الجمعة، 14 ديسمبر 2018

كيفية تكوين إعدادات البريد لأجهزة iPhone و iPad

"البريد" Mail هو تطبيق البريد الإلكتروني المضمّن في كل جهاز iPhone و iPad. التطبيق لا يشمل بعض الخيارات الأكثر تقدمًا التي ستجدها في تطبيقات الجهات الخارجية ، ولكنه يعمل جيدًا. إذا كنت جديدًا على "البريد" ، فهناك بعض الأشياء التي قد ترغب في إعدادها قبل استخدامه.


كيفية إدارة وإضافة حسابات البريد الإلكتروني


تتم إدارة ، وإضافة ، وإزالة حسابات البريد الإلكتروني على جهاز iPhone أو iPad في تطبيق الإعدادات بدلاً من تطبيق البريد. افتح تطبيق الإعدادات وحدد "كلمات السر والحسابات".


هنا ، سترى قائمة بجميع الحسابات على جهازك. تشمل تلك الحسابات أيًا من حسابات Google أو Exchange أو Microsoft ، بالإضافة إلى حساب iCloud الخاص بك. أي شيء يمكنه دعم البريد الإلكتروني والتقاويم والملاحظات يظهر في هذه القائمة. إذا كنت ترغب في إضافة حساب جديد ، فانقر على الزر "إضافة حساب".


سترى بعد ذلك قائمة بأنواع الحسابات الشائعة ، بالإضافة إلى خيار "أخرى" لأي شخص لديه إعداد متخصص. انقر فوق نوع الحساب الذي تريد إضافته واتبع مطالبات المصادقة. وستختلف هذه اعتمادًا على نوع الحساب المتضمن ، ولكن جميعها تفسر نفسها بنفسها على طول الطريق.


كيفية تفعيل الإشعارات


تدير جميع إشعارات iPhone و iPad في تطبيق الإعدادات ، ولا تختلف إشعارات الدفع. افتح الإعدادات وانقر على "الإشعارات" لمشاهدة قائمة بالتطبيقات المثبتة التي تدعم الإشعارات. ابحث عن خيار "البريد" وانقر عليه.


تأكد من تشغيل مفتاح "السماح بالإشعارات" (إذا كنت تريد الإشعارات) ، ثم اختر الطريقة التي تريد أن تصل بها الإشعارات. يمكنك اختيار ما إذا كنت تريد رؤية شعارات الرموز وإشعارات على شاشة القفل وسماع أصوات تنبيه عند وصول بريد إلكتروني.


كيفية تغيير طول المعاينات


إذا كنت تتلقى الكثير من رسائل البريد الإلكتروني ، فقد تحتاج أيضًا إلى التحكم في مقدار الرسالة التي تراها كمعاينة داخل تطبيق البريد. تتيح لك المعاينات الأطول رؤية محتوى الرسائل دون فتحها. تتيح لك المعاينات الأقصر الاطلاع على المزيد من الرسائل على الشاشة في وقت واحد.

توجه إلى الإعدادات ثم اضغط على خيار "البريد".


اضغط على خيار "معاينة" في قسم "قائمة الرسائل".


أخيرًا ، حدد عدد الأسطر التي تريد عرضها. تتراوح الخيارات من "لا شيء" إلى الحد الأقصى حتى خمسة أسطر.


كيفية تغيير الخيارات عند التمرير


إذا كان عليك التعامل مع الكثير من رسائل البريد الإلكتروني ، فإن عملية تعيين هذه الرسالة الإلكترونية يمكن أن تكون جزءًا كبيرًا من معالجة البريد الوارد المتدفق. القدرة على التمرير السريع لبريد إلكتروني لأرشفته أو وضع علامة عليه كمقروء أو وضع علم.

مرة أخرى ، افتح تطبيق الإعدادات وانقر على خيار "البريد".


بعد ذلك ، انقر على "خيارات التمرير" لإجراء تغييرات على الإجراءات التي ينفذها البريد عند تمرير رسالة.


تعرض الشاشة الناتجة خيارين: أحدهما عندما تمرر إلى اليسار والآخر عندما تمرر إلى اليمين. حدد الإجراء الذي تريد أن تقوم به كل إيماءة بالنقر على خيارات "تمرير لليمين" أو "تمرير لليسار".


كيفية تحميل الصور البعيدة


تحميل الصور عن بعد في البريد الإلكتروني هو أيضًا مشكلة أمنية وأخرى تتعلق بخطة بيانات الجوال. يمكن لمرسلي الرسائل غير المرغوب فيها استخدام صور مدمجة صغيرة لتحديد ما إذا كنت قد فتحت رسالة (وبالتالي التحقق من أن عنوان بريدك الإلكتروني شرعي). يمكن أن يوثر فتح الصور أيضًا اعلى خطة بيانات الجوال إذا حصلت على الكثير منها. ولاحظ هنا أنه من خلال الصور البعيدة ، نتحدث عن الصور التي هي عناوين URL مضمنة داخل رسالة تشير إلى الصور عبر الإنترنت (كما هو الحال في صفحة الويب). نحن لا نتحدث عن الصور التي أرفقها الناس في رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك.

يتم تمكين خيار تحميل الصور البعيدة في البريد افتراضيًا ، ولكن يمكنك إيقاف تشغيله.

كما قد تكون قد خمنت الآن ، فإن مفتاح التبديل موجود في تطبيق الإعدادات ، داخل قسم البريد.


كيفية تنظيم رسائل البريد الإلكتروني من خلال الموضوع


يُعد تنظيم البريد الإلكتروني من خلال سلسلة المحادثات أمرًا يمكن أن يساعد في تنظيم صندوق البريد الوارد ، لذلك إذا أردت تمكينه ، فستجد الخيار في الإعدادات> البريد.


في قسم "تنظيم السلاسل" ، قم بتبديل مفتاح "تنظيم كسلسلة" إلى وضع التشغيل.


كيفية تعيين التوقيع


تُعد تواقيع البريد الإلكتروني من الطرق الرائعة لتسجيل رسائل البريد الإلكتروني بطريقة لا تعيد تأكيد المرسل فحسب ، بل يمكنها أيضًا تقديم معلومات أو معلومات اتصال أخرى مطلوبة. يعد تمكين أحد تطبيقات البريد أمرًا سهلاً ، وكما هو الحال دائمًا في هذا الدليل ، يبدأ بالذهاب إلى الإعدادات> البريد.


بعد ذلك ، اضغط على خيار "التوقيع".


وأخيرًا ، اكتب التوقيع الذي ترغب في استخدامه وحفظ تغييراتك عن طريق النقر على زر "البريد" في الزاوية العلوية اليمنى.


Mail تطبيق بسيط جدًا ، ولكن هناك عدد من الإعدادات المتاحة لمساعدتك على الاستفادة القصوى منه.