الخميس، 14 يونيو 2018

افضل الهواتف الذكية – 2018

من الصعب للغاية ترتيب الهواتف الذكية ، خاصة عندما يكون عليك التفكير في مئات من التفضيلات والآراء المختلفة حول ما يجعل الهاتف الذكي رائعاً حقًا.

للحصول على أحدث قائمة بأفضل 20 هاتفًا ذكيًا يمكنك شرائها ، تحقق من قائمة أفضل 20 هاتفًا ذكيًا يمكنك شراؤه:

20. BlackBerry KeyOne


KeyOne هو خليفة شركة بلاك بيري لهاتف Priv. كلاهما يعملان بنظام اندرويد ويضمان لوحات المفاتيح الفعلية. لكن بينما انزلقت لوحة مفاتيح Priv من خلف شاشته ، فإن لوحة مفاتيح KeyOne تقع بشكل دائم أسفل شاشة العرض مباشرة.

يعد KeyOne جهازًا رائعًا لأولئك الذين يرغبون في استخدام لوحة مفاتيح فعلية والوصول إلى تطبيقات جوجل وخدماتها ، والتي لا تتوفر على أجهزة بلاك بيري الأخرى.

19. Motorola Moto Z2 Force


يأتي Moto Z2 Force مع كل ما تتوقعه من هاتف ذكي متميز. وكما أشارت مراجعات متعددة،  فإنه "سريع للغاية ، شاشته تبدو جيدة ، الكاميرات قادرة على التقاط صور جميلة ، ولديه إطار رقيق". كما أن شاشة AMOLED مقاس 5.5 بوصة أكثر مقاومة للتكسير من معظم شاشات الهواتف الذكية الأخرى.

ومع ذلك ، فإن Z2 Force يعتمد قليلاً جدًا على تعديل موتورولا مودز.  خط الشركة من الملحقات الإضافية ، بما في ذلك مكبرات الصوت الخارجية والبطاريات الأكبر ، المصممة للهواتف من السلسلة Z. بدون هذه التعديلات ، لا يرقى Z2 Force إلى الأجهزة التي تحتل مرتبة أعلى في هذه القائمة.

18. Moto G6 Plus

في كل مرة يتم فيها اطلاق هاتف Moto G جديد ، تتساءل لماذا أسعار الهواتف الذكية الراقية مرتفعة للغاية. لم يكن هناك استثناء عند مراجعة Moto G6. ففي ملخص الأمر، تقوم الهواتف الذكية من السلسلة G من موتورولا بكل ما تحتاج إليه من هاتف ذكي للقيام بجزء من السعر الذي تدفعه عادةً لشراء هاتف ذكي جديد.

17. ايفون SE /  ايفون  6S  /  ايفون  6S Plus

جمعت كل هذه الهواتف الذكية معا لأنها جميعا أطلقت قبل سنتين، لديها مواصفات مماثلة ، وما زالت متاحة من أبل. انها لا تزال أيضا هواتف ذكية مذهلة.

في الخريف الماضي ، أصدرت شركة أبل نظام التشغيل iOS 11 ، وهو أحدث إصدار من نظام تشغيل الهاتف المحمول ، ولا يزال جهاز ايفون 6S Plus يعمل بشكل رائع معه.

تتميز هواتف ايفون SE /  ايفون  6S  /  ايفون  6S Plus بكاميرات رائعة ومستشعر بصمات الأصابع  Touch ID ، والذي يسمح لك بإلغاء قفل هاتفك بسرعة. ميزة أخرى: هذه هي أجهزة ايفون الأخيرة التي لا تزال تحتوي على مقابس سماعة الرأس.

16. Essential Phone


هاتف Essential Phone هو جهاز رائع. يحتوي على شاشة من الحافة إلى الحافة تقريبًا وحافظة مصنوعة من مواد فائقة الجودة - سيراميك على الظهر وتيتانيوم على الجانبين. كما أنه يدير إصدارًا قريب من نسخة اندرويد الاصلية، والذي يفضله الكثير على الإصدارات المعدلة بشدة التي تميل هواتف سامسونج و LG إلى استخدامها.

وعموما ، فإن الهاتف هو أول جهد كبير من Essential. إنه سريع ويأخذ صوراً رائعة. كما أن لديه دبابيس مغناطيسية على ظهره تعمل كنقطة اتصال للأجهزة الطرفية ، بما في ذلك كاميرا بزاوية 360 درجة وقاعدة للشحن اللاسلكي.

مؤخرا تم خفض سعر الهاتف إلى 500 دولار من 700 دولار. هذه صفقة رائعة لهاتف رائع.

