السبت، 1 سبتمبر 2018

كيفية ربط حساب Instagram مع Facebook

في هذه الأيام ، Facebook يسير جنباً إلى جنب مع Instagram. تقدم لك الخدمتان تكاملاً لن تجدهما على الإطلاق عبر أي وسائط وسائط اجتماعية أخرى. على عكس تويتر ، التي تنشر منشورات Instagram الخاصة بك كرابط ويب ، يتيح لك Facebook في الواقع مشاركة الصور مباشرةً من تطبيق مشاركة الصور إلى االشريط الزمني وخلاصة الأخبار.


من المنطقي أن يوفر Facebook ميزات مبسطة لتطبيق مشهور مثل Instagram ، خاصة إذا كان عملاق الشبكة الاجتماعية قد اشترى المنصة  قبل ست سنوات تقريبًا. ومع ذلك ، فإن أفضل شيء في مزامنة حسابات Facebook و Instagram هو مدى سهولة ذلك. قبل شرح العملية ، دعونا نلقي نظرة على بعض الفوائد.

فوائد ربط حساب Instagram مع Facebook



هناك العديد من الأسباب التي تجعلك تفكر في ربط Facebook و Instagram. سيسمح لك الربط بنشر صور ومقاطع الفيديو التي تلتقطها أو تعديلها باستخدام تطبيق مشاركة الصور مباشرةً على Facebook. إذا كنت من الأشخاص الذين يرغبون في الحصول على الإعجابات على Instagram - ومن لا يفعل ذلك؟ - التي ستترجم إلى Facebook أيضًا. تعود كل صورة أو مقطع فيديو مشترك إلى مصدره الأصلي ، مما يسمح لك بزيادة التفاعل ، سواء من أصدقائك أو من جمهور أوسع (بافتراض أن مشاركاتك على كلا الحسابين عامة).

يتمتع Facebook أيضًا بقاعدة مستخدمين أكبر بكثير من Instagram ، لذلك هناك فرصة يمكن أن تساعدك في الوصول إلى المزيد من الأشخاص. ويعتقد أن خوارزميات Instagram تعطي الأولوية للمنشورات التي تحقق تفاعلًا أعلى ، وقد تساعد الإعجابات الإضافية المحتوى الخاص بك في الحصول على ترتيب أعلى في خلاصة الأخبار أيضًا. حتى بالنسبة لأولئك الذين لا يبحثون عن مزيد من التفاعل ، قد يسمح النشر المتقاطع لجهات اتصالك على Facebook غير الموجودة على Instagram بمتابعه نشاطك. ستتمكن أيضًا من استرداد أي حساب بسهولة أكبر إذا فقدت إمكانية الوصول في أي وقت.

أخيرًا ، نظرًا للتكامل السلس بين النظامين الأساسيين ، ستتم مشاركة تفاصيل المشاركة في Instagram (بما في ذلك العناوين) على Facebook ، مع تكامل أي بيانات الموقع وعلامات التصنيف والرموز التعبيرية التي أضفتها. سيتم أيضًا حفظ التحميلات الخاصة بك على Facebook - في الألبوم الخاص بها ، بعنوان "صور Instagram" - مما يسمح لك بوضع العلامات على أصدقائك على الشبكة الاجتماعية.

ربط INSTAGRAM مع FACEBOOK


عملية ربط حسابات Facebook و Instagram تكاد تكون متطابقة في iOS و Android. لكن ضع في اعتبارك أن هذه العملية لا يمكن إجراؤها إلا من خلال تطبيق هاتف ذكي وليس سطح مكتبك. للبدء ، انقر على الخطوط الثلاثة الأفقية في الزاوية العلوية اليسرى من ملفك الشخصي ، متبوعة بإعدادات في الجزء السفلي من الشاشة.

بعد ذلك ، قم بالتمرير خلال قائمة الخيارات وانقر فوق Linked Accounts ضمن القسم الفرعي Privacy and Security. هنا ، ستجد قائمة بالشبكات الاجتماعية التي تقدم مزامنة Instagram ، مع Facebook في أعلى تلك القائمة. انقر على Facebook وسجّل الدخول باستخدام بيانات اعتماد تسجيل الدخول الخاصة بك إما من خلال تطبيق Facebook أو متصفح هاتفك المحمول.

بمجرد تسجيل الدخول ، سيتم ربط حساباتك ولن تضطر إلى فعل أي شيء للنشر في وقت واحد على كلا النظامين الأساسيين. في كل مرة ترغب في مشاركة صورة Instagram على Facebook ، يمكنك القيام بذلك عن طريق تمكين الزر المقابل له على شاشة العناوين. يمكنك أيضًا تعيينها لمشاركة كل المشاركات الجديدة تلقائيًا.


لمشاركة صورة سابقة على Instagram على Facebook ، اختر الصورة التي تريد مشاركتها من ملفك الشخصي في Instagram وانقر فوق ايقونة القطع في الركن الأيمن العلوي. بعد ذلك ، انقر فوق مشاركة في القائمة المنبثقة الناتجة ، ثم قم بإزاحة شريط التمرير بجوار Facebook ، ثم انقر فوق الزر مشاركة مرة أخرى في الزاوية العلوية اليسرى لنشر الصورة على Facebook.

إزالة ربط INSTAGRAM



ضع في اعتبارك أنه لأي سبب من الأسباب ، يمكنك تغيير أذونات التطبيق أو إزالة ربطه مع Facebook في أي وقت. للقيام بذلك ، عد إلى قائمة "Linked Accounts" التي قمت بالوصول إليها مسبقًا وانقر فوق Facebook. إذا افترضنا أنك متصل بحساب Facebook ، فسيظهر الرمز باللون الأزرق وسيتم عرض الاسم المقترن بالحساب على اليسار.

ستقدم لك الصفحة التالية بعض الخيارات الإضافية المتعلقة بحسابك ، بما في ذلك الخيارات لمشاركة مشاركاتك وقصصك تلقائيًا في Facebook. لإلغاء ربط حسابك ، ما عليك سوى النقر على Unlink Account في أسفل الصفحة وتأكيد قرارك في النافذة المنبثقة الناتجة. في حالة إعادة النظر ، ما عليك سوى اتباع الخطوات الموضحة أعلاه لإعادة ربطها.