الثلاثاء، 30 أكتوبر 2018

جهاز Mac mini الجديد من Apple يشتمل على معالج ستة نواة ولون رمادي بسعر يبدأ من 799 دولار

وأخيرًا تقوم شركة آبل بتحديث جهاز Mac mini الخاص بها. هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها تحديث جهاز Mac mini منذ نهاية عام 2014 ، وهذا تحديث رئيسي. قامت شركة آبل على إضافة معالج إنتل من الجيل الثامن رباعي النواة بدلاً من معالج إنتل Core i5 ثنائي النواة من الجيل الرابع الذي تم شحنه في الجهاز قبل أربع سنوات. هناك أيضًا خيارًا لإصدارات إنتل Core i7 ذات الستة النواة أيضًا.

تشكيلة ماك الجديدة من أبل ، من ميني إلى إيماك برو: من 799 دولار إلى 13,199 دولار


يشتمل جهاز Mac mini الجديد على دعم يصل إلى 64 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، وكل طراز يحتوي على ذاكرة تخزين فلاش مع مساحة تصل إلى 2 تيرابايت. هذا تغيير كبير من محركات الأقراص الثابتة العادية التي يتم شحنها على معظم طرازات Mac mini 2014. كما تضم ​​Apple شريحة أمان T2 الجديدة على جهاز Mac mini الجديد ، وتحديث نطاق المنافذ لتحديث جهاز Mac هذا لعام 2018. هناك أربعة منافذ USB-C Thunderbolt 3 ، HDMI ، Ethernet ، ومنفذي USB-A.

لقد قامت Apple بتجديد جهاز Mac mini هنا تمامًا ، ولكن من الناحية الخارجية ، ما زال يبدو مشابهًا للطراز منذ أربع سنوات. تقدم شركة آبل لمسة رمادية فضية جديدة من الخارج ، وتستخدم الشركة 100٪ من الألمنيوم المعاد تدويره في تصنيع الجهاز.

سيتوفر جهاز Mac mini الجديد من Apple في 7 نوفمبر بسعر 799 دولارًا. سيتضمن الطراز الأساسي معالج Intel Core i3 رباعي النواة وذاكرة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين SSD بسعة تصل إلى 128 جيجابايت. ستتمكن من تهيئة هذا الجهاز الصغير الذي يصل إلى 64 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) ، و معالج core i7 رباعي النواة بسرعة 4.2 جيجاهيرتز ، وذاكرة SSD 2 تيرابايت ، ومنفذ إيثرنت بسرعة 10 جيجابت.