الأحد، 15 يوليو 2018

افضل كمبيوتر محمول

يتطلب من جهاز كمبيوتر محمول القيام بكل شيء. يجب أن يكون خفيفاً ومحمولاً وقوياً وجميلاً وبأسعار معقولة. لحسن الحظ ، هناك مجموعة من الخيارات الرائعة التي تلبي كل هذة المتطلبات أو معظمها ، حسب احتياجاتك.

افضل كمبيوتر محمول بسعر رخيص

ستجد أدناه اختيارات لأفضل جهاز كمبيوتر محمول بشكل عام ، بالإضافة إلى أفضل جهاز MacBook من ابل ، وأفضل جهاز Chromebook لأولئك الذين يرغبون في كمبيوتر محمول بأسعار معقولة مع نظام تشغيل خفيف، وأفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة إذا كان لديك القليل مال للإنفاق. هناك أيضًا أفضل جهاز كمبيوتر محمول مقاس 15 بوصة وأفضل جهاز 2 في 1 وأفضل كمبيوتر محمول للألعاب.

DELL XPS 13 - أفضل كمبيوتر محمول



يتميز الطراز XPS 13 من Dell بمظهر رائع يمزج بين المظهر الخارجي المعدني والتصميم الداخلي المصنوع من الألياف الزجاجية. تصميمه يبدو راقي ، ولكنه مغر - وكأنه نوع من لعبة جديدة رائعة ستجعلك تستمتع بعرضها لأي شخص يرغب في مشاهدتها. يُعد إطار InfinityEdge الفائق الرقة من أبرز ميزات التصميم. على الرغم من أن الكثير من أجهزة الكمبيوتر المحمولة قد نسخت هذا التصميم ، إلا أن XPS 13 فعلها أولاً وكان أفضلها مع أقل من ربع بوصة حول كل جانب. إنها وظيفية بقدر ما هي جميلة ، مما يجعل الأثر الشامل للنظام أصغر وأخف وزنا.

هل هذا يجعل XPS 13 صغيرًا جدًا؟ كلا. لوحة اللمس كبيرة مثل الأجهزة المنافسة ولوحة المفاتيح سهلة للاستخدام. ويتميز هذا النظام أيضًا بكفاءة استخدام الطاقة مع حجم بطارية محترم ، لذلك يمكن أن يستمر طوال اليوم في الشحن في معظم المواقف والتعامل مع أي شيء تقريبًا عليه.

هناك حقا فقط واحدة من الأشياء الغريبة ​​التي يجب أن تعرفها: كاميرا الويب. الحواف رقيقة جدًا ولا يوجد مكان لها ، لذا فهي تحت الشاشة ، وليس فوقها. ويؤدي ذلك إلى زاوية غير ملائمة عند التصوير، على الرغم من أنها أصبحت سمة شائعة بشكل متزايد لأجهزة الكمبيوتر المحمولة ذات الحافة المنخفضة.

تبدأ نماذج i5 و i7 ، بسعر 1000 دولار و 1400 دولار على التوالي. كلاهما يضم معالجات الجيل الثامن ، إلى جانب مجموعة من محركات الأقراص الصلبة وذاكرة RAM تصل إلى 16 جيجابايت. إذا كنت تريد اختيار شيء أرخص ، فلا يزال بإمكانك شراء طراز Core i3 من الجيل السابع ، والذي يبدأ بسعر 800 دولار فقط.


 13 MACBOOK PRO (بدون TOUCH BAR) - أفضل جهاز ماك بوك



ماك بوك برو هو خيار ممتاز وحقيقي لكثيري التنقل. سواء كنت طالبا، مصمم جرافيك، مصور، أو مستخدم يومي عادي، هذا هو واحد من أجهزة الكمبيوتر المحمولة الأكثر تنوعا. جنبا إلى جنب مع تقديم أداء رائع وعمر البطارية مذهل. إنه خيار مغري للغاية عند إضافة كل برامج المكتب المجانية وتحديث البرامج.

 يوصى بشراء MacBook Pro 13 بدون Touch Bar. لماذا ليس  واحد من النماذج الأكثر تكلفة، والتي لديها شريط اللمس OLED حيث تستخدم مفاتيح الوظائف للقيام بمجموعة واسعة من الإجراءات؟ برأينا ، Touch Bar لا يضي  وظائف كافية - وبالتأكيد ليس كافياً لتبرير إضافة 400 دولار إلى سعر مرتفعة بالفعل.

تشتمل أحدث طرازات MacBook Pro على معالجات Intel Core من الجيل السابع ، وذاكرة RAM تصل إلى 8 جيجابايت في النموذج القياسي.

