الأحد، 17 يونيو 2018

ارشادات: لعبة صراع القلعة Castle Clash

Castle Clash (تحميل اندرويد، تحميل iOS) هي لعبة استراتيجية من تطوير IGG.COM . في هذة اللعبة عليك بناء والدفاع عن القاعدة الخاص بك ، وجمع الموارد، و بناء جيش و مهاجمة الأعداء. في دليل البداية السريع هذا سوف نوفر لك صورا تفصيلية ، النصائح والمعلومات و التلميحات حول كيفية اللعب بافضل صورة ممكنة.


البدأ في اللعب


* Castle Clash هي لعبة مجانية ويمكن تحميلها من خلال النقر ايقونة متجر ابل في الجزء العلوي من هذه الصفحة.

* عندما البدأ في اللعبة ، يجب أن يكون لديك اتصال ثابت بالإنترنت. ويرجع ذلك إلى إمكانية المهاجمة و التعرض للهجوم من قبل اللاعبين الآخرين في أي وقت.

* بعد تحميل اللعبة و تحميل أي تحديثات ، سوف يتم استقبالك مع ” دليل جديد “، وهو برنامج تعليمي وجيز يتطرق إلى عدد قليل من العناصر الرئيسية في لعبة Castle Clash .


بناء القاعدة 


* تشمل Castle Clash العديد من المباني لإضافتها إلى القاعدة الخاص بك . النقر على زر ” متجر ” في الزاوية اليمنى السفلية يفتح القائمة التي تمكنك من شراء المباني ، وحدات الدفاع ، الديكورات، فضلا عن شراء العملة في اللعبة.

* المبنى الأكثر أهمية في أي قاعدة هو قاعة البلدية. كلما قمت بترقية قاعة البلدية وزيادة مستواها، ستكون قادر على رفع مستوى المباني الأخرى ، والبحث عن التكنولوجيات الجديدة، و تعزيز الدفاعات الخاصة بك . تدمير قاعة البلدية يضمن الى حد كبير النصر في المعركة، لذلك فمن المهم وضعها في المنطقة الأكثر حماية وبشكل جيد من القاعدة ، وعادة ما يكون في الوسط.


* هناك نوعان من الموارد في Castle Clash: القوة (Mana) و الذهب . يمكن الحصول على كل من هذه في المعارك الناجحة ، لكن يمكن الحصول عليها بشكل سلبي من خلال بناء مصانع القوة و مناجم الذهب ، على التوالي . وكلما تم ترقية المزيد منها، فإنها سوف تولد الموارد بشكل اسرع. بعد أن ينتج مصنع القوة/ منجم الذهب كمية من الموارد، سيظهر رمز  يسمح لك بالنقر على المبنى وجمع تلك الموارد. يمكنك توسيع القدرات الخاصة بك عن طريق بناء / رفع مستوى خزائن القوة وخزائن الذهب.

* خيار ” الدفاعات ” في المتجر تتكون من أربعة أشياء مهمة لبناء قاعدة الخاص بك . برج المراقبة يقوم بمهاجمة الأعداء القريبة و يمكن بعد ما يكفي من الترقيات تخصيصة. الجدران ستقوم بإبطاء الأعداء بحاجز بسيط ، مما يسمح للدفاعات الأخرى للمهاجمة بحرية. القنابل المفخخة سوف تنفجر في أقرب وقت يلمسها العدو. فخاخ البطل تعمل مثل القنابل ولكنها موجهة تحديدا نحو شخصية البطل.

* القاعة المقدسة (Relic) تسمح لك بشراء السحر الذي يمكن نشره خلال المعركة. هناك كل من التعويذات الدفاعية و الهجومية، و يمكن عقد تعويذات متعددة في نفس الوقت الذي تتم ترقية القاعة المقدسة.

* إذا كنت ترغب في تجنب التعرض للهجوم ، يمكنك شراء الدروع التي تحمي قاعدتك من هجوم لعدد محدد من الساعات .


بناء الجيش


* خيار ” هجوم ” في المتجر يوفر الوصول إلى خمسة نظم هجومية رئيسية : معسكر للجيش ، أبطال الهيكل، قاعدة البطل، الحلبة، و القاعة المقدسة المذكورة أعلاة.

