الخميس، 14 يونيو 2018

Looney Tunes Dash! نصائح وحيل

Looney Tunes Dash! هي لعبة عداء لا نهاية لها. معبأة مع الكثير من المستويات، ويمكنك شق طريقك مع شخصيات Looney Tunes المفضلة مثل Bugs Bunny ،Road Runner ،Tweety، وأكثر من ذلك. للقيام لك، سوف تحتاج إلى الهروب من الأعداء الأشرار وإكمال الأهداف الصعبة. إذا لم تقم بذلك، فلن تتقدم في اللعبة، وفي نهاية المطاف، فسوف تنفد جميع الأرواح. وهنا بعض النصائح والتلميحات للتقدم في اللعبة وتجديد حياتك مجانا!


1. كيفية الحصول على حياة مجانية غير محدودة في Looney Tunes Dash!


تماما مثل Candy Crush، لعبة Looney Tunes Dash! هي أيضا عرضة لنفس حيلة الوقت التي تمكنك من الحصول على حياة مجانية غير محدودة. عندما تنفذ الأرواح الخمسة الأولى، مجرد القفز إلى تطبيق إعدادات وتغيير الوقت إلى الأمام بضع ساعات. سوف يتم إعادة شحن حياتكم تلقائيا، ويتركك بدون أي سبب لإنفاق المال الحقيقي على شراء الحياة والنقد.

فقط تذكر عند الانتهاء من ذلك لتغيير الوقت مرة اخرى، أو سوف تواجه المشاكل مع iMessage.

2. لعب كل مستوى مرتين


يجب ان تلعب كل مستوى مرتين. اللعب في المرة الأولى لإكمال الأهداف، والمرة الثانية اللعب من أجل جمع المزيد من القطع المعدنية. القطع المعدنية مهمة للترقيات والطريقة التي تم فيها تصميم المستويات تجعل من المستحيل الحصول على ما يكفي من القطع المعدنية وفي نفس الوقت إكمال الاهداف. كما أنه يتيح لك فرصة إضافية للحصول على درجات أعلى.

3. كلما كان المسار أكثر خطورة كلما زادت المكافآت


في بعض المراحل سترى طريق جانبي الذي يمكنك من اتخاذ مسار بديل من الطريق الرئيسي. وعادة ما يتم وضع علامة تميزة مع وجود علامات التحذير وحواجز الطرق. في حين أن هذه المسارات هي دائما أصعب للتنقل، فهي توفر دائما تقريبا المزيد من المكافآت، التعزيزات، القطع المعدنية، والعناصر أكثر من الطريق العادية. في بعض الحالات، قد تكون مضطرا لإتخاذ هذا المسار لجمع ما يكفي من العناصر لإكمال المهمة.

4. توقيت استخدام super stomps جيدا يساعدك على عبور النقاط الرئيسية


القدرة الأولى التي سوف تفتحها هي super stomps. والتي سوف يتبين انها واحدة من أفضل القدرات الخاصة. super stomps تعيد الشحن من تلقاء نفسها ويمكنك الاستمرار في رفع مستواها من أجل جعل إعادة الشحن تستغرق وقتا حتى أقل من ذلك. والمفتاح هو حفظ super stomps للمناطق التي تحتوي على الكثير من البراميل وصناديق، أو الكثير من العناصر الأخرى لتحطيمها والوصول حتى نقطة عبور. يمكن أيضا حفظها حتى ترى صناديق وبراميل مرتفعة التي لا تستطيع الوصول اليها.

5. أنت لا تريد دائما مسارات منصة الاطلاق


من المغري أن تأخذ دائما المسار الذي اطلقتة المنصات ليقودك في الطريق، لكنها ليست دائما أفضل قرار. وهذا سبب آخر للعب المستويات مرتين. أول مرة، من خلال المسار الذي اطلقتة المنصة، بينما في المرة الثانية، أخذ مسار بعيد عنها. في بعض الحالات ستجد ان استخدامها يكافئك في حين أن بعضها مضللة.

6. لا تنسى ترقية قدراتك بانتظام


لان مستويات تصبح أكثر وأكثر تحديا، قد تجد أن صعوبة في عبورها دون الحاجة لرفع مستوى وترقية القدرات والقوى الخارقة. لذلك بمجرد جمع بضعة آلاف من القطع المعدنية، تأكد من التوجه الى المتجر ورفع مستوى القدرات الخاصة. إذا واجهتك مشكلة، يمكنك أيضا إعادة مستويات سابقة من أجل كسب القطع المعدنية للترقيات. بمجرد ترقية القدرات جرب إكمال مستوى صعب مرة أخرى.

7. إذا كنت تريد انفاق المال الحقيقي، أنفقة على القطع المعدنية وليس النقد


القطع المعدنية هي ما تستخدمه من أجل ترقية قدراتك والقوى الخارقة. النقد يستخدم فقط لتجديد الحياة بسرعة. وبما أننا شرحنا في الخطوة 1 كيفية الحصول على حياة مجانية إلى أجل غير مسمى، فليس هناك سبب لدفع المال الحقيقي للنقد والأرواح. بدلا من ذلك، أنفق بعض القطع المعدنية حتى تتمكن من ترقية أسرع.