الأربعاء، 26 سبتمبر 2018

الوصول إلى الشاشة الرئيسية على iPhone X و XS و XS Max و XR

هل زر الرئيسية هو السبب الرئيسي من وراء عدم قيامك بشراء جهاز iPhone X أو XS أو XS Max أو XR جديد؟ هل أنت قلق من فقدان وظائفه أكثر من اللازم ، أم أن أشياء بسيطة مثل الوصول إلى الشاشة الرئيسية ستكون صعبة للغاية؟ لا تقلق بشأن أيًا من ذلك ، لأن Apple قد توصلت إلى بعض الإيماءات البديهية التي ستجعل زر الرئيسية القديم يبدو بدون رونق عندما تعتاد على الأشياء.

جميع إيماءات التمرير الجديدة على iPhone XS أو XS Max أو XR

تعرف Apple أن عملائها يريدون هاتفًا جميلاً لا يزال سهل الاستخدام. لقد قاموا بتقديم جهاز جديد بشكل حقيقي (مقارنة بأجهزة iPhone الحديثة الأخرى) ، كما أن الحواف الصغيرة هي في صميم هذا التصميم المتطور. لذا كان على زر الرئيسية أن يذهب ، ولكن لحسن الحظ ، حولوا جميع وظائفه الأساسية إلى تمريرات بسيطة من الشاشة.

للوصول إلى الشاشة الرئيسية على iPhone X و XS و XS Max و XR ، اسحب لأعلى من الجزء السفلي من الشاشة حيث يكون الشريط الرفيع ، ثم شاهد الرسوم المتحركة الخاصة بالتطبيق الذي يعود إلى الشاشة الرئيسية. إذا كنت في صفحة الشاشة الرئيسية نفسها ، فسيتم تشغيل التطبيق الذي تريد تمريره بعيدًا ، فسيعود إلى الرمز الخاص به. إنها تشبه إعادة تمرير التطبيق إلى المكان الذي ينتمي إليه.


وبالمثل ، إذا كنت على شاشة القفل ، فما عليك سوى التمرير سريعًا من أسفل الشاشة إلى الرئيسية أو إلى أي تطبيق كنت تستخدمه في الماضي. سيكون عليك إدخال Face ID أو رمز المرور للمتابعة ، بالطبع ، إذا تم إعدادها.

الآن ، قد تتساءل عن مركز التحكم. لقد غيّرت شركة Apple طريقة وصولك إلى تبديل النظام وإعدادات سريعة أخرى نظرًا لأن هذه الإيماءة الجديدة التي تم تمريرها سريعًا إلى الرئيسة قد استحوذت على الطريقة القديمة للدخول إلى مركز التحكم. ولكن ما زال الأمر سهلًا جدًا - ما عليك سوى الاطلاع على الشرح حول الوصول إلى مركز التحكم لمعرفة مدى نجاحه.