* معسكر الجيش يعمل بوظيفة ثكنة وأيضاً نقطة حراسة . كل خيمة تتسع لعدد معين من الجنود ( حارس واحد، أربعة من المجندين، وما إلى ذلك) . السعة الإجمالية لمعسكر الجيش سوف تزيد كلما تم تقريتة. معسكر الجيش هو أيضا البنية الدفاعية الرئيسية، في حين ان أي جندي سوف يهاجم الأعداء المجاورين خلال المعركة.


* سيتم استخدام قاعدة الأبطال لاستدعاء أبطال جدد، والتي تعتبر بمثابة الوحدات الخاصة. الأبطال يمكن شراؤهم مع الأحجار الكريمة ( العملة في اللعبة ) ، شارات الشرف ( المكتسبة في المعركة ) ، و القطع الاثرية ( يحصل عليها أحيانا من الأبراج المحصنة ) . كل بطل يتمتع بمجموعة للإحصائيات و المهارات الخاصة بة، ويمكنك التضحية بأبطال آخرين لرفع مستوى هذه القدرات .


* قاعدة البطل تسمح لك بتعيين بطل على الدفاع ، وهو أمر مفيد لان العديد من قوات العدو الهجومية سوف تتضمن البطل الخاص بها .

* الحلبة هي بمثابة لعبة مصغرة يختار فيها الأبطال مسارات مختلفة من أجل الوصول الى تدمير قاعدة للعدو . الفائز يكسب شارات الشرف التي تستخدم لاستدعاء أبطال جدد .


* كل قاعدة أيضا تأتي مجهزة مع مركز التدريب . هذا يسمح لك رفع مستوى انواع القوات الحالية و فتح أخرى جديدة للمعركة. لا يمكن ترقية هذا المبنى.


المعركة


* المعارك هي في معظمها واضحة في Castle Clash . اللعبة تضم كل من النمظ الفردي والمتعدد. النمط الفردي يتكون من مستويات تسمى الأبراج المحصنة التي تتكون من المعارك ضد قواعد معتمدة مسبقاً. في النمط المتعدد المعارك تعمل بشكل مماثل ، ولكنها تتم ضد خصم عشوائي.


* قبل الهجوم ، ستحصل على بعض الوقت لمعاينة ورصد قاعدة للعدو والتخطيط للمكان الذي تريد وضع القوات الخاصة بك . في النمط المتعدد، ستكون قادراً على انفاق الذهب لمعاينة عدو جديد . عندما تكون على استعداد للهجوم، انقر على القوات التي ترغب في إرسالها ، ثم انقر فوق المكان الذي تريد أن تضعها فية. كرر هذا حتى تصل الى العدد المطلوب من الجنود . إذا تم شحن البطل من قبل وهو جاهز ، فسوف يظهر أيضا على القائمة. إذا مات البطل، فسيكون بإمكانك اعادتة للحياة في قاعدة البطل.

* خلال المعركة ، لا يمكن القيام بإجراءات اضافية. الاستثناء هو مع السحر. عندما يكون لديك مخزون من السحر، يمكنك النقر علية، ثم النقر مرة اخرى فوق المكان الذي تريد تنشيطه. الاستخدام الذكي للسحر كثيرا ما يمكن أن يكون ما يفصل بين الفوز والخسارة.

* يتم تحديد الفوز عندما يتم تدمير ما يكفي من القاعدة. بدلا من ذلك، يمكنك انهاء المعركة في أي وقت إذا كنت ترغب في حفظ بعض القوات ….


نصائح وخدع


* اذا لاحظت ان  الأبراج المحصنة أصبحت صعبة وسريعة. لا تخشى من العودة الى مستويات سابقة لتعلم استخدامها بشكل جيد. وبالمثل، لا تخشى من الانسحاب من المعركة إذا ظهر انة لا يوجد هناك امل في كسبها لحفظ بعض القوات.

* اللعبة تقدم الكثير من الأحجار الكريمة المجانية في وقت مبكر. واستخدامها لرفع مستوى القاعدة الخاص بك بسرعة ينفعك أكثر من توظيف قوات جديدة باستمرار.

* قبل القتال، عليك معاينة كيف تم إعداد قاعدة العدو وكيفية عملها. حيث ان بعض التخطيطات تعمل حتما أفضل من غيرها.


* لا تهمل ترقية الألغام، مصانع القوة والخزائن. الموارد هي في غاية الأهمية.

* للحصول على أفضل استخدام للفخاخ، حاول معرفة المكان الأكثر احتمالا الذي سيذهب الية العدو لنشر معظم القوات وإلقاء القبض عليهم على حين غرة.


EmoticonEmoticon