الأحد، 2 سبتمبر 2018

شركة Apple تعلن عن إطلاق برنامج جديد لإصلاح لوحة الأم لهاتف iPhone 8

أعلنت شركة Apple أمس عن إطلاق برنامج جديد لإصلاح لوحة الأم ، والذي سيعرض تقديم إصلاحات مجانية من الشركة لنماذج iPhone 8 المتأثرة بمشكلة يمكن أن تتسبب في إعادة تشغيل الأجهزة وتجميدها وعدم استجابتها.

ووفقًا لشركة Apple ، فإن "نسبة صغيرة جدًا" من أجهزة iPhone 8 لديها لوحات أم بها عيوب تصنيع مؤهلة للحصول على إصلاح مجاني.


للتحقق مما إذا كان لديك جهاز iPhone 8 يمكن إصلاحه بموجب برنامج الإصلاح الجديد هذا ، أنشأت Apple موقعًا إلكترونيًا يمكن إدخال رقمك التسلسلي فيه (رابط صفحة برنامج الإصلاح).

لا تؤثر هذه المشكلة على أجهزة iPhone 8 Plus أو أي من طرز iPhone الأخرى ، لذا فهي تشمل فقط نماذج iPhone 8 المؤهلة للحصول على إصلاح مجاني.

يمكن للعملاء الذين لديهم جهاز مؤهل تحديد موعد في متجر Apple ، أو الاتصال بمزود خدمة معتمد من Apple. وتقول شركة Apple إن الإصلاحات قد تقتصر على البلد الأصلي أو منطقة الشراء الأصلية ، ويُنصح العملاء المتأثرين بعمل نسخة احتياطية من iPhone على iTunes أو iCloud قبل البحث عن الإصلاح.

يحتاج جهاز iPhone 8 الذي يعاني من ضرر يعيق القدرة على إكمال إصلاح لوحة الأم ، مثل شاشة متصدعة ، إلى إصلاحه قبل تقديم خدمة Apple.