15. ايفون 7

عمر جهاز ايفون 7 و 7 بلس الآن أكثر من عام ، ولكن مقابل 550 دولارًا و 670 دولارًا على التوالي ، لا تزال تستحق انتباهك.

تقدم هواتف آبل بشكل عام تطبيقات أفضل وتجربة أفضل للمستخدم من هواتف اندرويد المنافسة ، وهاتف ايفون 7 لا يختلف عنها في ذلك . الدعم الذي تحصل عليه من ابل إذا حدث خطأ ما هو أفضل من ما تحصل عليه من صانعي أجهزة اندرويد. وعلى عكس معظم هواتف اندرويد ، فمع ايفون ، يمكنك دائمًا الحصول على آخر تحديثات البرامج مباشرة من ابل بمجرد إصدارها.

يوفر جهاز ايفون 7 و 7 بلس بعض الميزات الجذابة ، بما في ذلك جسم مقاومة للماء وكاميرات رائعة تعمل بشكل جيد في الإضاءة الخافتة ومعالج قوي. تعمل الهواتف أيضًا بشكل جيد مع منتجات ابل الأخرى ، بما في ذلك سماعات رأس AirPods اللاسلكية للشركة.

نظام الكاميرا ذو العدسة المزدوجة لجهاز ايفون 7 بلس هو ميزته الخاصة. فهو يسمح لك بالتقاط الصور باستخدام تأثير "bokeh" ذو مظهر احترافي ، والذي يطمس الخلفية خلف موضوعك. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك النظام تكبير الموضوعات الخاصة بك ؛ الكاميرا الثانية تقدم تقريب بصري 2x.

على عكس ميزة التكبير الرقمي الموجودة في الكاميرات الأخرى ، يتيح لك الزوم البصري تكبير صورة لموضوعك دون التضحية بجودة الصورة.

14. Galaxy S8 و S8 Plus

جالكسي S8 و S8 Plus هما هاتفان "قديمان" الآن بعد إطلاق S9 ، لكن سامسونج لا تزال تبيعها مقابل خصم صغير لطيف. انهم هواتف رائعة ، ولكن على الرغم من الخصم ، فمن الأفضل الذهاب إلى جالكسي S9 أو S9 Plus. يتمتع جهاز S9 بميزة أفضل في التعرف على الوجه / القزحية ، كما يسهل الوصول إلى ماسحة البصمات الموجودة أسفل الكاميرا.

13. Razer Phone


يتم تسويق الهاتف كجهاز هاتف "للألعاب" ، ويرجع ذلك في الغالب إلى شاشته الفريده. يمكن للهاتف تحديث شاشته 120 مرة في الثانية. معظم الهواتف ، على سبيل المقارنة يتم تحديث شاشاتها 60 مرة في الثانية فقط. معدل تحديث أسرع للهاتف يسمح له بتقديم تجربة لعب سوبر سلسة.

لكن الهاتف لا يستخدم الميزة لجعل الألعاب تبدو جيدة فحسب. يؤثر معدل التحديث أيضًا على الطريقة التي تعرض بها التطبيقات وواجهة اندرويد. الهاتف يعمل بشكل جميل وكل ما تفعله على الهاتف سلس للغاية بطريقة لم تشهدها من قبل على الهاتف الذكي. في الواقع ، قد يكون Razer قد حدد المعيار لكيفية عمل جميع شاشات الهاتف في المستقبل - وليس فقط تلك الموجودة على أجهزة الألعاب.

ولكن هناك ما هو أكثر من شاشة الهاتف. الجهاز يتمتع بتصميم صناعي لافت للنظر يبرز عند مقارنته مع التصاميم الأنيقة والرائعة لمعظم هواتف أندرويد الأخرى.

قد تبدو الحدود الكبيرة فوق وتحت شاشة الهاتف بعيدة عن التصاميم من الحافة الى الحافة للهواتف الحديثة الأخرى. لكن تحت هذه الحدود يختبيء واحد من أفضل وأعلى مكبرات الصوت على أي هاتف ذكي.

12. Huawei Mate 10 Pro

Mate 10 Pro هو أفضل هاتف عرضته الشركة الصينية في سوق العالمية حتى اليوم الولايات المتحدة. يتميز بتصميم جميل  ، مقاوم للماء؛ بطارية كبيرة سعة 4000 mAh ونظام كاميرا مزدوجة العدسة.

كما أنه يعمل على معالج Kirin 970 الذي يأتي مع شيء يسمى وحدة معالجة الشبكة العصبية ، أو NPU. تتيح NPU للهاتف التكيف والاستجابة لكيفية استخدامه. ما يمكن ضبط استهلاك الطاقة للجهاز لتقديم أفضل أداء وكفاءة.

