الخميس، 5 يوليو 2018

كيفية إعادة تعيين Galaxy S9

هل يواجه جهاز Samsung Galaxy S9 بعض المشاكل ، مثل الشاشات المجمدة أو عناصر التحكم غير المستجيبة؟ يمكنك تجربة إعادة التعيين للمساعدة في حل المشكلة ، ولكن من المهم معرفة خيار إعادة التعيين الذي سيتم استخدامه وكيفية تنفيذه. ربما تريد مسح S9 قبل بيعه. دعنا نشاهد كيفية إعادة تعيين Galaxy S9 والخيار الذي تحتاج إليه وكيفية إعادة التعيين عندما لا يستجيب هاتفك.

افضل نصائح وحيل جالاكسي S9 أو S9 Plus، ٨ نصائح وحيل لتحسين عمر البطارية على سامسونج جالاكسي S9، إعدادات تحتاج إلى تغييرها على جهاز جالاكسي S9 أو S9 Plus جديد.


كيف إعادة تهيئة (SOFT RESET) جهاز GALAXY S9


تم تصميم عملية إعادة تهيئة (SOFT RESET)  لتكون بمثابة قطع التيار عن الهاتف ، لفترة وجيزة ، كما لو كانت البطارية قد أخرجت ثم أعيدت (وهو أمر مفيد ، حيث أنه لا يمكنك إخراج البطارية من جهاز Galaxy S9). إعادة تهيئة هي طريقة سهلة لإعطاء S9 ركلة مجازية عند تجميده أو قصوره أو توقفه عن الاستجابة بطرق أخرى. وأفضل ما في الأمر أن هذة الطريقة لن تحذف أيًا من بياناتك ، لذلك عند إعادة تشغيل هاتفك ، لا يزال بإمكانك الوصول إلى جميع معلوماتك.

الخطوة 1: ابحث عن أزرار خفض الصوت وزر الطاقة. إذا كنت جديدًا على S9 ، يقع زر الطاقة في الجانب الأيمن العلوي من الهاتف. توجد مفاتيح الصوت على الجانب الأيسر العلوي ، أعلى زر Bixby مباشرة (الزر الذي يستدعي مساعد صوت سامسونج).

الخطوة 2: اضغط باستمرار على زر خفض الصوت وزر الطاقة في نفس الوقت. ضع يديك حتى يمكنك الضغط بقوة على كلاهما لمدة 10 ثوانٍ تقريبًا. عندما تصبح الشاشة بيضاء وبدأ إعادة التشغيل ، يمكنك إطلاق سراح الأزرار.

الخطوة 3: انتظر حتى يتم إعادة تشغيل S9 بالكامل. سجّل الدخول مرة أخرى إذا لزم الأمر ، وتحقق للتأكد من عمل الهاتف - إذا كنت في وسط بريد إلكتروني أو محادثة ، فقد تحتاج إلى إعادة تشغيله. حاول الرجوع إلى ما كنت تفعله عند تجميد هاتفك. إذا تم تجميد S9 مرة أخرى ، فقد تحتاج إلى حذف هذا التطبيق أو اتخاذ إجراءات إضافية لاستكشاف الأخطاء وإصلاحها لمعرفة الخطأ.

كيفية إعادة ضبط (إعادة ضبط إعدادات المصنع)  جهاز GALAXY S9


ستعيد عملية إعادة ضبط إعدادات المصنع تشغيل جهاز S9 إلى إعدادات المصنع - وهي الحالة التي كان الهاتف فيها قبل بدأ الاستخدام. نادرًا ما تكون هناك حاجة إلى إعادة ضبط إعدادات المصنع ، ولكنها يمكن أن تخدم عدة أغراض. بعض عمليات إعادة ضبط إعدادات المصنع هي الحل الأخير لهاتف يحتوي على مشكلات خطيرة في البرامج الضارة أو تلف في البيانات. كما تستخدم هذه العملية لإعداد الهاتف لإعادة بيعه ، أو إذا كنت تريد التخلي عنه. سنوضح لك كيفية إجراء ذلك حتى إذا كان هاتفك لا يتجاوب على الإطلاق.

