الثلاثاء، 2 أكتوبر 2018

كيفية إعادة تشغيل جهاز iPhone XS Max و iPhone XS و iPhone XR

يشتمل كل من iPhone XS Max و iPhone XS و iPhone XR على طرق جديدة ومختلفة لفرض إعادة تشغيل أجهزة iPhone هذه ، نظرًا لأن أيًا من هذه الموديلات لا يحتوي على زر الرئيسية. قد يكون بدء فرض إعادة التشغيل على موديلات iPhone الجديدة مختلفًا بعض الشيء من ذي قبل ، ولكن لا يزال من السهل جدًا أن يتمكن المستخدم المبتدئ من إتقان الطريقة.


إذا كنت معتادًا بالفعل على إجراء فرض إعادة تشغيل iPhone X أو فرض إعادة تشغيل iPhone 8 ، الخطوات ستكون سهلة لأن فرض إعادة تشغيل جميع هذه الأجهزة هو نفسه مثل إعادة تشغيل iPhone XS و iPhone XS Max و iPhone XR.

كيفية فرض إعادة تشغيل جهاز iPhone XS Max و iPhone XS و iPhone XR


يجب عليك الضغط على الأزرار بالترتيب التسلسلي المناسب لـ iPhone XS و iPhone XS Max و iPhone XR لفرض إعادة التشغيل بنجاح. إذا لم تتبع العملية الصحيحة ، فلن يفرض الجهاز إعادة التشغيل. في ما يلي كيفية بدء إعادة تشغيل أجهزة iPhone:

1- اضغط على زر رفع مستوى الصوت، ثم حرر هذا الزر
2- اضغط على زر خفض الصوت ، ثم حرر هذا الزر
3- اضغط مع الاستمرار على زر الطاقة الموجود على الجانب الأيمن من iPhone XS Max و iPhone XS و iPhone XR
4- استمر في الضغط على زر الطاقة حتى ترى شعار  Apple يظهر على شاشة iPhone XS Max أو iPhone XS أو iPhone Xr.


إذا كنت لا ترى شعار Apple  ، فإنك لم تفرض إعادة تشغيل جهاز iPhone XS أو iPhone XS Max أو iPhone XR بنجاح، وتريد تكرار العملية مرة أخرى.

من المفترض أن يظهر شعار Apple المعروض على الشاشة بعد فرض إعادة التشغيل بنجاح ، مما يدل على بدء تشغيل iPhone XS Max / iPhone XS مرة أخرى:


إذا فشلت في إعادة تشغيل iPhone XS Max أو iPhone XS أو iPhone XR ، قم ببساطة بتكرار الخطوات السابقة حتى تنجح. اضغط على زر رفع مستوى الصوت ثم حرره ، اضغط على زر خفض الصوت ثم حرره ، ثم اضغط مع الاستمرار على زر الطاقة حتى ترى شعار Apple. سهل جدًا ، على الرغم من أنه يختلف عن العديد من أجهزة iPhone السابقة.

في حين أن هذه هي الطريقة التي تفرض بها إعادة تشغيل جهاز iPhone XS و iPhone XR ، يمكنك أيضًا تطبيق طرق أخرى لإيقاف الأجهزة ببساطة ، مثل استخدام طريقة الإعدادات لإيقاف تشغيل جهاز iOS ، دون حتى لمس أي أزرار ، والتي يمكنك بعد ذلك تشغيلها مرة أخرى. ولكن إغلاق قياسي وبدء التشغيل ليس هو نفسه مثل فرض إعادة تشغيل جهاز iOS.

من المحتمل أن تؤدي محاولة إعادة تشغيل جهاز iPhone XS أو iPhone XS Max غير ناجحة إلى تصوير لقطة شاشة ، لذا إذا حدث ذلك ، فقد فعلت شيئًا خاطئًا لأن التقاط الشاشة ليس في عملية فرض إعادة التشغيل.

في حين أن هذه الطريقة هي نفسها مثل إعادة تشغيل iPhone X و iPhone 8 و 8 Plus ، فإنها تختلف عن إعادة تشغيل iPhone 7 Plus و iPhone 7 ، وهي تختلف أيضًا عن فرض إعادة تشغيل أي جهاز iPhone أو iPad مع زر الرئيسية. في حين أن هناك بعض الإختلافات في طرق فرض إعادة التشغيل في الوقت الحالي ، من المفترض أن جميع موديلات iPhone و iPad المستقبلية لن يكون لها زر الرئيسية أو طرق بديلة لفرض لإعادة التشغيل ، ومن ثم ستتماشى جميعها مع طريقة القيام بذلك على iPhone XS Max و غيره من نماذج iPhone XS و iPhone XR.

لماذا فرض إعادة تشغيل جهاز iPhone XS Max و iPhone XS و iPhone XR؟


السبب الأساسي الذي سيحتاجه معظم المستخدمين لفرض إعادة تشغيل جهاز iPhone XS Max أو iPhone XS أو iPhone XR هو ما إذا كان الجهاز مجمداً أو لا يستجيب أو يتعطل. إنها خدعة شائعة جدًا لتحرّي الخلل وإصلاحه والتي تعالج كثيرًا من مشكلات iPhone (و iOS).

يوقف إجراء فرض إعادة تشغيل القوة كل ما يجري مع الجهاز لإعادة تشغيله بالقوة. يمكن أن يؤدي ذلك إلى فقدان البيانات من التطبيقات الحالية والنشاط على الشاشة ، لذا لا يجب عليك إعادة التشغيل بالقوة إذا كنت مشتركًا في شيء مهم على الشاشة أو غير محفوظ.