الأربعاء، 26 سبتمبر 2018

استخدام مبدل التطبيقات على iPhone X و XS و XS Max و XR

مع iPhone X و XS و XS Max و XR ، وابتكرت Apple حلاً رائعاً للوصول إلى مبدل التطبيقات. بدلاً من إلغاء الميزة ، قامت الشركة بإنشاء إيماءات تؤدي إلى تشغيل شاشة تعدد المهام على الأجهزة الجديدة. لذا مع iPhone X وما بعده ، لن يكون هناك أي نقرة مزدوجة على زر الرئيسية للوصول إلى تطبيقاتك الأخيرة ، ولا توجد حاجة حتى إلى إيماءة تعدد المهام 3D Touch بعد الآن ، لكن البدائل سهلة وبديهية.

جميع إيماءات التمرير الجديدة على iPhone XS أو XS Max أو XR


الطريقة الأولى: الوصول إلى مبدل التطبيقات


لاستخدام واجهة تعدد المهام ، اضغط على الجزء السفلي من الشاشة ومرر لأعلى مثل تنفيذ إيماءة الوصول إلى الشاشة الرئيسية ، ولكن بعد ذلك توقف مؤقتًا في منتصف الشاشة. عند الانتظار لفترة طويلة (أقل من بضع ثوان) ، ستظهر بطاقة من الجانب الأيسر من الشاشة تشير إلى أنك دخلت مبدل التطبيقات بنجاح. من هنا ، يمكنك التمرير إلى اليسار أو اليمين للتمرير بين تطبيقاتك المفتوحة تمامًا كما لو كنت تستخدم أجهزة iPhone القديمة.


الطريقة الثانية: التبديل بين التطبيقات المفتوحة بسرعة


تُعد الطريقة الأولى مفيدة عندما تريد الرجوع إلى تطبيق استخدمته منذ فترة طويلة أو إذا كنت تريد إزالة التطبيقات المفتوحة ، ولكن ماذا لو كنت تريد فقط الرجوع إلى التطبيق الأخير الذي كنت تستخدمه؟ على سبيل المثال ، لنفترض أنك تريد نسخ قائمة بقالة من تطبيق البريد الإلكتروني إلى قائمة المهام المفضلة لديك ، وتحتاج إلى التنقل بين التطبيقين بسرعة. مع iPhone X و XS و XS Max و XR ، هذا ممكن.

من خلال التمرير سريعًا إلى اليمين أو اليسار على طول الحافة السفلية ، سوف يتم تدويرك خلال جميع التطبيقات المفتوحة. سينقلك التمرير من اليسار إلى اليمين إلى التطبيق السابق ، بينما ستعيدك أداة التمرير من اليمين إلى اليسار إلى التطبيق الذي تستخدمه.


الطريقة الثالثة: التبديل بين التطبيقات المفتوحة أسرع


استنادًا إلى طريقة عقد جهاز iPhone X أو XS أو XS Max أو XR في يدك، قد تجد هذه الإيماءة الأخيرة أسرع. تتطلب الطريقتان السابقتان بدء الإيماءة على الحافة السفلية من خلال لمسة محكمة ، ولكن هذه الطريقة تعمل حتى إذا كنت عشوائي بعض الشيء.

بشكل أساسي ، ما عليك سوى النقر على الزاوية اليسرى السفلى أو السفلية اليمنى لإجراء التبديل ، مما يجعل هذا أسرع من التمرير السريع يمينًا أو يسارًا.


مع iPhone X و XS و XS Max و XR ، تغيرت طريقة تفاعلك مع جهازك نظرًا لتصميمه الجديد. في حين أن إيماءة اللمس المتعدد المهام 3D Touch كانت سائدة في نظام التشغيل iOS 11.1 ، فإنها غير موجودة في هذه النماذج الجديدة ، نظرًا لأن لديك بالفعل العديد من الطرق الجيدة للتبديل بين التطبيقات.