إلى جانب بطارية Mume 10 Pro بحجم كبير ، تتيح وحدة NPU للجهاز الاستمتاع بعمر بطارية لفترة طويلة جدا.

11. Samsung Galaxy Note 8

بفضل تصميمه الرائع ، وحدوده الرقيقة حول الشاشة ، والشاشة الجميلة ، والأداء السريع ، ونظام الكاميرا ذات العدسة المزدوجة ، والميزات المرنة القائمة على القلم الإلكتروني ، يحمل Note 8 أفضل سمات خطوط الهاتف الذكي Galaxy S و Note من سامسونج. يجمعها معا في هاتف من الصعب منافسته.

10. +HTC U12


يتميز هاتف +HTC U12  بتصميم فريد من نوعه لأولئك الذين سئموا من خيارات ألوان الهواتف الذكية التقليدية. إنه يأتي بثلاثة ألوان لامعة يمكن أن تتحول إلى لون مختلف عندما تحمله في ضوء معين.

مع نظام كاميرا مزدوج في الأمام والخلف ، فإن هاتف +HTC U12 يقدم أداء فائق ، كما أنه يتميز بحواف HTC المميزة التي يمكن ضبطها للقيام بأشياء مختلفة ، مثل جلب التطبيقات أو المساعد الذكي مثل مساعد Google وحتى اليكسا امازون.

9. LG G7

هاتف LG G7 هو هاتف ذكي رائع يجب أن يكون له مكان في قائمتك القصيرة. فهو يتميز بكل ما قد ترغب به في الهاتف الذكي ، بما في ذلك الأداء وكاميرا رائعة وميزات أخرى مثل الشحن اللاسلكي ومقاومة الماء.

الهاتف لديه حتى مقبس سماعة الرأس وواحدة من أفضل السماعات قد تجدها على الهاتف الذكي. كجهاز هاتف من LG ، فإنه يأتي مع مكبر صوت عالي الجودة للحصول على أفضل جودة للموسيقى من خلال سماعات الرأس مقارنة مع معظم الهواتف الذكية الأخرى.

8. Google Pixel 2

قد لا يكون جهاز Pixel 2 أجمل هاتف بنظام اندرويد يمكنك شراؤه ، لكنه يمتلك سلاحًا سريًا يساعدة بالتفوق على معظم منافسيه - فهو يعمل بأحدث وأنقى إصدار من نظام التشغيل في جميع الأوقات. نظرًا لأنه غير معدَّل ، فإن هذه النسخة تبدو وتعمل بشكل أفضل من أي من التعديلات على أجهزة اندرويد الأخرى.

والأفضل من ذلك ، لأن اندرويد Pixel 2 غير معدَّل ، ستتمكن من تثبيت آخر التحديثات بمجرد طرح جوجل لها. هذا ليس شيئًا يمكنك القيام به عادةً مع هواتف اندرويد الأخرى. 

إلا أن جهاز Pixel 2 يحتوي على ميزات أخرى تساعد على إبرازه على أجهزة اندرويد الأخرى ، بما في ذلك كاميرا مذهلة وأداء رائع وعمر بطارية رائع. وعلى عكس Pixel الأصلي ، فإن Pixel 2 مقاوم للماء.

7. Apple iPhone 8

يأتي هاتف آيفون 8 بحافظة زجاجية ومعدنية رائعة وكاميرا رائعة وأداء قوي. ومع ذلك ، تدعم أبل أخيراً كل من الشحن اللاسلكي والسريع - وهي ميزات كانت متوفرة  في هواتف اندرويد منذ فترة طويلة ولكنها كانت مفقودة من أجهزة ايفون السابقة.

6. Google Pixel 2 XL

يحتوي جهاز Pixel 2 XL على نفس المكونات والميزات التي تجعل جهاز Pixel 2 رائعًا ، ولكنه يأتي في حجم أكبر مع شاشة أكبر وتصميم أكثر جمالًا. هاتف Pixel 2 XL ليس أفضل هاتف يعمل بنظام اندرويد ، ولكن مع الحدود الضيقة حول الشاشة ، يبدو أكثر أناقة وأكثر دقة من شقيقه الأصغر أو نماذج العام الماضي.

كما أن تجربة أندرويد الأصلية التي يقدمها لا تقاوم.

