الأحد، 8 يوليو 2018

نصائح وحيل: لعبة الزومبي Dead Trigger 2

Dead Trigger 2 هي لعبة تصويب بالمنظور الاول تدور احداثها في خضم صراع مع الزومبي. عليك القضاء على الزومبي أكلة اللحوم أثناء محاولة بذل افصى ما لديكم من وسائل للبقاء على قيد الحياة. في دليل البداية سريع هذا سنحاول توفير لكم صور مفصلة ، نصائح ، معلومات ، و التلميحات حول كيفية لعب Dead Trigger 2 بأفضل شكل ممكن.


البدأ في اللعب


* Dead Trigger 2 هي لعبة مجانية، ويمكن تحميلها من متجر تطبيقات iOS أو متجر جوجل بلاي.

* عند بدء تشغيل اللعبة لأول مرة، سوف يطلب منك تفعيل دفع الإخطارات. يمكنك تعديل هذه الإعدادات لاحقا في قائمة الخيارات.
* من القائمة الرئيسية ، يمكنك تسجيل الدخول أو إنشاء حساب . قم بتسجيل الدخول إذا كان لديك حساب من قبل، وحدد ” لعب ” للبدء.
* إذا كانت هذة هي أول مرة تلعب فيها Dead Trigger 2، يمكنك الحصول على برنامج تعليمي للتعرف على كيفية التحرك داخل اللعبة . الجانبين الأيسر والأيمن من شاشة التحكم تشير الى الصعود والنزول و الحركة ، على التوالي . الضوابط هنا تشبه إلى حد كبير أي لعبة تصويب بالمنظور الاول. التشغيل عبر علامة الاستفهام الذهبية يعطيك تلميحات مفيدة . إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في محاولة لمعرفة إلى أين تذهب، فإن السهم سيقوم بتوجيك في الاتجاه الصحيح . سيتم عرض الهدف الحالي تحت السهم الأبيض .

المعركة


* عندما لا تكون الزومبي على علم بوجودك، عليك تنبيهها ليبدأ الهجوم  على الفور . السلاح الجاهز بحوزتك سيبدأ بالعمل على الفور للقضاء على خطر الزومبي وتدميرها.
* يمكنك التبديل بين الاسلحة قصيرة وبعيدة المدى من خلال النقر على رمز صورة المسدس الذي يظهر على الشاشة. إذا كنت تستخدم مسدس ، تحتاج ببساطة التصويب نحو علامة الهدف التي تظهر على الشاشة باتجاة الزومبي. الأسلحة الخاصة بك سوف تبدأ باطلاق النار تلقائيا . على الرغم من ان ذلك غير ضروري، التصويب نحو الذراعين والساقين ورؤوس الزومبي سيعود عليك بمزيد من النقود في نهاية المطاف.


* اذا احتجت الى التبديل بين الأسلحة في المستقبل ، يمكنك القيام بذلك باستخدام خيار السلاح في الجانب الأيمن العلوي من الشاشة .
* إذا لاحظت اثناء اللعب ان مستوى الذخيرة منخفض، انتبة لذلك اثناء تقدمك. ستجد صناديق مع رمز الذخيرة التي من شأنها تجديد المخزون الخاص بك . قم بالتصويب الى الصندوق وانتظر تقدم الشريط حتى يمتلئ. ايضاً ستكسب النقود مقابل هذا النوع من التفاعل.
* الحواجز هي جزء مهم من المستويات و جزء لا يتجزأ من بقائكم و بقاء الآخرين . توجة الى الحاجز والتصويب نحو علامة “X” للحصول على شريط المعلومات وملئ الفراغ في الحاجز.
* يتم عرض صحتك و المال الذي تملكة  في الجزء العلوي الأيسر من الشاشة . إنتبة الى هذة المعلومات دائما – وخصوصا الصحة ، لأنه يمكن أن تستنفدها بسرعة أثناء محاولتك السيطرة على المناطق .

نتائج المهمة


* في نهاية كل مهمة ، ستعرض عليك قائمة يظهر فيها كمية النقود التي اكتسبتها، عدد التفاعلات والاهداف التي انتهيتها، مستوى الوحشية ، وعدد الأسرار التي كشفتها خلال المستوى . إذا قمت بربط حساب الفيسبوك الخاص بك، يمكنك نشر التحديثات بصورة مباشرة اثناء اللعب مع الأصدقاء ليشاهدوها ويتفاعلوا معها. هذة هي أيصا وسيلة رائعة لتجنيد لاعبين جدد أو تبادل النصائح والحيل مع بعضكم البعض .


المخبأ


* بعد الانتهاء من كل بعثة عليك التوجه الى مركز المهام لشراء إمدادات جديدة ، عناصر الترقية، و إنتاج سلع . ستحتاج الى النقود و الوقت لبناء إمدادات جديدة ، والتي سوف يتم إنتاجها مباشرة في الورشة. للحصول على عناصر وسلع أفضل في وقت اقل سوف تحتاج الى ترقية الورشة.
* في مخبأ ، في الجزء السفلي من الشاشة يمكنك التحقق من الحملة التي تلعبها حاليا . تحقق من المهام المتاحة لديك حاليا مرة أخرى على الشاشة الرئيسية في المخبأ بالنقر على أيقونة الكتاب المفتوح في أعلى يسار الشاشة .
* في المخبأ ، يمكنك استخدام نقود اللعبة لشراء سلع جديدة ، والتي يتم جمعها من خلال تنفيذ المهام بشكل جيد أو عن طريق استيفاء بعض الشروط. يمكنك أيضا استخدام نقود في العالم الحقيقي لشراء الذهب ، وهو ما يترجم إلى عملة .

نصائح وخدع


* كما هو الحال مع أي لعبة زومبي، عليك البقاء يقظا وحاول أن تكون دقيقا. وهذة سوف تؤتي ثمارها في نهاية البعثة عندما تمنح النقود مقابل أدائك . حاول التصويب نحو الراس إذا كان ذلك ممكنا.
* الحواجز هي في غاية الأهمية . إذا قمت بتشغيل اللعبة في منطقة حيث يبدو فيها ان عدد الزومبي هي أكثر مما يمكنك التعامل معه، تأكد من إعادة بناء الحواجز. الزومبي ستقوم بتخطي الحواجز في غضون دقائق، لذلك عليك محاولة إصلاحها وإعادة بنائها بالكامل بشكل منهجي.
* يمكنك كسب ما يكفي من النقود في اللعبة للانفاق على الترقيات بواسطة لعب مراحل مرة اخرى. لا حاجة لانفاق نقود العالم الحقيقي!