وبصرف النظر عن الجودة والتصميم الصناعي ، فإن Apple تقوم بتبرير أسعارها المرتفعة من خلال ميزة واحدة مهمة: خدمة العملاء. تميل الشركة إلى تصليح الأجهزة المعيبة التي قد يرفضها مصنعون آخرون ، ويمكنك نقل جهاز Mac إلى أي متجر Apple إذا كنت بحاجة إلى المساعدة. نظرًا لما يتمتع به MacBook Pro من بنية قوية وسمعه طويلة ،  خاصة عندما يكون جهاز Mac قديمًا وينتهي بك الأمر إلى فقدان أوراق الضمان. حتى في حالة وجود مشكلة خطيرة مثل لوحة مفاتيح MacBook Pro ، فإن شركة آبل عادةً ما تتولى تقديم إصلاحات أو بدائل مجانية.

لا نتوقع رؤية تحديث رئيسي لجهاز MacBook Pro هذا العام ، ولكنك سترى على الأرجح تحديثًا لمعالجات Intel من الجيل الثامن.

SAMSUNG CHROMEBOOK PRO - أفضل جهاز Chromebook



أجهزة Chromebook - أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل Chrome من جوجل - أصبحت أجهزة كمبيوتر محمولة رخيصة شعبية على مدار السنوات القليلة الماضية ولسبب وجيه. يُعد Samsung Chromebook Pro مثالًا رائعًا على نقاط القوة لديه: فهو يحتوي على شاشة بدقة 2.560×1،600 ، ومعالج Intel Core M ، والكثير من الذاكرة - مواصفات قوية بسعر مناسب.

في الواقع ، إذا كنت تبحث عن جهاز كمبيوتر محمول اقتصادي ، فإن أجهزة Chromebook كفئة تعتبر اختيارًا جيدًا للنظر فيها. ولكن نظرًا لأن هذه الأنظمة نادرًا ما تباع بسعر أعلى من  600 دولارًا أمريكيًا ، فإن نطاق التسعير الخاص بها يجلب قيودًا. لن تعثر على جهاز Chromebook مزودًا بمعالج رباعي النواة بسرعة البرق ، أو محرك أقراص سريع الحالة ، أو وحدة معالجة الرسومات منفصلة اختيارية ، على سبيل المثال. حتى لو تم تجهيز أفضل أجهزة Chromebook للتنافس مع أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة ، نظام التشغيل سوف يعيقها.

يتميز نظام التشغيل Chrome ، الذي تم تصميمه حول متصفح الويب Chrome من جوجل ، بالبساطة وسهولة الاستخدام. بينما كان يقوم بتشغيل إضافات وتطبيقات الويب فقط في البداية، فقد تم توسيع هذا النطاق ليشمل كل شيء في متجر Google Play. وهذا يعني أن جميع الألعاب والتطبيقات والخدمات المتوفرة على هاتف اندرويد الذكي متوفرة الآن على أجهزة Chromebook مثل Samsung Chromebook Pro.

يشتمل Samsung Chromebook Pro على إصدار مختلف في جهاز Chromebook Plus ، والذي يتضمن الآن الجيل الثاني الذي يمكن تهيئته باستخدام وحدة المعالجة المركزية Intel بدلاً من معالج يستند إلى ARM.

SURFACE PRO - أفضل كمبيوتر محمول 2 في 1



في العامين الماضيين ، انتقلت أجهزة الكمبيوتر المحمولة 2 في 1 من شئ يقوم المستخدمين بتجربته لأخذ انطباع عنة إلى الاتجاه السائد تماما. إذا لم تكن متأكدًا من شراء جهاز كمبيوتر محمول \ جهاز لوحي ، فإن Surface Pro هو الجهاز الذي سيغير رأيك. أولاً وقبل كل شيء ، إنه جهاز لوحي أنيق وخفيف الوزن وقوي الذي يعطيك مقدار مرتين من الأداء كجهاز كمبيوتر محمول.

قلق حول Surface Pro كبديل للابتوب؟ فكر في الأمر على أنه جهاز كمبيوتر محمول مع لوحة مفاتيح قابلة للفصل. على محمل الجد ، هذا الشيء لديه القدرة على فعل أي شيء تحتاج إلى جهاز كمبيوتر محمول للقيام به وأكثر من ذلك. مع نسخة كاملة من نظام التشغيل Windows 10 وعامل الشكل الخفيف ، فإن Surface Pro قادر تمامًا على العمل في المكتب كما هو الحال عند الأستلقاء على الأركية وتشغيل أشرطة الفيديو.

