الجمعة، 28 سبتمبر 2018

كيفية استخدام وضع بورتريه على iPhone XS

iPhone XS  و XS Max  لديها ميزة جديدة مضمنة في الكاميرا تمنح المستخدمين مزيدًا من التحكم في الصور الملتقطة في وضع بورتريه.

على وجه التحديد ، بدلاً من الاضطرار إلى التعايش مع مقدار ضبابية الخلفية ، والمشار إليها أيضًا باسم بوكية ، الذي تم التقاطه في كل صورة ، يتيح الآن خط iPhone XS إجراء تغييرات بعد التقاط الصورة.

بدءًا من iOS 12.1 ، سيحصل المستخدمون أيضًا على خيار تغيير مقدار الضبابية في الصورة قبل الضغط على زر الغالق.

دعونا نلقي نظرة على كيفية الحصول على الصورة الدقيقة التي تريدها.

أكثر أو أقل ضبابية؟



باستخدام iPhone XS أو XS Max ، افتح صورة تم التقاطها في وضع بورتريه واضغط على زر تحرير. قد تستغرق الصورة ثانية أو أثنين لتحميلها بالكامل ، ولكن بمجرد ظهورها ، ستشاهد سلسلة من الخطوط أسفل الصورة مباشرةً مع تصنيف "عمق".

يجب أن يكون فوق الخط المحدد مسبقًا "f4.5." هذا تصنيف تفاصيل الفتحة التي يتم تعيين الصورة الحالية بها ، ويشار إليها أيضًا باسم "f-stop". وكلما كانت المسافة أصغر في النهاية ، كلما زاد الضبابية في الخلفية. على النقيض من ذلك ، كلما كانت المسافة أكبر ، تم تقليل الضبابية. يمكن تعديل iPhone XS من f1.4 إلى f16.


باستخدام شريط التمرير في أي منهما ، يمكنك ضبط العمق حتى تحصل على الشكل الذي تريده. يتم إجراء التغييرات في الوقت الفعلي ، بحيث يمكنك ضبطها ذهابًا وإيابًا وعرض التأثير على الفور. عندما تكون راضيًا عن صورتك ، انقر فوق تم.