الجمعة، 12 أكتوبر 2018

كيفية إعداد FaceTime على جهاز ماكنتوش

تطبيق FaceTime هو تطبيق مكالمات الفيديو والصوت المدمج في أجهزة Apple. التطبيق يقترن مع iPhone ، ويتيح لك إجراء مكالمات هاتفية على نظام macOS.

لست بحاجة إلى iPhone لإجراء مكالمات FaceTime (أو حتى استخدام iMessage) ، ولكنك ستحتاج إلى إجراء مكالمة من رقم هاتف. إذا لم يكن لديك جهاز iPhone ، فلا يزال بإمكانك إجراء مكالمات من البريد الإلكتروني المرتبط بمعرف Apple الخاص بك ، ولكن فقط لمستخدمي FaceTime الآخرين.

يجب تسجيل الدخول بالفعل عند إعداد جهاز Mac ، ولكن إذا لم تكن كذلك ، فيمكنك تسجيل الدخول ضمن "iCloud" في تفضيلات النظام. تأكد من أن هذا الحساب هو نفس الحساب الذي تستخدمه على هاتفك.

من المفترض أن يقوم جهاز iPhone بإعادة توجيه رسائلك تلقائيًا إلى iMessage و FaceTime على جهاز Mac الخاص بك بمجرد قيامك بتسجيل الدخول ، ولكن إذا لم يحدث ذلك ، فقد يتعين عليك تمكينه تحت إعدادات iCloud على هاتفك.

فتح تطبيق FaceTime وتمكين حساباتك



افتراضيًا ، يجب أن يكون FaceTime في Dock ، ولكن يمكنك دائمًا الوصول إليه عن طريق البحث عنه في Spotlight مع Command + مسافة.

في التطبيق ، افتح قائمة "FaceTime" وانقر على أمر "تفضيلات".


في نافذة التفضيلات ، تأكد من تمكين معرف Apple الخاص بك. من هنا ، يمكنك أيضًا اختيار رسائل البريد الإلكتروني وأرقام الهواتف التي تريد الوصول إليها ، والرقم الذي يتم من خلاله بدء مكالمات جديدة ، ونغمة رنين مخصصة.


يمكنك أيضًا حظر الأشخاص من الاتصال بك ضمن علامة التبويب "محظور". يجب أن يتزامن هذا الإعداد مع جهاز iPhone الخاص بك.

اجراء اتصالات


في تطبيق FaceTime ، يمكنك إجراء مكالمات مع أشخاص قمت بالدردشة معهم أو فاتك مكالمة من مؤخرًا من خلال النقر على رمز الفيديو أو الهاتف بجوار اسمه. إذا كنت ترغب في إجراء مكالمة فيديو أو مكالمة صوتية ، فيمكنك النقر بزر الماوس الأيمن على اسم جهة الاتصال وتحديد " FaceTime فيديو" أو "FaceTime صوتي" من القائمة المنسدلة.

يمكنك أيضًا البحث عن شخص للاتصال من شريط البحث في الأعلى.


هذا البحث يعرض جميع جهات اتصالك ، لذا سيلزم مزامنته مع جهاز Mac كذلك. لحسن الحظ ، ينبغي أن يتم ذلك بشكل افتراضي.