية على لاعبين ليسوا قابلين للاستبدال بسهولة - أي أولئك الذين ليس لديهم بدائل ماهرة - لزيادة فعاليتهم.

تذكر أن تتعقب عدد المواد المستهلكة لديك وتأكد من أنك لا تبالغ في استخدامها. يمكنك القيام بذلك بسهولة عند تحديد إجراء على لاعب في التشكيلة الخاصة بك واختيار Use Consumable. ستظهر لك قائمة بكل مستهلك مع عدد المخزون الموجود به. ستوصي اللعبة بالبرامج التي يجب استخدامها افتراضيًا ، ولكن يجب عليك دائمًا اتخاذ القرار النهائي.

المشاركة في منافسة الفرق Squad Battles



منافسة الفرق تعود في لعبة FIFA 19 وستمنحك العملات المعدنية بناء على أدائك مقارنة باللاعبين الآخرين. سيتم تصنيفك في مستويات مختلفة ، لذلك حتى لو لم تتمكن من الصعود إلى قمة المتصدرين مع فوز 23-0 على بايرن ميونيخ ، فلا يزال بإمكانك الحصول على حزمة بطاقات مفيدة لأحدث موسم لاعب واحد. .

سيكون هناك عدد قليل من الفرق المختلفة للعب في أي وقت ، مع واحد منها عادة ما يرتقي مهارة في مكان ما بين 50 و 70. هذا هو الشخص الذي يجب أن تبدأ به ، لأنك سوف تكون قادرًا على تسجيل عدد غير قليل من الأهداف والعمل على النقاط الدقيقة للدفاع الخاص بك.

عندما تكسب المزيد من البطاقات وترفع تصنيف فريقك ، يمكنك البدء في مواجهة خصوم أصعب. فهي تنتقل بشكل منتظم ، لذا إذا كنت لا تحب أيًا من الخيارات الحالية لـ Squad Battles ، فما عليك سوى التحقق مرة أخرى في اليوم التالي ومن المرجح أن تجد خيارًا أفضل.

التحقق من احتمالات حزم البطاقات


قد تكون فرصتك في الحصول على لاعب ذو مهارات عالية في حزمة بطاقة Ultimate Team FIFA 19 أقل مما تعتقد ، ولكن سيكون بمقدرتك التحقق من الاحتمالات الدقيقة للحصول على لاعبين محددين.

للقيام بذلك ، انتقل إلى علامة التبويب Store في Ultimate Team وحدد نوع الحزمة التي ترغب في شرائها. قبل الشراء ، اضغط على "Options" أو "Menu" على وحدة التحكم لعرض احتمالات الحصول على لاعب بمستوى معين.

كما تتوقع ، فإن الاحتمالات تتراجع مع ارتفاع مستوى اللاعب المحتمل. في ما يلي احتمالات المكافأة الحالية مقسومة على نوع الحزمة ، ولكن تأكد من استمرار التحقق من اللعبة للحصول على أحدث الإحصائيات.

Bronze: فرصة بنسبة 100 بالمائة للاعب 45 ، فرصة 87 بالمائة للاعب 60 ، فرصة 41 بالمائة للاعب 63.
Premium Bronze: فرصة بنسبة 100 بالمائة للاعب 45 ، فرصة 92 بالمائة للاعب 60 ، فرصة 58 بالمائة للاعب 63
Silver: فرصة بنسبة 100 في المائة للاعب +65 ، فرصة 62 بالمائة للاعب +70 ، فرصة 11 بالمائة للاعب +73.
Premium Silver: فرصة بنسبة 100 بالمائة للاعب 65 ، فرصة 72 بالمائة للاعب 70 ، فرصة 23 بالمائة للاعب 73.
Gold: فرصة بنسبة 100 بالمائة للاعب 75 ، فرصة بنسبة 9.1 بالمائة للاعب 82 ، فرصة بنسبة 3.4 بالمائة لاعب 83.
Premium Gold: فرصة بنسبة 100 بالمائة للاعب 75 ، فرصة 20 بالمائة للاعب 82 ، فرصة 4.5 بالمائة للاعب 84.

تجنب العقوبات 


في هذه اللحظة ، فقط بعد أن يسرق الفريق الآخر الكرة ويبدأ في الدفع نحو هدفك ، قد يكون من المغري استخدام مقبض الانزلاق والبدء بالتحرك في الاتجاه الآخر. هناك بالتأكيد أوقات يكون فيها هذا الأسلوب قيماً ، لكنه غالباً ما يؤدي إلى بطاقة صفراء وركلة حرة.

هذه ليست مشكلة كبيرة في البداية ، حيث سيحتاج لاعبك فقط إلى أن يكون أكثر حذراً قليلاً لبقية المباراة. ومع ذلك ، إذا تمت مطالبتك بركلة جزاء أخرى أو إذا تم القبض على لاعب يقوم بالهجوم بشكل واضح على لاعب آخر بدلاً من الكرة ، فسيتم إعطائه بطاقة حمراء.

ستجبر البطاقة الحمراء اللاعب على الجلوس خارج اللعبة ولن يُسمح لأحد باستبداله في موقعه ، ولكنه سيؤدي أيضًا إلى استبعادة، ما يعني أنه لن يكون متاحًا في بعض المباريات. إذا حدث ذلك ، فمن الأفضل أن يكون لديك بديل احتياطية جاهز ليحل محله.

لتجنب ارتكاب عقوبات ، قم بتقليل استخدامك لحركة الانزلاق لدفع الكرة بعيدا عن لاعب الخصم. بدلا من ذلك ، وجه الكرة مباشرة إلى المدافع. لإيقاف اللاعب الذي يتخطى المدافع بشكل قطري. إذا كنت قد حمّلت فريقك بمدافعين مهرة ولا تحرّك أي شخص بعيدًا عن الموقع خلال فترات الراحة ، فستجد عادةً فرصة لاعتراض تمريرة واستعادة الكرة.

لا تفوّت الفرصة لإعادة توجيه مسار الكرة عندما يستخدم لاعب الخصم كرة عرضية ، حيث إنه من السهل نسبيًا إرسالها إلى الطرف الآخر من الملعب.