لا تخلط بين إعادة تهيئة وإعادة ضبط إعدادات المصنع! سيؤدي إعادة ضبط إعدادات المصنع إلى إزالة جميع البيانات على هاتفك. ويشمل ذلك التنزيلات ، وجهات الاتصال ، والصور ، وكل شيء آخر - مع بيانات بطاقة SIM و SD التي تعد استثناء نادرًا.

إعادة ضبط إعدادات المصنع


إذا كنت تقوم بإجراء إعادة ضبط إعدادات المصنع لبيع S9 أو التخلي عنه ، فستحتاج أيضًا إلى التأكد من أنه لم يعد هناك حساب Google مرتبطًا بهاتفك. تم تصميم ميزة إعادة ضبط إعدادات المصنع لمنع اللصوص من القدرة على استخدام هاتفك ، وتطلب منك إدخال تفاصيل حسابك في Google حتى بعد إعادة تعيين إعدادات المصنع. لإزالته ، قبل أن تبدأ عملي ةإعادة ضبط إعدادات المصنع:

انتقل إلى الإعدادات> السحاب والحسابات> الحسابات> Google ، ثم انقر على القائمة وحدد إزالة الحساب.

سيؤدي ذلك إلى فصل حساب Google عن الهاتف والسماح لشخص آخر باستخدامه بنجاح.

كيفية إعادة ضبط إعدادات المصنع (HARD RESET) على Galaxy S9


إذا كان جهاز Galaxy S9 متجاوبًا ، فمن السهلإعادة ضبط إعدادات المصنع من خلال الخطوات التالية:

الخطوة 1: انتقل إلى Settings وانتقل لأسفل إلى General management.

الخطوة 2: اختر Back up and Restore ثم Reset.

الخطوة 3: انقر على Factory data reset ، ثم مرر لأسفل وانقر على Reset ، ثم Delete all.

الخطوة 4: سيقوم Galaxy S9 بحذف جميع البيانات تلقائيًا وإعادة ضبطها وإعادة تشغيلها.

كيفية إعادة ضبط إعدادات المصنع على جهاز Galaxy S9 لا يستجيب

إذا تم تجميد جهاز Galaxy S9 ولا يمكنك تمهيد الجهاز للرد ، فلا يزال بإمكانك تجربة إعادة تعيين إعدادات المصنع باستخدام الخطوات التالية:


الخطوة 1: ابحث عن مفتاح رفع مستوى الصوت وزر Bixby على S9. توجد أزرار الصوت على الجانب الأيسر للهاتف ، ويقع زر Bixby أسفلها مباشرة.

الخطوة 2: اضغط مع الاستمرار على زري رفع مستوى الصوت و Bixby في نفس الوقت. مع الاستمرار في الضغط عليها،  اضغط مع الاستمرار على زر التشغيل على الجانب الأيمن من الهاتف. مع الاحتفاظ بالأزرار الثلاثة الآن معًا ، يجب أن تصبح شاشة هاتفك فارغة ، ومن ثم يجب أن يظهر شعار Android. هذه هي العلامة لتحرير الأزرار الثلاثة.

الخطوة 3: سيعرض الهاتف الآن شاشة التحديث. انتظر بصبر - أحيانًا يستغرق ذلك دقيقة - حتى تتحول الشاشة إلى قائمة استرداد نظام Android. يمكنك التحكم في هذه القائمة باستخدام زري رفع مستوى الصوت وخفض الصوت ، وإجراء تحديد باستخدام زر التشغيل.

الخطوة 4: في القائمة ، قم بالتمرير لأسفل حتى تجد خيار wipe data/factory reset (وهو أحد الخيارات الزرقاء على الشاشة). قم بتمييز هذا الخيار ، ثم اضغط على زر التشغيل لتحديده. سوف تحصل على تحذير أحمر كبير حول كيف لا يمكن التراجع عن هذه الخطوة. إذا كنت متأكدًا ، فقم بتمييز "Yes" وحددها ، مرة أخرى باستخدام زري مستوى الصوت والطاقة. سيتم إعادة تشغيل هاتفك الآن إلى إعدادات المصنع.