الأربعاء، 19 سبتمبر 2018

آيفون XS و XS Max لديهما 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، XR لديه 3 جيجابايت ؛ XS Max و XR لديهما بطارية بسعة 3,174 و 2,942 mAh

ظهرت سعات البطارية وذاكرة الوصول العشوائي في أجهزة iPhone XS ، و iPhone XS Max ، و iPhone XR الجديدة في الملفات التنظيمية التي يطلب من شركة Apple تقديمها إلى وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات الصينية.


وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات في الصين ، والتي غالبا ما يتم اختصارها إلى TENAA ، تشبه إلى حد ما FCC في الولايات المتحدة. قامت شركة Apple بتسجيل العديد من المنتجات من خلال الهيئة التنظيمية الصينية على مر السنين ، وهناك سجل حافل من كونها دقيقة في الواقع ، لذلك ليس هناك سبب للشك في هذه المعلومات.

تكشف بطاقات الإيداع عن أن جهاز iPhone XS يحتوي على بطارية بسعة 2,658 mAh  ، أي أقل بنسبة 2.2 بالمائة من البطاريات بسعة 2,716 mAh  في جهاز iPhone X الذي يستبدله ، على الرغم من كونهما جهازين بقياس 5.8 بوصة. ومع ذلك ، مع استمرار تحسينات الأداء والطاقة ، تشير المواصفات الفنية لشركة Apple إلى أن جهاز iPhone XS يحقق عمر بطارية أطول يصل إلى 30 دقيقة من جهاز iPhone X لكل دورة شحن.

بصفته iPhone الأكبر ، يتمتع iPhone XS Max بشكل طبيعي بأكبر سعة بطارية من أي جهاز iPhone على الإطلاق عند 3،174 mAh ، وفقًا للإيداعات. هذا أكبر بنسبة 16.8 في المائة تقريباً من البطارية في جهاز iPhone X ، وأكبر بنسبة 19.4 في المائة من البطارية في جهاز iPhone XS. تشير المواصفات الفنية لشركة Apple إلى أن جهاز iPhone XS Max يستمر لمدة تصل إلى 1.5 ساعة أطول من iPhone X لكل دورة شحن.


وأخيرًا ، تم إدراج iPhone XR مع سعة بطارية تصل إلى 2,942 mAh ، أي ما يقرب من 8.3 في المائة أكثر من جهاز iPhone X ، وأكبر بنسبة 10.6 بالمائة من iPhone XS ، و 7.3 بالمائة أصغر من iPhone XS Max.

على الرغم من امتلاكه لبطارية أصغر من iPhone XS Max ، إلا أن جهاز iPhone XR يتمتع بأطول عمر للبطارية من أي جهاز iPhone على الإطلاق ، وفقًا للمواصفات الفنية لشركة Apple. قد يكون السبب الكبير في أن جهاز iPhone XR يحتوي على شاشة أصغر بقياس 6.1 بوصة مع دقة أقل مقارنة مع جهاز iPhone XS Max. أقل بكسل ، أقل استهلاك الطاقة.

كما تظهر الملفات أيضًا تأكيدًا على أن جهاز iPhone XS و iPhone XS Max يحتويان على 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، في حين أن جهاز iPhone XR لديه 3 جيجابايت. وهذا يتوافق تمامًا مع المعلومات التي شاركها المحلل Ming-Chi Kuo وشركة الأبحاث TrendForce التايوانية في وقت سابق من هذا العام ، لذلك من المرجح جدًا أن تكون المعلومات دقيقة. وبالمقارنة ، يمتلك جهاز iPhone X و iPhone 8 Plus ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 3 جيجابايت ، ويحتوي هاتف iPhone 8 على 2 جيجابايت.

أطلقت iPhone XS و iPhone XS Max هذا الجمعة ، لذلك لن يستغرق الأمر طويلاً قبل أن تقوم iFixit و Geekbench بتأكيد هذه السعة وذاكرة الوصول العشوائي (RAM) للحصول على قياس جيد. إطلاق iPhone XR في 26 أكتوبر.