الأربعاء، 26 سبتمبر 2018

فرض اغلاق التطبيقات على iPhone X و XS و XS Max و XR

على الرغم من أن إغلاق التطبيقات بالكامل على جهاز iPhone يمكن أن يبقيه قيد التشغيل في أعلى مستوى من الكفاءة نظرًا لأنه يحرر الذاكرة ويوقف التحديث في الخلفية ، فإنه أكثر أهمية عند التعامل مع التطبيقات غير المستجيبة. إذا كانت لديك مشكلة في تطبيق معين ، فيمكنك فقط إغلاقها بدلاً من إعادة التشغيل.

جميع إيماءات التمرير الجديدة على iPhone XS أو XS Max أو XR

منذ نظام التشغيل iOS 7 ، ظلت القدرة على اغلاق التطبيقات بالقوة على جميع أجهزة iPhone على حالها واستمرت في نظامي iOS 11 و iOS 12. فقط انقر مرتين على زر الرئيسية وقم بالتمرير السريع فوق التطبيق الذي لا يستجيب لإجباره على الإقلاع. لكن أجهزة iPhone و XS و XS Max و XR لا تحتوي على زر "الرئيسية" ... لذا كيف يمكنك القيام بذلك؟

لا يزال فرض اغلاق التطبيقات على أجهزة iPhone X و XS و XS Max و XR شديد البساطة ، ومع القليل من التدريب ، يمكن التحكم فيها بشكل سريع. ومع ذلك ، فإن لديها خطوة أخرى أكثر من أجهزة iPhone الأخرى ، في نظام التشغيل iOS 12 ، فإن فرض اغلاق التطبيقات بالقوة على iPhone X يعود إلى مطابقة طرازات iPhone الأخرى.

الوصول إلى مبدل التطبيقات على iPhone X بدون زر الرئيسية


للوصول إلى مبدل التطبيق ، ستحتاج إلى التمرير سريعًا لأعلى من أسفل الشاشة ، ثم الإيقاف المؤقت بإصبعك في منتصف الشاشة لمدة ثانية حتى تظهر جميع بطاقات التطبيقات. هذه الوقفة هي المفتاح. إذا كنت تمرر سريعًا جدًا ولا تمسك به ، فسترجع إلى الشاشة الرئيسية. إذا تم ذلك بشكل صحيح ، فستكون في مبدل التطبيقات.


اغلاق التطبيقات بالقوة من مبدل التطبيقات


ستختلف العملية هنا اعتمادًا على موديل جهاز iPhone وما هي البرامج التي يتم تشغيلها. Apple جعلت العملية أكثر بساطة في نظام التشغيل iOS 12 بعد مواجهة المستخدمين الغاضبين الذين كرهوا الطريقة التي تم بناؤها في iPhone X الذي كان يعمل بنظام التشغيل iOS 11.

في iOS 12 أو أعلى


إذا كنت تستخدم نظام التشغيل iOS 12 أو إصدارًا أعلى ، لإغلاق تطبيق ما ، فاستمر في التمرير سريعًا على بطاقته.  هذا هو الإعداد الافتراضي على أجهزة iPhone XS و XS Max و XR ، والتي تأتي مع نظام التشغيل iOS 12. إذا كنت تستخدم جهاز iPhone X ، فستحتاج إلى التحديث إلى نظام التشغيل iOS 12 يدويًا.