أبلغ المستخدمون والمراجعون في البداية عن مواجهة عدة مشكلات مع Pixel 2 XL ، غالبًا مع شاشته. ذكر البعض أن الألوان التي عرضها لم تكن نابضة بالحياة مثل الألوان على هواتف اندرويد الأخرى. أصدرت جوجل لاحقًا تحديثًا جعل الألوان تبدو أكثر حيوية.

5. Samsung Galaxy S9

Galaxy S9 هو هاتف ذكي رائع مع كل ميزة تقريبًا في هاتف ذكي. فهي يتميز بأحدث المواصفات ، وأفضل شاشة ، وواحدة من أفضل الكاميرات التي يمكنك الحصول عليها على هاتف ذكي ، وتصميم رائع ، وشحن لاسلكي ، ومقاومة للماء ، والعديد من الميزات الأخرى التي تجعل من Galaxy S9 عملية شراء مضمونة.

فلماذا لا تتحقق من الهواتف التالية في  صدارة القائمة؟ الهواتف الذكية الأخرى ، بما في ذلك شقيقه الأكبر Galaxy S9 Plus ، تأتي مع أنظمة كاميرا مزدوجة. علاوة على ذلك ، فإن إصدار اندرويد الخاص من Samsung ليس متاحًا للجميع.

4. Apple iPhone X

يُعد هاتف ايفون X أكبر قفزة في تصميم وميزات ابل منذ سنوات ، لكن البعض قد يحجم عن شراءه بسبب سعرة المرتفع  البالغ 1000 دولار ، وأداء معرّف Face ID مثير للجدل لإلغاء القفل ، وعدم وجود ماسح ضوئي لبصمات الأصابع.

قد يعمل تطبيق Face ID بشكل جيد تمامًا مع بعض الأشخاص ، ولكن ما لا يقل عن 1000 دولار لهذا الهاتف الذكي قد يكون غير ملائم  للعديد من الأشخاص الآخرين.

3. Apple iPhone 8 Plus


ابتداءً من 800 دولار ، فإن هاتف ايفون 8 Plus هو في الأساس نفس الهاتف الذكي الذي يستخدمه جهاز ايفون  X  بسعر 1،000 دولار. تحصل على نفس الكاميرا والأداء المزدوج العدسة. أنت تفتقد فقط جهاز Face ID والتصميم الجديد وشاشة OLED الجميلة لجهاز ايفون X.

يحتوي جهاز ايفون 8 Plus على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع بدلاً من جهاز Face ID لهاتف ايفون X. لا يمكنك الحصول على ميزة Animoji التي تعمل فقط مع Face ID ، ولكن Animoji ليست بالضبط سببًا رائعًا للحصول على ايفون X بدلا من ايفون 8 Plus.

2. Samsung Galaxy S9 Plus


يعد هاتف Galaxy S9 Plus مجرد نسخة أكبر من Galaxy S9 المعتاد ، ولكنه يحتوي على نظام كاميرا مزدوج العدسة حيث تعمل العدسة الثانوية كعدسة تكبير بصري 2x. كما يأتي طراز Plus مزودًا بذاكرة وصول عشوائي أكبر من ذاكرة S9 العادية ، مما يساعد على تحسين سرعة الأداء بشكل عام.

إنه أفضل اختيار للهواتف الذكية لأنه مثال واضح على أنك لست بحاجة إلى إنفاق 1000 دولار - وهو سعر جهاز ايفون X - للحصول على تجربة هاتف ذكي رائعة ومتألقة.

1. OnePlus 6


لا يحتوي هاتف OnePlus 6 على شحن لاسلكي ، أو تقييم رسمي لمقاومة الماء ، أو شاشة أكثر حدة ، أو أفضل كاميرا مطلقة على الهاتف الذكي. ولكن مقابل ما يقدمه بسعر 530 دولار ، فإن OnePlus 6 هي أفضل قيمة للهاتف الذكي يمكنك شراؤها في الوقت الحالي. يوصي بـ OnePlus 6 لأي شخص يبحث عن هاتف ذكي جديد.

إنه أسرع أداء من أي هاتف ذكي يعمل بنظام اندرويد ، وهو يمتلك تصميمًا رائعًا ، ولديه كاميرا رائعة ، وشاحن Dash Charger هو أسرع وأفضل شاحن يمكنك العثور عليه على أي هاتف ذكي.

يدير OnePlus 6 أيضًا إصدارًا قريبًا من نسخة اندرويد الأصلية مع نظام Oxygen OS. والعديد من المستخدمين سيفضل دائمًا المظهر النظيف والاصلي لنظام اندرويد بدلاً من نظام التشغيل اندرويد الذي ستشاهده على الهواتف من Samsung أو HTC أو LG.