الأربعاء، 25 يوليو 2018

كيفية استيراد جهات الاتصال من ايفون الى بريد Gmail

نقل جهات الاتصال من جهاز إلى آخر هو واحد من أكبر المشاكل التي تواجه المستخدمين عند ترقية أجهزتهم.  هذه المشكلة مستمرة على الرغم من أن شركات المحمول تقدم الآن خدمة القيام بذلك نيابة عنك ، ولكن العديد من المستخدمين يكتشف لاحقاً أنه إما لم يتم نقل جميع جهات الاتصال الخاصة بهم، أو أنهم يجدوا في نهاية المطاف انة تم نقل قائمة جهات الاتصال مع العديد من التكرارات. لحسن الحظ ، يمكنك أن القيام بذلك بنفسك و استيراد جهات الاتصال من ايفون الخاص بك الى بريد جوجل، وفيما يلي كيفية استيراد جهات الاتصال من ايفون إلى Gmail.

1 . انقر على أيقونة “إعدادات” على ايفون .


2 . النقر على iCloud للدخول الى إعدادات iCloud .

3 . تمكين مزامنة الاتصال مع iCloud . تأكد من تمكين شريط  ” جهات الاتصال ” (اللون الاخضر) . وهذا يعيني انة يتم مزامنة حساب iCloud الخاص بك دائما مع ايفون.


4 . انتقل إلى iCloud.com . باستخدام متصفح الويب ، انتقل من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو ماك الى icloud.com ، و تسجيل الدخول إلى iCloud باعتماد حساب أبل الخاص بك .


5 . انقر فوق ايقونة ” جهات الاتصال “.


6 . انقر على “إعدادات”، ثم “تصدير بصيغة بطاقة” (VCF). هذا سوف يقوم تحميل ملف إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك سترفعة على شاشة اتصالات في Gmail .


7 . انتقل إلى Gmail.com .

8 . انقر فوق “جهات الاتصال” .


9 . انقر فوق “المزيد” في القائمة المنسدلة جهات الاتصال ، وحدد ” استيراد “.


10 . انقر على زر ” اختر ملف ” وابحث عن ملف “تصدير بصيغة بطاقة” (VCF) الذي قمت بتحميلة من حساب iCloud. ومن المرجح أنك ستجدة في مجلد “التنزيلات ” على جهاز الكمبيوتر أو ماك .

11 . انقر فوق “استيراد “ لجلب جهات الاتصال الخاصة بك الى بريد جوجل . بعد تحميل سريع ، وسيتم ربط جميع جهات الاتصال الخاصة بك إلى حسابك في Google وتحميلها تلقائيا على جهاز اندرويد اذا كان لديك واحداً كهذا.