الخميس، 23 أغسطس 2018

كيفية تخصيص تجميع الإشعارات في نظام التشغيل iOS

يقدم نظام التشغيل iOS 12 "تجميع الإشعارات" ، وهي ميزة طال انتظارها تجمع جميع الإشعارات من تطبيق واحد معًا في حزمة واحدة أنيقة تمنع شاشة القفل من أن تصبح مفرطة في الإزدحام.

بشكل افتراضي ، تحتوي جميع التطبيقات على إعداد إشعارات مجمعة "تلقائي" ، والتي تجمع الإشعارات حسب التطبيق ، ولكنها تعمل بذكاء شديد. على سبيل المثال ، إذا كان لديك عدة محادثات iMessage مع أشخاص ، فقد يتم تجميع الإشعارات حسب التطبيق (الرسائل) ولكن مفصولة بواسطة شخص.

يمكنك ضبط إعدادات تجميع الإشعارات لإيقاف الإشعارات المجمّعة كليًا أو لفرض جهاز iOS لفرز جميع الإشعارات الواردة بواسطة التطبيق ، بغض النظر عما إذا كانت إشعارات معينة تأتي من أشخاص مختلفين أم لا.

1- افتح تطبيق الإعدادات.
2- اختر "الإشعارات" من قائمة الخيارات الرئيسية.
3- ابحث عن التطبيق مع الإشعارات التي تريد تعديلها من القائمة ، مثل الرسائل ، ثم انقر فوقها.


4- مرر لأسفل إلى تجميع الإشعارات وانقر عليه.
5- يتم تمكين تلقائي بشكل افتراضي. حدد "بواسطة التطبيق" أو "إيقاف" لتغييره.


كما ذكرنا أعلاه ، فإن تحديد "حسب التطبيق" بدلاً من "تلقائي" سيضمن أن جميع الإشعارات الواردة من تطبيق معين يتم تجميعها معًا بدلاً من فصلها بذكاء في بعض الأحيان.

سيؤدي تحديد الخيار "إيقاف" إلى تعطيل ميزة "تجميع الإشعارات" للتطبيق المحدد تمامًا ، مما يعني أن جميع إشعاراتك الواردة لهذا التطبيق ستظهر بشكل فردي ، مثلما حدث في نظام التشغيل iOS 11.

لا يوجد خيار لإيقاف تشغيل ميزة "تجميع الإشعارات" لجميع التطبيقات في وقت واحد ، لذا يلزم أن يتم تمكينها على أساس كل تطبيق على حدة.