بسماكة تصل إلى 0.33 بوصة ، ووزن 780 جرام، Surface Pro يمكنة بسهولة منافسة معظم أجهزة الكمبيوتر المحمولة المحمولة في هذه القائمة. ضعه في حقيبة ولن تلاحظ أبدًا الوزن الإضافي. كما إن عامل التصميم هو أكثر إثارة للإعجاب عندما تفكر في الطاقة التي تحزمها. هناك بعض التكوينات المختلفة بنقاط سعر مختلفة ، تبدأ من 800 دولار للطلاب وتصل إلى 2700 دولار. بغض النظر عن التكوين الذي تختاره ، ستحصل على معالج Kaby Lake من الجيل السابع تحت الغطاء. 

ليس فقط أن Surface Pro حقق أداءً مذهلاً في الإختبارات ، بل إنه ممتاز لجميع المهام اليومية. فهو سريع وسهل الاستخدام ومتعدد الاستخدامات ، وكل ما قد ترغب فيه من جهاز كمبيوتر محمول شديد التحمل - بالإضافة إلى أنه أفضل جهاز لوحي قريب عندما تحتاج الية. سيتم اطلاق نموذج Surface Go الأصغر حجمًا بسعر 400 دولار في شهر أغسطس ، بينما تشير الشائعات إلى نسخة مُعاد تصميمها من Surface Pro في 2019 وتحديث وحدة المعالجة المركزية للجيل الثامن في وقت لاحق من هذا الخريف.

Acer Aspire E 15 - أفضل كمبيوتر محمول رخيص



تحتوي أجهزة الكمبيوتر المحمولة طراز Aspire E Series من Acer على العديد من الميزات الجذابة للاستخدام اليومي. يتميز هذا الجهاز بتصميم نحيف وخفيف الوزن بحيث يمكنك اصطحاب Windows 10 معك أثناء التنقل.

يعمل هذا الجهاز بمعالج Intel Core بسرعة 2.3 جيجاهرتز للمساعدة في التعامل مع التطبيقات الصعبة ، وقد تم تصميمه مع ذاكرة داخلية سعة 4 جيجابايت و 128 جيجابايت سعة القرص الصلب للمساعدة على التمهيد وتحميل الصفحات في أسرع وقت ممكن.

يقول PCmag أن Aspire E 15 "يجمع بصورة رائعة" بين الميزات المفيدة والقدرة على تحمل التكاليف. يحتوي الكمبيوتر الدفتري على شاشة رائعة عالية الدقة مقاس 15.6 بوصة لتقديم زوايا عرض واسعة. علاوة على كل ذلك ، تتمتع البطارية بعمر طويل يضل إلى 12 ساعة ، مما يجعله خيارًا أفضل قليلاً من بعض الأجهزة المنافسة الرخيصة.

ALIENWARE 17 R5 - أفضل كمبيوتر محمول للألعاب



إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل أداء للألعاب على كمبيوتر محمول ، فابحث عن أحدث إصدار من Alienware 17. من بين أجهزة الكمبيوتر المحمولة الأولى في السوق التي تتميز بمعالج Intel Core i9 رباعي النواة ،  Alienware 17 يحمل بطاقة رسومات Nvidia GTX 1080 ، و 32 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. من المحتمل أنه أقوى كمبيوتر محمول تم اختباره حتى الآن.

مع بطاقة رسومات GTX 1080 و ذلك المعالج القوي، Alienware 17 R5 قادر على القيام بجميع المهام التي تفكر في إلقاءها عليه.

هذا بسبب المقدار الهائل من القوة التي وضعتها Alienware في هذا الكمبيوتر المحمول. بين Core i9 و GTX 1080 ، يمكنك تشغيل أي شيء بأي دقة شاشة. دقة الشاشة القصوى هي 1440p ، لكن لديها معدل تحديث 120Hz ، لذا فإن أسلوب اللعب الخاص بك سيكون سلس بشكل مستحيل. بالإضافة إلى ذلك ، مع جهاز مثل هذا ، لن تكون لديك مشكلة في الوصول  120 إطار \ ثانية على الأقل في معظم الألعاب.

التصميم هو بالتأكيد مشابه لنماذج الكمبيوتر المحمول من Alienware السابقة، ولكنه لا يزال جذاب ونوعية البناء ممتازة كما كانت دائماً. قد يبدو Razer Blade كمبيوتر محمول أكثر أناقة ، ولكن بالنسبة للأداء النقي ، فإن Alienware 17 R5 هو الجهاز الذي تريده.