السبت، 10 نوفمبر 2018

كيفية تحويل أغاني iTunes إلى ملف MP3

هناك الكثير من برامج تنسيق الصوت التي تحاول جباية 20 دولارًا مقابل ما يمكنك فعله مجانًا باستخدام هذه الميزة المخفية في iTunes. إنها سهلة الاستخدام وتعمل مع المكتبة الموجودة مسبقًا.

افتح iTunes > تفضيلات وانتقل إلى علامة التبويب "عام". انقر على زر "إعدادات الاستيراد" في الجزء السفلي.


تتيح لك هذه النافذة تغيير التنسيق الذي تتم فيه إضافة الأغاني الجديدة إلى مكتبتك. يمكنك الاختيار من بين أي من الخيارات هنا ، ولكن سنستخدم MP3.


افتراضيًا ، يتم تعيين معدل البت على جودة منخفضة ، ولكن يمكنك التعديل هنا وزيادة هذا الإعداد:


يتحكم معدل البت مباشرة في جودة الصوت. 320 كيلو بت في الثانية هي مثل معظم ملفات MP3 ، وهي ذات جودة جيدة جدًا. ومع ذلك ، إذا كان الملف الذي تقوم بتحويله ليس بنفس الجودة ، فلن يحدث أي فرق.

الآن بعد أن قمنا بتغيير إعدادات الاستيراد ، يمكننا استخدام وظيفة "إنشاء نسخة" المضمنة لتكرار أغنية. نظرًا لأننا اخترنا MP3 كتنسيق ملف مفضل لدينا ، سيستخدم برنامج التشفير ذلك عند نسخ الأغنية. يمكنك العثور على هذا الخيار ضمن ملف> إنشاء إصدار MP3.


سيؤدي هذا إلى تكرار الملف ، لذلك سيكون لديك ملفان يحملان الاسم نفسه في مكتبتك بعد ذلك. يمكنك النقر بزر الماوس الأيمن فوق أحدهما واختيار "إظهار في Finder" من القائمة المنسدلة للوصول إلى ملف MP3 الفعلي.


يمكنك تحويل تنسيق العديد من الأغاني في الوقت الذي تريده. تحفظ iTunes النسخ الموجودة أسفل نفس مجلد الألبوم ، بحيث يمكنك الفرز حسب "تاريخ التعديل" أو "تاريخ الإضافة" في Finder لاستخراج الأغاني الجديدة. ابحث عن الملفات التي تم إنشاؤها في نفس الوقت.


من هنا يمكنك نقلها إلى مكان آخر أو حذف الملفات القديمة.

إذا كنت بحاجة إلى شيء أفضل من استخدام iTunes ، أو لا ترغب في إضافة ملفاتك إلى iTunes فقط لتحويلها ، فيمكنك تجربة XLD ، وهو محول تنسيق صوت مجاني ومفتوح المصدر.

ما عليك سوى تنزيل DMG ، وفتح البرنامج وتحديد تنسيق الإخراج ، ثم اختيار "Open" من قائمة الملفات. سيقوم تلقائيا بتحويل الملفات وحفظها في نفس الدليل.